نصائح لتنسيق أحذية البوت بشكل أنيق

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 أغسطس 2021 آخر تحديث: الجمعة، 27 أغسطس 2021
نصائح لتنسيق أحذية البوت بشكل أنيق

لم نقول وداعاً للصيف حتى الآن ولكن في بداية الخريف، لا جدال في التفكير في إعادة التفكير في خزانة الملابس قليلاً، خاصةً عندما تبدأ أحذية البوت العالية بإزاحة الصنادل من المتاجر، في إشارة إلى أن الوقت قد حان لتغيير خزانة ملابس الموسم. 

ليس هناك شك في أن هذه الأحذية الشتوية ستستغرق الأشهر القادمة بأي ثمن ولكن تأتي معها أيضاً تعليقات مختلفة حول استخدامها، خاصة عندما تكون بسيطة ويمكنك تطبيقها بسهولة، إحدى الملاحظات التي تتبادر إلى ذهننا دائماً هي: "يمكننا استخدام أكثر ما نحب، إنها مجرد مسألة ارتدائه بشكل صحيح وآمن "" ولهذا السبب تحتوي هذه الخطوط على بعض الحيل الأسلوبية التي ستصبح حليفة للنساء وذلك للبحث بحزم عن الأحذية العالية التي ستكون في في الموضة.

أحذية البوت مع الفساتين والتنانير القصيرة

أحذية البوت مع الفساتين والتنانير القصيرة

  • قد يبدو الوقوع في خطأ في الأسلوب أمراً بسيطاً ولكن تجنبه أسهل وبعد مراجعة الأحذية التي يجب على المرأة تجنبها، نأتي إلى النصيحة الأولى: ارتدي أحذية تصل إلى الركبة أو تجاوزيها بملابس إضافية قصيرة، كفستان قصير أو شورت قصير أو بنطلون ضيق، كما عبرت عنها  Etro في مجموعتها لخريف وشتاء 2021.
  • المفتاح لكل شيء هو كشف القليل من الجلد وهذا سيسمح للساقين بالتعبير عن الطول، من ناحية أخرى، لتجنب خلق قص غير ضروري، تجنبي السراويل القصيرة التي تصل إلى منتصف الفخذ وكلما كان أقصر كلما شعرتِ بالراحة.

حذاء البوت مع إطلالة كاملة من نفس اللون 

حذاء البوت مع إطلالة كاملة من نفس اللون 

  • من أكثر إبداعات الموضة سخاءً التي يمكنك التباهي بها، هو المظهر أحادي اللون، نسقي هذا التصميم الجذاب في غضون ثواني، حيث يتم عرض ظل واحد في إطلالة كلمة، مما يؤدي بصرياً إلى توليد عدة سنتيمترات في الارتفاع لطولك.
  • كرست Fendi، في عرض أزياء خريف وشتاء 2021 الإطلالة الأكثر نجاحاً للتباهي بأحذية البوت في فساتين ماكسي أو ميدي من نفس اللون. 
  • لن يكفي ارتداء الفساتين فحسب، بل إن التنانير ذات الثنيات أو التول أو الكشكشة في نفس مجموعة الأحذية ستشكل أيضاً  تطابقاً مناسباً، في المقابل، فإن اختيار الأحذية ذات الشكل المثلث سوف يقسم على الوفاء بالتزام الأناقة وهو نجاح باهر في إطلالة واحدة.

أحذية البوت مع الجينز والليجينز من نفس اللون

أحذية البوت مع الجينز والليجينز من نفس اللون

  • الجينز هو السمة المميزة لخزانة الملابس الأنثوية والبنطلونات تعد بالخلود والليجيز تشير إلى الراحة المطلقة وهذا الزوج جيد للغاية مع أحذية البوت عالية الركبة.
  • وهذه هي الطريقة التي نصل بها إلى النصيحة الثالثة: تأكدي من أن الجينز والليجينز الرياضي من نفس لون الحذاء. 
  • جربي بنطلون جينز ضيق وحذاء طويل حتى الركبة باللون الأسود، تعطي طفرة في الأناق، نظراُ لأن القطعتين السفليتين لهما نفس الدرجة اللونية، فلن يتم تقصير طول ساقيك بطريقة غير مرغوب فيها، بل على العكس يتعطي بعض الطول.

أحذية البوت بتصميم كاو بوي

أحذية البوت بتصميم كاو بوي

  • لا يمكنك فقط مناشدة ارتداء أحذية طويلة بنهاية مستقيمة، مفضلةً أحذية من نفس الطول ولكن مع نهاية بتصميم مبتكر مثل تأثير أحذية تكساس، سيكون رهاناً رائعاً.
  •  يناشد تصميمه على شكل V أن تطول الأرجل بشكل طبيعي، حيث لا يتم الحصول على فجوة قوية كما يمكن أن يحدث مع الأحذية المستقيمة. 
  • عندما ترتديها، يمكنك اللعب أكثر بالملابس التي تجمعها أو الفستان القصير سوف ينذر بالحلاوة أو الجوارب,
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار