نظرة على إطلالات بشرى في مهرجان الجونة خلال السنوات السابقة

  • تاريخ النشر: منذ 20 ساعة
نظرة على إطلالات بشرى في مهرجان الجونة خلال السنوات السابقة

على الرغم من إنهاء الفنانة بشرى رحلتها مع مهرجان الجونة السينمائي الدولي في عام 2022 بعد أن كانت واحدة من مؤسسيه، إلا أنها ظلت واحدة من أهم الفنانات ضمن رحلة المهرجان التي تنطلق الدورة السابعة له هذا العام.

وعلى مدار الأعوام السابقة، ظهرت بشرى بإطلالات بألوان متنوعة وقصات مختلفة على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة السينمائي الدولي، لنستعرض بعضاً منها قبل ساعات من انطلاقه.

جولة في إطلالات بشرى في مهرجان الجونة السينمائي

خلال فعاليات مهرجان الجونة السينمائي الدولي لعام 2018 اختارت بشرى اللون الأحمر ليكون عنوان إطلالتها التي خطفت بها الأنظار، حيث تألقت بفستان أحمر ضيق من قماش الساتان، حيث أضافت الأكمام التي جاءت على شكل وشاح من الخلف لمسة مميزة زادت من جاذبية التصميم.

نسقت هذا الفستان مع حذاء ستيليتو معدني، مما أكمل إطلالتها بلمسة من الأناقة. من الناحية الجمالية، اختارت بشرى تسريحة شعر مالس، ما أضفى على الإطلالة بساطة ورقيًا.

وفي إطلالة أخرى، اختارت بشرى جمبسوت أسود من تصميم زياد نكد، تميز بتفاصيل راقية مثل الريش والحبيبات البراقة، إلى جانب ذيل شفاف مطرز، مما أضاف لمسة من الفخامة والرونق إلى إطلالتها المميزة.

إطلالات بشرى في مهرجان الجونة السينمائي 2020

في حفل الافتتاح، اختارت بشرى فستاناً من دون أكمام، ضيقاً بعض الشيء عند الخصر، ومزيناً بنقشات أنيقة. أضافت لمسة مميزة إلى الفستان بكاب فضفاض بأكمام واسعة، أما تسريحة شعرها جاءت أنيقة على شكل كعكة منخفضة، مع مكياج ركّز على إبراز العيون بشكل جريء.

وفي اليوم الثاني، جاءت إطلالة تجمع بين الكاجوال والأناقة في اليوم الثاني من المهرجان، ارتدت بشرى إطلالة أكثر جرأة بتصميم يتألف من سروال واسع من الأسفل وتوب "أوف شولدر".

التصميم جاء واسعاً من الأسفل ومطرزاً بحبيبات برّاقة، مع حزام عريض يحدد الخصر، وأكملت إطلالتها بحذاء ضخم وحقيبة يد صغيرة، بالإضافة إلى بعض المجوهرات. اختارت في هذا اليوم تسريحة شعر ملساء مع غرة جانبية مرتفعة، ومكياج ركّز على أحمر الشفاه النود.

في اليوم الثالث، ارتدت بشرى فستاناً بدون أكمام بقصة ضيقة عند الخصر، واختارت معه مجوهرات ناعمة لإضافة لمسة من الأناقة الكلاسيكية. من الناحية الجمالية، لجأت إلى تسريحة الشعر المالس والمكياج الذي تميز بألوان ناعمة ركزت على ظلال العيون، وأحمر الشفاه النود.

اختارت بشرى في اليوم الرابع فستاناً أزرق اللون مزيناً بالحبيبات البراقة، ومرفقاً بحزام عريض لتحديد الخصر. أكمام الفستان جاءت منسدلة على شكل كاب، مما أضفى لمسة من الأناقة والرقي، وأكملت الإطلالة بحذاء فضي، واعتمدت تسريحة شعر ويفي ومكياج ناعم بأحمر شفاه نود.

ارتدت بشرى فستان "أوف شولدر" من تصميم فؤاد سركيس، في اليوم الرابع للمهرجان خلال عام 2020 تميز بتفاصيل الدانتيل المطرزة بالحبيبات البراقة، وأكملت الإطلالة بمجوهرات من الألماس، مع مكياج ترابي وتسريحة شعر بخصلات ملساء.

كان الفستان البنفسجي ذو الياقة العالية، واحد من أبرز إطلالات بشرى، والذي تميز بقصة ضيقة عند الخصر وتنورة تتسع من الأسفل، بالإضافة إلى أكتاف مزينة بكشاكش شفافة، واختارت بشرى تسريحة كعكة مرتفعة مع مكياج ركّز على ظلال العيون والآيلاينر، وأحمر الشفاه النود.

وفي إحدى الفعاليات ارتدت بشرى فستاناً طويلاً منسدلاً بأكمام شفافة، وأكملت الإطلالة بعقد ذهبي كبير، واعتمدت تسريحة شعر ويفي مع مكياج ركّز على العيون، وأحمر الشفاه النود.

جاء الختام بإطلالة أنيقة، حيث  اختارت بشرى فستاناً شفافاً من تصميم Saphir Couture، مزيناً بكشاكش ناعمة وحبيبات برّاقة على القسم العلوي. اكتفت بتنسيق الإطلالة مع أقراط دائرية مرصعة بالألماس، مع تسريحة شعر ذيل حصان منخفض ومكياج يركز على العيون، وأحمر الشفاه النود.

إطلالات مميزة لبشرى

الفنانة بشرى، لفتت الأنظار بفستان أزرق ملوكي جاء بتصميم غير متوازن عند الأكتاف، في مهرجان الجونة عام 2021.

كان الفستان مزينًا بعقدة كبيرة عند الخصر وأخرى عند الكتف، مع حزام رفيع باللون الأسود يحدد ملامح الفستان، ويضفي عليه أناقة لافتة، واكتملت هذه الطلّة بكلاتش ذهبي وأقراط ذهبية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار