نجوى كرم تُعلن زواجها على المسرح: بحضور زوجها وبفستان الزفاف

  • تاريخ النشر: منذ 3 أيام
نجوى كرم تُعلن زواجها على المسرح: بحضور زوجها وبفستان الزفاف

فجرت النجمة اللبنانية نجوى كرم مفاجأة مدوية على مسرح حفلها في بوخارست في رومانيا، إذ كشفت شمس الأغنية عن زواجها الرسمي، بينما ترتدي فستان زفافها خلال الحفل، وبحضور زوجها رجل الأعمال الإماراتي عمر الدهماني.

زواج نجوى كرم

أطلت نجوى كرم على جمهورها خلال حفلها ضمن جولة NajwaStalgia، والذي أُقيم في بوخارست، بفستان أبيض ساحر وأنيق أبرز رشاقتها وقوامها المثالي، لتزيد من إعجاب الجمهور وحماسته، وتسأل "شو رأيكم بالفستان"؟

وأضافت نجوى كرم التي مهدت بصورة مثالية لتكشف عن زيجتها التي ترددت الأنباء حولها منذ فترة، قائلة: "بصراحة هذا اللون بيعني لي كثيراً لأني بحب اللون الأبيض، وهذا كان لون فستان زفافي، وهذا الفستان بالذات" لتؤكد النجمة اللبنانية المحبوبة أنها أحيت هذا الحفل بفستان زفافها.

فوراً، اشتعل حماس الجمهور الذي شارك نجوى كرم فرحتها، وزادت حدة التصفيق، وارتفعت الأصوات الفرحة المحبة بالتهاني والمباركات الطيبة، قبل أن تستكمل شمس الأغنية حفلها بسلاسة وسط محبة حشد غفير من الحاضرين للحفل.

شاهدوا الفيديو:

عمر الدهماني زوج نجوى كرم كان حاضراً للحفل، وقام بتصوير مقطع منه، وشاركه عبر خاصية الاستوري لحسابه الموثق على إنستغرام دون تعليق، فضلاً عن تأكيد المصادر المقربة من النجمة الشهيرة، أنه هو الرجل المقصود والذي يبحث رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن هويته.

عمر الدهماني زوج نجوى كرم

كان لرواد مواقع التواصل الاجتماعي أيضاً دور في مشاركة الفرح مع نجوى كرم، بعد تداول مقطع الفيديو على نطاق واسع، وتصدر اسمها مع ترند زواج نجوى كرم عناوين الأخبار، تفاعل عدد كبير من النشطاء مع الخبر، وتركوا تعليقاتهم المليئة بالتهاني.

وقال البعض: "يا عروسة كل السنين إن شالله الفرح يضل مرافق أيامك واللون الأبيض اللي متل لون قلبك، يبقى مزيّن عمرك كله"، "الله يهنيهم وترا حلوين مع بعض ونجوى من زمان متزوجته ليش تعلنين بديت أخاف عليك من الانفصال لان الوضع مع المشاهير أول ما يعلن ينفصل"، "ألف مبروك الله يهنيها"، "مبروك يا نجوى بيلبق لك الفرح والحياة"، "ألف مبروك نجوى تستاهل كل خير"، "يلبق لها الفرح، جعل كل أيامهم سعادة وفرح 🤍 مبروك عروستنا".

نجوى كرم وعمر الدهماني

من هو عمر الدهماني زوج نجوى كرم؟

منذ أسابيع تتردد الأنباء حول زواج نجوى كرم من رجل أعمال إماراتي، ومع تكرار ظهور عمر الدهماني معها في أكثر من مناسبة، ارتبط اسمه باسم الزوج، وقد رافقها بالفعل بداية من جولة NajwaStalgia، مروراً بحفلات الجولة، وظهر معها خلال دخولها على المسرح أكثر من مرة وهو ما وثقته عدسات الكاميرات.

هذه أبرز المعلومات عن عمر الدهماني:

  • رجل أعمال إماراتي
  • يبلغ من العمر 43 عاماً
  • يصغر نجوى كرم بنحو 15 عاماً، إذ تبلغ من العمر 58 عاماً.
  • الزواج تم قبل فترة، وليس حديثاً كما يعتقد البعض، ويرجح البعض أن هذه الزيجة صارت منذ أكثر من عام كامل.
  • عمر الدهماني هو صاحب شركة مومنتس إيفنتس للإنتاج الفني وتنظيم الحفلات، وهي الحفلة المنظمة لجولة نجوى كرم الأخيرة.
  • عمر الدهماني شخصية شهيرة على المستوى الاجتماعي، تربطه علاقة طيبة برجال دولة الإمارات، فضلاً عن علاقته الطيبة بعدد من مشاهير وفناني العرب.

زيجات نجوى كرم

زواج نجوى كرم من عمر الدهماني هو الزواج الثاني في حياتها، وكانت الفنانة اللبنانية الشهيرة قد تزوجت عام 2000 من متعهد الحفلات يوسف حرب، الذي انفصلت عنه بعد عامين فقط من إعلان زواجهما.

زوج نجوى كرم

الجدير بالذكر أن نجوى كرم أحيت العديد من الحفلات ضمن جولتها الغنائية الحالية، من ضمنها حفل في سيريكس أرينا بمدينة ستوكهولم السويدية، كما أحيت حفلاً على مسرح النهضة بالرباط المغربية ضمن فعاليات مهرجان موازين، بينما اختتمت جولتها بحفلها في رومانيا يوم 29 يونيو.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار