نجوم فيلم "ولاد رزق 3" يتركون بصمتهم في طمي السعودية (صور)

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 يونيو 2024
نجوم فيلم "ولاد رزق 3" يتركون بصمتهم في طمي السعودية (صور)

احتفل نجوم فيلم "ولاد رزق 3: القاضية" مساء أمس بانطلاق عرض الفيلم في المملكة العربية السعودية، حيث نظمت الاحتفالية برعاية الهيئة العامة للترفيه.

نجوم "ولاد رزق 3" يتركون بصمتهم في الطمي 

حضر الحفل العديد من الفنانين الذين قرروا دعم الفيلم بالإضافة إلى وجود نجوم الفيلم الأساسين من بينهم الفنان أحمد عز وعمرو يوسف وآسر ياسين، كريم قاسم، علي صبحي بالإضافة إلى مخرج الفيلم طارق العريان، والكاتب صلاح الجهيني.

فيما شارك معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، صور لأبطال العمل على هامش العرض الخاص هناك كما ترك الفنانون بصمة يدهم في طمي المملكة العربية السعودية كذكرى خالدة لهم.

إيرادات فيلم "ولاد رزق 3: القاضية"

استطاع الفيلم أن يحقق نجاحاً كبيراً، حيث جذب الانتباه بشكل ملحوظ في السينما السعودية والمصرية على حد سواء، كما تتواصل الأصداء الإيجابية حول فيلم "ولاد رزق 3" بعد انطلاق عرضه الكبير في الرياض.

حقق فيلم "ولاد رزق 3" إيرادات كبيرة في السعودية، حيث بلغت 2.1 مليون ريال سعودي في 3 أيام فقط من العرض، كما أعرب صناع الفيلم عن طموحهم في تحقيق نجاح أكبر، مؤكدين على أنهم لن يتوقفوا حتى تتجاوز إيرادات الفيلم 200 مليون جنيه، بحسب تصريحات صحفية لهم على هامش العرض، مشيرين إلى أنهم يتطلعون لتقديم الأفضل دائماً في الأجزاء الأخرى من العمل في المستقبل.

لمشاهدة أبرز صور الفنانين على هامش العرض الخاص لفيلم "ولاد رزق 3"، وهم يتركون بصمتهم في طمي السعودية، استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار