نضال الأحمدية تهدد حسام حبيب بكشف المستور

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 يوليو 2024
نضال الأحمدية تهدد حسام حبيب بكشف المستور

دخلت الإعلامية نضال الأحمدية على خط الأزمة بين شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب مجدداً، وهددت طليق النجمة الشهيرة بكشف المستور إذا لم يتراجع عما يفعله في حقها، وسط تساؤلات عن الأسرار التي تعرفها الإعلامية الشهيرة.

ونشرت نضال الأحمدية، عبر حسابها الشخصي على منصة إكس منشور كتبت فيه: "خليه يسكت أو إذا ما بيسكت أنا راح أتكلم وأسكته بالقوة، حتى إذا بتزعل شيرين". ليتسائل الجمهور بعدها عن التفاصيل وسط مطالبات لنضال الأحمدية بمساندة شيرين والحديث عما تعرفه.

ضرب حسام حبيب لشيرين عبدالوهاب

وتأتي تصريحات نضال الأحمدية بعد ساعات من تعد حسام حبيب على طليقته، الفنانة شيرين عبد الوهاب، لتعبر الإعلامية، والتي كانت سبب في كشف الحقيقة في بداية الأمر بنشر التسجيل الصوتي بداية أزمة شيرين وحسام.

ونشرت المجلة التي ترأس تحريرها نضال الأحمدية، المزيد من التفاصيل، حيث صرحت الإعلامية الشهيرة: "إذا ما بيسكت راح أتكلم وأقول عن اللي كان بيعمله في بيروت، والمحلات اللي كان بيشتري منها حاجات ومحتاجات".

وتتعرض شيرين لأزمة جديدة ممتدة لأزمتها مع حسام حبيب، وسط استمرار تناقض تصريحات طليقها، حسام حبيب، فبعد أن ظهر وقام بتسريب تسجيل صوتي جديد أشعل أزمتها مع شقيقها مجدداً، نشر مقطع فيديو ادعى فيه أنه يوثق تعدي شيرين عبد الوهاب على الاستديو الخاص بها، إلا أن المقطع لم يكن يتضمن أي تفاصيل أخرى سوى ظهور شيرين عبدالوهاب في حالة انهيار، وتقوم بتكسير بعض المقتنيات، لكن لم يوضح الفيديو السبب.

 وبعد المقطع تم تداول صور، توثق تعرض الفنانة شيرين عبدالوهاب للضرب المبرح، وخرج بعدها تقرير طبي يُكذب ادعاءات حسام حبيب، والذي قال إن شيرين قامت بضرب نفسها، ليؤكد التقرير الطبي إصابة الفنانة الشهيرة كدمات في العين اليمنى، جرح سطحي على الأنف، فضلاً عن جرح سطحي في الرأس بطول 3 سم، وجروح وخدوش وكدمات في مختلف أنحاء جسدها. 

نضال الأحمدية تكشف أسرار أزمة شيرين عبدالوهاب

 وقبل أسابيع، وبعد تردد أنباء خطوبة شيرين عبدالوهاب، كتبت نضال الأحمدية في دعم شيرين: "أكثر شخصية تعذبت واحترقت روحها، وبكت وارتجفت كالعصفور المذبوح، وخافت واختبأت وطلبت الرحمة من أقرب المقربين إليها في عام 2023 كانت شيرين.. عسى في الجديد، حتى ولو اقترفت بعض الأخطاء الصغيرة، لكن أتمنى ألا تعود للسفاح وألا تتعجل في الدخول في زواج جديد".

وكانت نضال الأحمدية كشفت المزيد من الأسرار التي تثبت الكثير من التفاصيل في أزمة شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب، وعلاقة والده بالأمر، وحرصت على أن تدلي بالكثير من التصريحات مع بداية الأزمة قبل سنوات تؤكد فيها المزيد من الحقائق.

ورغم ما تثبته التقارير الطبية، وتفاصيل الأزمة من البداية، إلا أن حسام حبيب يصر على تبرئة نفسه دائماً، وبعد تداول صور شيرين التي تثبت تعرضها للضرب، قال في تسجيل جديد: "متناقضة في كل شيء، شيرين اتمهتني بالسرقة، وظهرت بعد ذلك لتقول ظهرها وأهلها، وسندها في الحياة.. قلبي متقطع عشان محبش أتكلم عن شيرين بالشكل ده.. أنا فعلاً  بدأت أكره نفسي بسبب حبي لشيرين، لكن المحب الآن ينظر له باعتباره حرامي ومنافقاً وتوكسيك، ونرجسي، أنا نرجسي؟! أنتم يا جماعة قرأتم عن أعراض النرجسية!".

 وأضاف في التسجيل الصوتي الذي أرسله لموقع  إيه تي بالعربي: "أنا عملت نفسي سجادة لشيرين، ووصلت الاتهامات إلى أنهم اتهموني بأنني تزوجتها من أجل الشهرة، وهل كنت من قبل زواجنا بتاع فجل؟! على الأقل كنت عملت أغنية كل شهر، وكنت كسبت فلوساً كتير.. لم أفكر في نفسي ولا عائلي، أنا فعلا منحت كل طاقتي ومجهودي لشخصية داست عليّ، ولم أتخيل أن أتورط في خناقة بينها وبين ابنتها، ولو الناس عرفت اللي هي عملته في بنتها شيرين تنتهي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار