نصيحة فرنسية هي السر وراء نضارة بشرة ليلي كولينز: ما هي؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 أغسطس 2024 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 أغسطس 2024
نصيحة فرنسية هي السر وراء نضارة بشرة ليلي كولينز: ما هي؟

في عالم "إيميلي في باريس"، تعتبر الشخصية الرئيسية إيميلي كوبر، والتي تؤدي دورها النجمة الجميلة ليلي كولينز، أيقونة في الموضة، ولكن ما لفت الانتباه بشكل كبير في المقطع الدعائي للموسم الرابع هو بشرتها المتألقة.

سر نضارة بشرة ليلي كولينز

وكان سر نضارة بشرة ليلي كولينز مخبأً على مرأى من الجميع: إذ لاحظ المدققون ظهور جهاز تنظيف البشرة Foreo Luna Mini 4 على رف الحمام لشخصية إميلي كوبر، وتم التأكيد على أن خبيرة المكياج الرئيسية للمسلسل (وهي سفيرة لعلامة Foreo) استخدمت الجهاز على كولينز لتحضير بشرتها قبل التصوير. وبالتالي، لم يكن الأمر مجرد استعراض، بل إن الأداة تقدم نتائج فعلية.

بشرة ليلي كولينز

لم يكن وجود جهاز Foreo Luna Mini 4 مجرد ديكور في المسلسل، بل أكد فريق المكياج الرئيسي، الذي يمثل أيضاً علامة Foreo، أنهم استخدموا هذا الجهاز بالفعل لتحضير بشرة Lily Collins قبل التصوير. ما يعني أن نتائجه ليست مجرد مظهر، بل هي حقيقية وفعالة، وهو ما أكدته تقييمات بعض المستخدمين على أجهزة مشابهة ليست من نفس العلامة.

Foreo Luna جهاز تنظيف البشرة

مراحل تطبيق الجهاز على البشرة:

البداية الصحيحة للعناية بالبشرة تبدأ بالتنظيف. وغسل الوجه باليدين أو استخدام مناديل إزالة المكياج يعمل فقط على سطح البشرة، مما قد يؤدي إلى انسداد المسام ومشاكل أخرى. ولكن جهاز Foreo Luna Mini 4 يُصدر نبضات صغيرة تعمل على تفكيك الأوساخ والشوائب في غضون 30 ثانية فقط.

خطوات الاستخدام:

  1. بللي بشرتك بالماء.
  2. استخدمي الجهاز بحركة دائرية على البشرة، كما تفعلين إذا كنتِ تغسلين وجهك بيديك.
  3. سيُطفئ الجهاز تلقائياً بعد دقيقة واحدة.
  4. نظفي سطح الفرشاة بالصابون والماء بعد كل استخدام للحفاظ على نظافتها.

ولأن الجهاز مقاوم للماء، يمكنك استخدامه في الحمام لتوفير الوقت.

الجدير بالذكر أنه من أبرز مميزات هذا الجهاز أنه مصنوع من السيليكون، مما يجعله مضادا للبكتيريا. كما يدوم شحنه الكامل حتى 500 استخدام، ما يعني أنك لن تحتاجي إلى شحنه باستمرار. وبفضل "النبضات التي تعزز الدورة الدموية الدقيقة"، ستلاحظين تقليل الانتفاخات بعد كل استخدام.

خيارات أخرى للبشرة الحساسة والمتوازنة

بالإضافة إلى Foreo Luna Mini 4، تتوفر نسخ كاملة الحجم للبشرة الحساسة، المتوازنة، والمختلطة بخصم يصل إلى سبعين دولاراً على أمازون عند استخدام القسائم المتاحة. وإذا كنتِ لا تمانعين استخدام الموديل السابق، يمكنك الحصول على Foreo Luna Mini 3 بسعر مخفض في سيفورا.

نضارة بشرة ليلي كولينز

آراء المستخدمين حول جهاز تنظيف البشرة

حظي جهاز Foreo Luna Mini 4 والأجهزة المشابهة له، بتقييمات إيجابية من المستخدمين. قالت إحدى المتسوقات: "الشعيرات السيليكونية ناعمة بشكل لا يصدق، ويمكنني بالفعل ملاحظة توهج إضافي على بشرتي، إلى جانب التنظيف العميق." بينما علقت أخرى:" لقد استخدمت علامات تجارية أرخص على مر السنين، ولم تعطيني أبدًا تنظيفًا عميقًا لبشرتي. لأول مرة منذ سنوات، أشعر أن بشرتي تتنفس ومسامي غير مسدودة."

نصيحة الفرنسيات

يبدو أن إيميلي أخذت نصائح العناية بالبشرة من الفرنسيات بجدية، ويمكنكِ أنتِ أيضا العناية ببشرتكِ باستخدام أجهزة تنظيف البشرة المصنوعة من السليكون، لا تفوتي فرصة اقتنائها في أسرع وقت للتمتع ببشرة نضرة وصحية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار