نجوم الفن يحيون الذكرى الأولى لرحيل هشام سليم بكلمات مؤثرة ورسائل حب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 سبتمبر 2023
نجوم الفن يحيون الذكرى الأولى لرحيل هشام سليم بكلمات مؤثرة ورسائل حب

تحل اليوم الذكرى الأولى لرحيل الفنان هشام سليم، الذي ولد في 27 يناير عام 1958 وتوفي يوم 22 سبتمبر 2022، وذلك بعد صراع طويل مع مرض السرطان، حيث قدم عدد كبير من الأعمال الدرامية، التى متع جمهوره بالعديد من الأدوار المختلفة والمميزة والمتنوعة منذ طفولته، حيث  استحق حب واحترام وتقدير الجمهور بأدواره ومواقفه واحترامه لنفسه.

يسرا تحي الذكري الأولي لوفاة هشام سليم

أحيت الفنانة يسرا، الذكري الأولي من وفاة شقيق زوجها الفنان هشام سليم، الذي توفي بعد صراع مع المرض،  حيث أكدت على عدم نسيان هشام سليم في الوسط الفني، تواجده بين جمهوره، بأعماله الفنية الكبيرة، ومشواره الفني الطويل المثمر بالأعمال  الفنية المؤثرة.

يسرا تتذكر هشام سليم

ونشرت يسرا مقطع فيديو تحت عنوان "سليم في قلوبنا" تم تصويره وتنفيذه مع عدد من النجوم وأصدقاء الفنان هشام سليم المقربين، حيث  شارك به العديد من النجوم لإحياء ذكراه الأولي، وهم صلاح عبد الله، منة شلبي، هند صبري، فيدرا، أنوشكا، محمد جمعة، طارق لطفي، والمساعد الخاص به سلامة، إلى جانب عدد من الأصدقاء المقربين للراحل هشام سليم.

يسرا تنشر فيديو في الذكري الأولي لرحيل الفنان هشام سليم

وحرصت الفنانة يسرا علي نشر الفيديو "سليم في قلوبنا" عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام وكتبت علي الفيديو تعليقاً قائلةً: وحشتنا ومفتقدينك أوي يا هيشو.. كل حاجة بيننا كانت أحلى وأسعد الذكريات.. الدنيا فضية علينا من بعدك بس سيرتك الحلوة مكملة معانا.. وحشتنا أوي يا أغلى الناس، ربنا يرحمك ويهنيك بالجنة ونعيمها.. فضلا وليس أمرًا برجاء قراءة الفاتحة والدعاء لهشام سليم.

نجوم الفن يحيون الذكرى الأولى لرحيل هشام سليم بكلمات مؤثرة ورسائل حب

يسرا توجه رسالة حب للفنان الراحل هشام سليم

وقالت يسرا خلال الفيديو: واحشني.. قطعت بيا يا هيشو أنا عارفة إنك في مكان أحسن.. بس قاطع بيننا قطعة سوداء.. وحشتني وعايزة أحضنك وأبوسك وأضحك.. على فكرة أنا خليت حد يحجلك السنة دي وإن شاء الله ربنا يتقبلها.. أنا عارفة إنك حجيت قبل كده بس قولت أعملك هدية صغيرة أنا بحبك أوي.

وجمع الفيديو بين لقطات من حياة هشام سليم منذ الطفولة  وصور مع والده الراحل صالح سليم، وأبنائه وبين رسائل له من أصدقائه المقربين في الوسط الفني وخارجه ودعوات له بالرحمة والمغفرة، وفقدانه في الذكرى الأولى من رحيله.

صلاح عبد الله يحي الذكري الأولي للراحل هشام سليم

وقال الفنان صلاح عبد الله في الفيديو "سليم في قلوبنا" لإحياء الذكرى الأولي للفنان، إن هشام سليم صديق عمره وحبيبه، مشيرا إلى أن هشام كان من أجدع وأنظف الشخصيات مش في الوسط الفني بس لا في الحياة بشكل عام.

منة شلبي توجه رسالة للفنان هشام سليم

وقالت منة شلبي، في إحياء الذكرى الأولي للفنان الراحل هشام سليم، حبيب الملايين فتى أحلامي حبيبي إيشو وحشتني أوي .. كل حاجة في الدنيا بتفكرني بيك ضحكتك حلاوتك شهامتك شقاوتك صراحتك

هند صبري تحي ذكرى رحيل هشام سليم

وأحيت الفنانة هند صبري الذكري الأولي لرحيل هشام سليم، حيث وجهت له رسالة في الفيديو قائلا:"يا إتش أنت وحشتني جدا وسبت مكان كبير فاضي في قلوبنا"

طارق لطفي يحي الذكرى الأولي لرحيل هشام سليم 

وقال طارق لطفي في فيديو الذكرى الأولى لهشام سليم، "وحشتني ووحشني جدعنتك وأخلاقك وشهامتك "

أعمال هشام سليم

قدم هشام سليم على مدار مشواره الفني ما يزيد عن 100 عمل ما بين السينما والدراما والمسرح، وآخرهم فيلم موسى، بطولة الفنان كريم محمود عبد العزيز، الذي طُرح في أغسطس 2021.

مرض هشام سليم

أصيب الفنان هشام سليم، بمرض السرطان، في الآونة الأخيرة من حياته، ولكنه تجاهل المرض، وابتعد عن الوسط الفني في الفترة الأخيرة، وظل يقاوم المرض قبل فترة وفاته ولكنه توفي بعد صراع طويل مع المرض وبعد أزمات كثير خاضها خلال حياته.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار