نسرين طافش تنشر أول صور لها بعد الزفاف وتكشف هوية زوجها

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 يوليو 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 12 يوليو 2022
نسرين طافش تنشر أول صور لها بعد الزفاف وتكشف هوية زوجها

نشرت الفنانة السورية نسرين طافش صورتين جديدتين تجمعها بزوجها الدكتور شريف شرقاوي، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستقرام".

@layalina بصورةٍ لخاتمٍ ماسيٍ. نسرين طافش تعلنُ زواجَها #Layalina #celebrities #news #trend #stars #7awi #tiktok ♬ الصوت الأصلي - Layalina - ليالينا

وكتبت طافش على الصور: "شكرًا لكل أمنياتكم الطيبة ومباركاتكم الغالية على قلوبنا، محبتكم وصلتنا وأسعدتنا".

نسرين طافش تنشر أول صور لها بعد الزفاف وتكشف هوية زوجها

وظهر الثنائي نسرين وشريف وهما سعداء في الصورة "السيلفي" التي التقطها شريف وهو يقف بجوار نسرين التي تجلس وتحمل قط لون رمادي.

نسرين طافش تنشر أول صور لها بعد الزفاف وتكشف هوية زوجها

من هو زوج نسرين طافش؟

وانهالت على حساب نسرين طافش على إنستقرام عشرات التعليقات التي تسأل عن هوية زوجها، حتى خرجت الفنانة السورية عبر برنامج ET بالعربي وأكدت زواجها وأشارت إلى أن زوجها هو الدكتور شريف شرقاوي.

وعن وظيفة زوج نسرين طافش، قالت: هو طبيب أسنان ومعالج بالطاقة متخصص بالريكي". ونفت طافش الأخبار التي تحدثت عن عمله في اليوجا، ونوهت بأنهما يستعدان للسفر وقضاء شهر العسل.

وحتى أمس لم تكشف نسرين عن هوية زوجها، لكنها أعلنت زواجها، ونشرت صحف مهتمة بأخبار الفنانين أن زوجها يعمل مدرباً لليوجا وكان مدربها في الشهور السابقة.

نسرين طافش تنشر أول صور لها بعد الزفاف وتكشف هوية زوجها

وشوقت نسرين طافش جمهورها بزواجها بعدما نشرت صورة ممسكة بيد الشخص وكتبت قائلة: "ما جمعه الله، بارك الله في هذه الوحدة وحفظ هذا الحب الأبدي إلى أبد الآبدين"، ولم تكشف عن هوية هذا الشخص أو أي تفاصيل، حتى خرجت اليوم وقالت كل التفاصيل.

مواصفات زوج نسرين طافش

وفي نهاية يوليو، ردت نسرين طافش مع سرال أحد متابعيها عبر "إنستقرام" بشأن مواصفات زوجها المستقبلي، عبر خاصية القصص القصيرة، وكتبت "أهم شيء أن يكون مُحِبّاً للطهي، وصاحب شخصية صادقة معها، ولديه ثقة بالنفس، وحنون، وأن يكون ذا قَلب طيب ومحبا للحياة والعائلة والأطفال".

وشاركت الفنانة نسرين طافش في مسلسل "جوقة عزيزة" خلال موسم رمضان 2022، وشارك في بطولته النجوم مع وسلّوم حداد وأيمن رضا وهبة نور ووسام حنا ونورا رحال ووفاء موصلي ويزن خليل وروبين عيسى وكرم الشعراني وزينة بارافي ويزن السيد وسالي بسمة وتسنيم باشا وغنوة محمود، ومن تأليف وسيناريو وحوار خلدون قتلان، وإخراج تامر إسحق.

أما عن أحداث مسلسل "جوقة عزيزة" فتدور خلال فترة الانتداب الفرنسي في سوريا، ويتناول شخصية راقصة تدعى عزيزة تجسد شخصيتها نسرين طافش ويقع في غرامها كولونيل فرنسي.