نجوم اعتدوا على معجبيهم أمام الكاميرات: ضرب وإهانة

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 يونيو 2024
نجوم اعتدوا على معجبيهم أمام الكاميرات: ضرب وإهانة

يعتبر تعامل النجوم مع معجبيهم جزءاً هاماً من حياتهم المهنية، ويمكن أن تؤثر تصرفاتهم السلبية معهم على صورتهم العامة، وبينما يعتذر بعض النجوم عن تلك السلوكيات لاحقة، إلا أنها قد تصل لأزمات مع الجمهور، وتظل عالقة في الأذهان وقد تؤثر على علاقة الجمهور بنجومهم المفضلين.

قد تصل بعض ردود الفعل من الفنانين إلى حد الاعتداء اللفظي والجسدي وهو ما حدث مؤخراً من الفنان عمرو دياب الذي قام بصفع أحد المعجبين على وجهه بعد أن حاول التقاط صورة سيلفي معه في أحد الأفراح، وتحول الأمر خلال ساعات قليلة إلى أزمة قانونية بينهم بعد أن حرر الشاب الذي يدعى محمد سعد أسامة محضر، ورد الفنان بتحرير محضر له هو الآخر.

صفعة عمر الشريف وعائشة الدوري

في عام 2011، أثار عمر الشريف ضجة كبيرة خلال مشاركته في مهرجان "تريبيكا" السينمائي في الدوحة. بينما كانت المذيعة عائشة الدوري تحاول التقاط صورة معه، فاجأها الشريف بصفعة على وجهها.

هذا الحادث أشعل ردود فعل غاضبة في وسائل الإعلام، مما دفع المتحدثة الإعلامية باسم الشريف، إيناس بكر، إلى التوضيح بأن تصرفه كان نتيجة حالة الاستفزاز التي يعاني منها خلال حضوره المهرجانات.

عمر الشريف

إليسا تثير استياء جمهورها

واجهت المغنية اللبنانية إليسا انتقادات لاذعة بعدما رفضت التقاط صور مع معجبين خلال إحدى حفلاتها، مشيرة إلى أنها هناك للغناء فقط.

أثار تصرف إليسا حالة من الغضب والانتقادات ضدها على مواقع التواصل الاجتماعي واعتبر البعض تصرفها غير لائقاً لائقها تلقت الدعم من بعض محبيها.

حسن حسني وموقف محرج في عزاء أحمد راتب

تعرض الفنان المصري حسن حسني لموقف محرج في عزاء الفنان الراحل أحمد راتب في 2016. وحين حاول أحد الحضور الإمساك بذراعه، قام حسني بضربه بكوعه لإبعاده، ما أثار استغراب المتواجدين.

وقد كشف بعض الحاضرين وقتها أن هذا الشخص كان يتبع حسن حسني طوال سيره وفي النهاية حاول الإمساك به، لذا حاول الفنان المصري إبعاده عنه بسرعة

أحمد عبدالعزيز وانفعاله في عزاء فريدة سيف النصر

حالة من الانفعال دخل فيها الفنان أحمد عبد العزيز أثناء عزاء شرين سيف النصر قبل أشهر، وذلك ضد بعض المصورين خاصة بعد خروجه من العزاء وتجمهر عدد من الجمهور والصحفيين حوله، حاول أحد الأشخاص لمسه مما دفعه للانفعال والقول: "أوعى إيدك يالا ولا"، ثم غادر المكان بسرعة.

عاد أحمد عبد العزيز للاعتذار إلى جميع المصورين بسبب هذا الموقف وانفعاله عليهم، وهو ما أشاد به رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد أن استضاف الشاب الذي انفعل عليه بخلال خروجه من العزاء.

باريس هيلتون تضرب مصور

في 2012، هاجمت وريثة فنادق هيلتون، باريس هيلتون، مصورا بعد خروجها من حفل في الثالثة والنصف صباحاً.

باريس هيلتون تضرب مصور

هيلتون، التي كانت تحت تأثير المخدرات، خشية أن يكون المصور قد التقط لها صوراً، فاندفعت نحو المصور بيلي باريرا وضربته.

صفعة الأوسكار: ويل سميث وكريس روك

في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2022، صفع الممثل الأمريكي ويل سميث مقدم الحفل كريس روك على وجهه بعد أن سخر من زوجته جادا بينكيت سميث. برر سميث تصرفه بالغضب من سخرية روك، لكن هذا الحادث أدى إلى طرده من أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة وفقدان بعض شعبيته.

شياو جوان تعتدي على معجبة

في أحد المطاعم، اعتدت المغنية الصينية شياو جوان على معجبة حاولت التقاط صورة لها، وضربت جوان المعجبة على وجهها، مما أدى إلى إصابات في وجه المعجبة وتراجع شعبية المغنية بشكل ملحوظ.

كاردي بي ترمي الميكروفون على معجبة

في 2023، أثارت مغنية الراب الأمريكية كاردي بي الجدل بعد أن اعتدت على معجبة خلال حفل غنائي.

بدأت الحادثة عندما رمت المعجبة بكأس من الشراب على كاردي بي، التي ردت برمي الميكروفون بقوة على المعجبة وسبها.

جاستين بيبر وكانيي ويست: تصرفات مثيرة للجدل

واجه جاستين بيبر وكانيي ويست انتقادات متكررة بسبب تعاملهما مع المعجبين. بيبر رفض التقاط صورة مع معجب ورمى هاتفه، بينما صرخ كانيي في وجه معجب آخر وطلب منه الابتعاد.

 وتعرض كل من كانييه ويست وجاستين بيبر لكثير من الانتقادات في مواقف مشابهة بسبب عدم تفاعلهم بالشكل المطلوب.

كريستين ستيوارت ومايلي سايلي وتجهل المعجبين

عرفت كريستين ستيوارت بطبيعتها الخجولة، لكنها تلقت انتقادات حادة بسبب تجاهلها المعجبين الذين يحاولون التقاط صور معها أو طلب توقيعات، وهو ما دفع البعض لوصفها بالمتعجرفة وغير المتعاونة.

وواجهت مايلي سايرس غضب جمهورها بعد أن تم تصويرها وهي تتجاهل معجبًا كان ينتظر لساعات للحصول على توقيع منها. وهو ما  أثار استياء العديد من معجبيها الذين شعروا بخيبة أمل كبيرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار