نجوم الفن يودعون طوني صوايا ونانسي عجرم تدخل في نوبة بكاء

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 مايو 2024
نجوم الفن يودعون طوني صوايا ونانسي عجرم تدخل في نوبة بكاء

قدم عدد كبير من النجوم العزاء في مصفف الشعر الشهير طوني صوايا، والذي رحل عن عالمنا، يوم الثلاثاء الماضي، عقب معاناة مع مرض السرطان، وسط حالة من الحزن العميق التي عاشها الوسط الفني.

شارك في عزاء طوني صوايا نخبة من النجوم بينهم نجوى كرم، نانسي عجرم، مايا دياب، وامتلأ مكان العزاء بباقات الورود التي أرسلها نجوم الفن في عزاء مصفف الشعر الراحل كبديل عن حضورهم، حيث تغيبوا لأسباب كثيرة بينها وجود البعض منهم خارج البلاد وبينهم النجمة أحلام.

ومن أبرز اللقطات في عزاء طوني صوايا كانت بكاء نانسي عجرم، والتي التقطت لها الكاميرات لقطات ظهرت فيها تبكي بشدة حزناً على فراق صديقها مصفف الشعر الراحل. فضلاً عن علامات الحزن العميقة التي كست وجوه النجمات.

وداع النجوم لطوني صوايا

 ونعى نجوم الفن مصفف الشعر طوني صوايا من بينهم الفنانة أصالة والتي كتبت: "طوني صوايا  رحل في هذه المرحلة ليقول كلمته اللي ظهرت بعد رحيله .. التعامل بالأخلاق أساس الإنسان ونجاحه كان دائماً مرتبط بإنسانيته اللي ما ضعفت مرة رغم كل ظروف شغله اللي مرات بتكون صعبة وقاسية .. رحل بيننا وقدر يجمع بين كل المتخاصمين وما حدا مرة زعل منه أو عاتبه لأنه دائماً هو أعلى من الموقف مهما كان الله يرحمك يا حنون يا طيب يا محترم".

 لحظة بكاء نانسي عجرم:

أما النجمة الإماراتية أحلام فنعت طوني صوايا بكلمات: "انا شفت ملايين من البشر ولا قصور بأحد بس ما شفت مثل طيبة ونظافة ومحبة وإخلاص #طوني_صوايا كان إنسان بكل ما تحمله الكلمة من معنى إنسان أسأل الله ان يكون في مكان خير من مكانه يا رب". وكتبت مايا دياب في وداع طوني صوايا: "يا رفيقي، يا رفيق الدرب .. أنت كنت  معنى الحب الكامل والصداقة والدعم وكاتم الأسرار.. أنت اللي ما تتكرر أنت متل النسمة الحلوة".

طوني صوايا

 وأضافت النجمة اللبنانية في رثاء صديقها مصفف الشعر الراحل: "أنت كل صفة حلوة ، الصادق الصدوق اللي ايديك ما كانت بس على شعري ايديك غمروني بمحبة ما إلها مثيل ، يا طوني رح ضل عم بسمع ضحكاتك وكلماتك الحلوة لآخر العمر.. لم أكن  أعلم أن هذه الصورة هي آخر صورة النا، كنت سعيد من قلبك وأنا كنت خايفة عليك قلت لك كتير ضعفان يا طوني انتبه ع حالك وأنت ما انتبهت ورحلت يا أطيب قلب وأكرم نفس يا أدفئ إنسان يا صادق يا محب يا قلبي أنت".

طوني صوايا

وكتبت لطيفة كلمات مؤثرة جاء فيها: "الله يرحمك يا طوني يا رفيق الدرب، يا مخلص يا طيب يا وفي، كنت من أعز الناس ليا في حياتي.. عشنا معا  نجاحات كتير زورنا بلدان كتير معاً وكنت أنت دائماً السند يا شهم يا ابن الأصول يا محترم، فراقك أوجع قلبي لكن هنعمل إيه قضاء الله وقدره، الله يرحمك ويحسن إليك ويصبرنا على فراق".

وعبرت نانسي عجرم عن حزنها بكلمات: "مثل النسمة كان حضورك يا طوني بيننا ومثل النسمة تركت الدنيا ورحلت. الله يرحمك يا طوني. كتير زعلانة عليك". أما نجوى كرم فكتبت: "رحلت مبكرا يا طوني  يا خسارة الناس الطيبين والله..  أنت يا طوني كنت  أجمل إنساناً مر في حياتي. سنفتقد يا حبيبي عزّة نفسك ومحبتك. كنت من القلائل  الذين يتركون بصمة في قلوب من يعرفونهم. إن شاء الله تكون نفسك في السماء".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار