نجوم ومشاهير بدون فلتر.. هكذا يبدو يعقوب بو شهري

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 ديسمبر 2021
نجوم ومشاهير بدون فلتر.. هكذا يبدو يعقوب بو شهري

خلف الصور المبهرة التي يظهر بها النجوم والمشاهير، يستخدم العديد منهم فلاتر الإضاءة والمكياج وبرامج الفوتوشوب لإخفاء بعض العيوب بملامحهم.

النجوم بدون فلاتر

وكشفت صور العديد من النجمات والمشاهير التي التقطها لهم المعجبون صدمة للجمهور في حال نُشرت إلى العلن، ما يعرض النجمات لمواقف محرجة.

لكن على النقيض، هناك بعض المشاهير يحرصون كثيرًا على الظهور بطبيعتهم أمام معجبيهم.

والتقطت عدسات عدد من الجمهور لقطات لنجوم ونجمات بدون فلتر عادة وتم تداولها بشكل واسع على مواقع التواصل، نظراً لأنها تكشف ملامحهن الطبيعية الخالية من أي تعديل، فتأتي النتيجة إما صادمة أو مذهلة.

وانتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لعدد من المشاهير العرب بدون فلاتر كان أبرزهم إلهام الفضالة، وأمين زوج الدكتورة خلود.

يعقوب بوشهري بملامح متغيرة

وكان من ضمن المشاهير في الفيديو مشهور مواقع التواصل الاجتماعي الكويتي يعقوب بوشهري والذي تبدلت ملامحه بشكل واضح وكبير لفت أنظار المتابعين.

كواليس انفصال فاطمة الأنصاري ويعقوب بوشهري:

في 12 أكتوبر 2021 انتشر خبر على موقع تويتر عن انفصال فاطمة الأنصاري عن زوجها المشهور الكويتي يعقوب بو شهري كما قام بو شهري بنشر صورة على حسابه الرسمي على منصة سناب شات أثناء حلاقته وكان يظهر بدون دبلة مما زاد الشكوك حول انفصاله عن زوجته وفاء الأنصاري.

كما أكد المغردون على تويتر بأن كلًا منهما قام بإلغاء متابعته للآخر على منصة انستغرام، كما نشرت شقيقة فاطمة الأنصاري، أمل الأنصاري، مقطع فيديو يظهر لحظة إهداء يعقوب سيارة فاخرة لفاطمة وذلك أثناء غياب زوجها الأمر الذي فسره العديد من المغردين بأنه طلاق لم يام الإعلان عنه بعد.

إلا أن زوج شقيقة فاطمة الأنصاري، أمل الأنصاري، أثار الجدل أكثر حينما قام بمشاركة تغريدة على حسابه قائلًا فيها: "إذا خانتك المبادئ، فحاول ألا تخونك الرجولة والأيام تكشف سوالف لندن".

ومن الجدير بالذكر أن العديد من التغريدات والإشاعات طالت يعقوب بو شهري بأن سبب انفصالهما هو خيانته لزوجته، مما دفع به بالظهور في فيديو عبر حسابه قائلًا فيه بأن الناس دائمًا ما يظلمونه بأحكام غير صحيحة.

فاطمة الأنصاري هي فتاة سعودية اشتهرت في مجال التجميل،  ولدت في عام 1986، وهي شقيقة خبيرة التجميل أمل الأنصاري، والتي حلت برفقة شقيقتها ضيفتين على البرنامج التليفزيوني "ع السيف"، حيث قدمتا فيه بعض نصائح الموضة والمكياج،  ليضوي بعد ذلك اسم الفتاة السعودية في مجال التجميل، وتشارك جمهورها دائماً مجموعة من الفيديوهات التي تقدم فيها نصائح في المكياج والعناية بالشرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار