ندى نادر تحدثنا عن اهتماماتها وبدايتها على مواقع التواصل الاجتماعي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 يونيو 2022
ندى نادر تحدثنا عن اهتماماتها وبدايتها على مواقع التواصل الاجتماعي

تحدثنا اليوم مع مؤثرة مواقع التواصل الاجتماعي ندى نادر التي اتبعت شغفها بالتصوير وحبها للموضة وخصصت جزء من وقتها لصناعة المحتوى الذي يعكس اهتماماتها.

1. ما الذي ألهمك لتبدئي مسيرتك على مواقع التواصل الاجتماعي؟

كان عندي شغف التصوير و خاصة تصوير إطلالاتي اليومية التي أرتديها لأن عندي اهتمام كبير بالموضة و الأزياء. يمكن الشيء الذي ألهمني في البداية هو اهتمام الناس بالمحتوى الذي أقدمه وإعجابهم بطريقة لبسي وتنسيقي للقطع. و ما زالت تلهمني كثيراً آراء المتابعين و تعليقاتهم التي يعبرون فيها عن حبهم وعن تأثيري الإيجابي عليهم.

2. كيف توازني بين حياتك ودراستك وبين تقديم المحتوى على حسابك؟

أحاول بقدر الإمكان أن أنظم وقتي واتباع جدول أسبوعي للمهام المطلوبة مني. أحياناً لا أستطيع أن التزم به دائما ولكن أحاول أن أرتب أموري حسب أولوياتي.

3. ما نوع المحتوى الذي تحبين متابعته على مواقع التواصل الاجتماعي؟

 أحب متابعة  محتوى الأزياء والموضة لأنه من اهتماماتي الأساسية  وأحب أن أتعرف دائماً على كل ما هو جديد. ومؤخراً، استمتع بشاهدة المحتوى الكوميدي الترفيهي لأن يوجد مواهب جميلة وتستحق المشاهدات العالية. وأحب أحياناً أتابع فيديوهات الطبخ مع أنني لست خبيرة به أبداً.

4. ما الذي أثار اهتمامك لعالم الموضة والجمال؟

هو عالم ممتع ومتجدد ومليء بالألوان، دائماً ما تجدون شيء جديد في عالم الموضة والأزياء.وأنا أؤمن بأن الأزياء وطريقة اللبس ممكن أن تعكس شخصيتك أو تعكس مزاجك الحالي. وأنا من الأشخاص التي تأثر بي الملابس والألوان وأحب أن تكون إطلالتي تعكس مزاجي.

5. ما الرسالة التي تطمحين إلى إيصالها لكل متابعينك ؟

بعالم الأزياء رسالتي أنك يوجد لديك القدرة أن تكوني جميلة وأنيقة بالأزياء المحتشمة.  لم يكن هناك اهتمام في السابق بالموضة المحتشمة ولكن الآن أصبحت محط اهتمام العديد من العلامات والمصممين العالميين.

والرسالة الأكبر بشكل عام التي أحاول أن أوصلها من خلال مشاركة يومياتي أو نجاحي أو بعض أفكاري هي أن الحياة جميلة بكل تفاصيلها المتعبة وكل يوم جديد هو نعمه من الله لنشتغل ونطور من أنفسنا وننجح ونفرح به.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار