نهال عنبر تُعلن عن خضوعها لعملية جراحية

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 أغسطس 2024
نهال عنبر تُعلن عن خضوعها لعملية جراحية

أجرت الفنانة المصرية نهال عنبر عملية جراحية، اليوم الأحد، في كتفها الأيمن بعد تعرضها منذ نحو العام، لقطع جزئي في وتر كتفها إثر سقوطها من أعلى الدرج.

نهال عنبر تعلن عن خضوعها لعملية جراحية

خلال تصريحات صحافية محلية، كشفت الفنانة نهال عنبر، أمس، عن أنها ستخضع لجراحة في الكتف اليوم، قائلة: "إن شاء الله هعمل عملية بالمنظار غداً، بسبب جرح في الوتر الرابع". وأضافت قائلة: "الدكتور قالي إنه هيتم التوغل بالمنظار، وهيفتح فتحة داخلية للوصول للوتر، وبعد كده هيخيط الوتر".

نهال عنبر

وعن سبب إصابتها قالت نهال عنبر: "في إحدى جولاتي مع مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، تعرضت للسقوط من أعلى الدرج على كتفي". أضافت قائلة: "اكتشفت بعدها إصابتي بقطع جزئي في وتر الكتف، وأحمد الله على أن الإصابة كانت قطعًا وليس كسرًا، بسبب صعوبة علاج تلك المنطقة في الجسم".

أوضحت نهال عنبر أنها خلال الشهرين القادمين ستخضع لعدد من جلسات العلاج الطبيعي، وأضافت أنه من المقرر أن تستأنف عملها بعد أسبوعين تقريبا من الجراحة، وقالت عن هذا: "الدكتور قال لي لازم تحركي إيدك بعد العلمية".

تقوم نهال عنبر حاليًا بتصوير مشاهدها ضمن أحدث مسلسل "غموض". كما أنها كانت قد شاركت خلال ماراثون دراما رمضان الماضي بدورها في مسلسل "بدون سابق إنذار"، والذي يندرج ضمن دراما الإثارة والتشويق، والذي كان مكونًا من 15 حلقة. شارك في بطولة "بدون سابق إنذار" عدد كبير من النجوم، منهم: آسر ياسين، عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، جهاد حسام الدين، نهال عنبر، أحمد علي ماهر، وجاء المسلسل من تأليف ألمى كفارنة وورشة عمل قامت بكتابة الحلقات، وإخراج هاني خليفة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار