نجوم العرب في مهرجان كان 2024: أناقة فاخرة ولقطات لن تُنسى

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 مايو 2024 آخر تحديث: الخميس، 16 مايو 2024
نجوم العرب في مهرجان كان 2024: أناقة فاخرة ولقطات لن تُنسى

تألق نجوم العرب على السجادة الحمراء في مهرجان كان 2024، ولم تقف المشاركة عند النجمات العرب وإنما كان هناك بعض الوجوه الفنية من الرجال أيضاً.. وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا كل نجوم العرب اللذين زينوا مهرجان كان بإطلالات فاخرة ولقطات عفوية مع أهم نجوم العالم.

ما بين إعلاميين ومؤثرين ونجوم الفن، احتضنت السجادة الحمراء لمهرجان كان عدد من النجوم، وكان لمؤسسة البحر الأحمر السينمائي أيضاً حضور مميز بمشاركة جومانا الراشد، ومحمد التركي.

النجوم العرب في مهرجان كان 2024

تألقت الفنانة يسرا على السجادة الحمراء في مهرجان كان، واعتمدت الفنانة المصرية على فستان أنيق باللون الأبيض تغطيه النقوش والتطريزات الناعمة، ويتوسطه من المنتصف حزام أبرز تصميم الفستان.

أما الإعلامية ريا أبي راشد، فكان اللون الأحمر عنوان إطلالتها، وهذه ليست المرة الأولى التي تتألق فيها الإعلامية الشهيرة بهذا اللون الذي يعد من الألوان القريبة لقلبها، وجاءت إطلالة ريا أبي راشد بتوقيع مصمم الأزياء العالمي جورج شقرا، وهو تصميم الفساتين الكب التي يتوسطها من الخصر لمسات تبرز قوامها وتصميم الفستان، فضلاً عن فتحة ساق طويلة زادت من انسيابية الفستان من الخلف. أما عن المجوهرات التي زينت إطلالة ريا أبي راشد فكانت من الدار العالمية كارتييه.

 مشهورة منصات التواصل الاجتماعي السعودية خولة آل شيبان، شاركت أيضاً في مهرجان كان ٢٠٢٤، حيث تألقت بفستان ناعم للغاية يجمع بين اللونين البيبي بلو والبينك الفاتح، بتصميم فساتين الكب  من أعلى ومنفوش من أسفل يغطيه الريش، وتركت المشهورة السعودية شعرها منسدلا بغرة أمامية زادت من جمالها أما المكياج فكانت الألوان الترابية عنوان إطلالة خولة آل شيبان ومكياج العيون لسموكي أيضاً.

يارا النملة كانت من بين أبرز الحضور العرب في مهرجان كان، حيث تألقت رائدة الأعمال السعودية بإطلالة فاخرة باللون الأسود اعتمدت فيها على رابطة الرأس السوداء بشكل بسيط جداً، وقطع مجوهرات فاخرة، وخطفت يارا النملة الأنظار بجمالها.

 أما عن تفاصيل إطلالة يارا النملة فتألقت رائدة الأعمال في افتتاح مهرجان كان السينمائي بعقد Wheat من مجموعة Le Jardin de Chaumet "لو جاردان دو شوميه" وأقراط Déferlante "ديفيرلونت" وخاتم L"Epi de Blé "ليبي دو بلي".

نادين لبكي في مهرجان كان 2024

نادين لبكي كانت البدلة الرجالي عنوانها حيث تألقت ببدلة سوداء اللون نسقتها مع قميص أبيض وبيبيون بنفس لون البدلة، واختارت مكياج ناعماً أبرز جمالها، واختارت لجنة المسابقة الرسمية لمهرجان كان المخرجة اللبنانية  نادين لبكي عضواً في لجنة التحكيم لتنضم بذلك إلى باقي الأعضاء وهم، والممثل الإيطالي بيير فرانسيسكو فافينو،  المخرجة جريتا جيروج، رئيسة اللجنة، وباقي الأعضاء وهم الممثلة الأمريكية ليلي جلادستون، الفرنسية إيفا جرين، كاتبة السيناريو إبرو جيلان، المخرجة وكاتبة السيناريو الإسبانية ج.أ. بايونا، المخرج الياباني هيروكازو كوريدا، الممثل والمنتج الفرنسي عمر سي.

ديالا مكي في مهرجان كان 2024

أما ديالا مكي فكان لها إطلالتها المميزة التي اختارت لها اللون الوردي الباستيل بقميص وبنطال بدا وكأنه جمبسوت للسهرات، ونسقته مع كارديجان طويل مزين بالنقوش،  أما عن مكياجها فاختارت اللمسات الوردية التي منحتها لمسات ناعمة للغاية، كما زينت إطلالتها بتسريحة شعر ضفائر من الأمام ومنسدل من الخلف.

مؤسسة البحر الأحمر السينمائي في مهرجان كان

 وكان لمؤسسة البحر الأحمر السينمائي حضور مميز بمشاركة محمد التركي رئيس المؤسسة، وجومانا الراشد،    الرئيس التنفيذي للمجموعة السعودية للأبحاث والإعلام ، والتي تألقت بفستان أسود ناسبها للغاية وزينت الإطلالة بلمسات بسيطة زادت من فخامة حضورها.

مهرجان كان 2024

وشارك نخبة من النجوم في مهرجان كان 2024 على رأسهم النجمة ميرل ستريب التي تألقت باللون الأبيض الداكن بفستان سواريه يتوسطه حزام من المنتصف،وآريا هارجت والتي تألقت بمكياج عيون يعتمد على الآيلاينر بسحبة حاولت من خلالها منح عيونها اتساعاً أكبر، وزينت وجنتيها والشفاه باللون الوردي بإطلالة فاخرة باللون الأبيض والأسود  فضلاً عن تسريحة شعر مرفوع ناسبت ملامحها.

كما شاركت شانيا شايك والتي اعتمدت على فستان أحمر كب، وزينته بقطع مجوهرات فاخرة، أما لمسات مكياجها فجاءت في منتهى النعومة أما تايلور هيلن فكان المكياج الترابي عنوان إطلالتها التي  جاءت بفستان كب من الأبيض والأسود. فرحانة بودي اختارت لإطلالتها فستان فضي نسقته مع مجموعة من المجوهرات الفاخرة، وتسريحة شعر ملموم.

ويعيش مهرجان كان هذا العام أجواء تأمين استثنائية حيث يكون الذكاء الاصطناعي بطلها، وكذلك الرموز المشفرة، وعن القضايا التي سيطرحها المهرجان فسيسلط الضوء على القضايا الاجتماعية الملحة من خلال رواية القصص الخاصة. وتأتي ميريل ستريب ضيفة شرف الدورة الـ٧٧ من مهرجان كان.

وأعلنت إدارة المهرجان هذا العام الاعتماد على  كاميرات الذكاء الاصطناعي،  حيث قال رئيس المهرجان إن  كاميرات المراقبة بالفيديو التي تعمل بالذكاء الاصطناعي ستوفر الفرصة  لمركز الحماية المدنية التابع للبلدية  بهدف رصد التحركات غير الطبيعية وتأمين المهرجان  على أعلى مستوى مشيراً إلى أن عدد كبير من الكاميرات سيكون منتشرا وهو ما يسمح بتفقد المكان والأشخاص بشكل دقيق للغاية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار