نجوم أتراك تعرضوا للخيانة وآخرين اعترفوا بها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 أغسطس 2024
نجوم أتراك تعرضوا للخيانة وآخرين اعترفوا بها

في عالم الفن والدراما، يتألق النجوم والنجمات الأتراك بشخصياتهم الساحرة وأدوارهم المؤثرة التي تجذب قلوب الملايين. لكن خلف الأضواء والكاميرات، تخفي حياتهم الشخصية الكثير من القصص والأسرار التي قد تكون أكثر إثارة من السيناريوهات التي يجسدونها على الشاشة. من بين هذه القصص، تبرز حكايات الخيانة التي تعرض لها بعض هؤلاء النجوم، حيث تكشف عن جوانب مظلمة من علاقاتهم العاطفية. بعضهم اختار التزام الصمت ومواجهة الأمر بعيداً عن الإعلام، بينما لجأ آخرون إلى الاعتراف بالخيانة. 

سيريناي ساريكايا

تخلت الفنانة التركية سيريناي ساريكايا عن حبيبها للممثل التركي شاتاي أولسوي الذي جمعتهما علاقة حب أثناء تصوير مسلسل "مد وجزر" عام 2013، وقررت الارتباط بالفنان كرم بورسين، بعد مشاركتهما في أحد الإعلانات التجارية عام 2015، حيث تعتبر من أكثر حالات الخيانة التي اثارت الجدل في الوسط الفني التركي، ورغم استمرار علاقة كرم وسيريناي لمدة كبيرة، إلا أنهما أعلنا انفصالهما عام 2019، أي بعد مرور 4 سنوات، وتعيش الآن سيريناي ساريكايا قصة حب مع حبيبها الحالي المغني مارت ديمير.

نسليهان أتاغول

انتشرت الكثير من الشائعات حول خيانة المخرج التركي قادير دوغلو لزوجته الفنانة نسليهان أتاغول خاصة في بداية زواجهما، إلا أنه لم يؤكد أو ينفي أحد الأطراف شيء، على الرغم من أن شائعات الخيانة طاردت قادير أكثر من مرة، ولكنهما رغم كل ذلك استمرت علاقة الزواج التي ستثمر عن ولادة مولودهما الأول قريباً بعد زواج 8 سنوات، حيث عانت خلالهم نسليهان نفسياً، وكانت ترفض فكرة العائلة ووجود أطفال الأمر الذي ذهبت على أثره لطبيب نفسي.

ميرفي بلغور

تعرضت الفنانة التركية ميرفي بلغور للخيانة من طليقها المغني التركي مراد دالكليش أثناء فترة زواجهما؛ مما أدى إلى انفصالهما بعد زواج دام عامين، خاصة وأن المغني التركي سبق وأن خانها أثناء ارتباطهما، لكنه سرعان ما اعتذر لها، وتصالحا حتى تزوجا، إلا أن الزواج أيضاً باء بالفشل.

مريم أوزرلي

تعرضت النجمة التركية مريم أوزرلي، الشهيرة بدورها في مسلسل "حريم السلطان"، لصدمة عاطفية كبيرة عندما اكتشفت خيانة حبيبها ووالد ابنتها لارا، رجل الأعمال التركي جان أتيش. اكتشافها للخيانة قلب موازين حياتها الشخصية رأساً على عقب، مما دفعها لاتخاذ قرار شجاع بالابتعاد عنه وتربية ابنتها بمفردها. هذه التجربة الصعبة كشفت عن قوة شخصيتها، مما جعلها تحظى بتعاطف ودعم واسع من جمهورها، وأظهرت للجميع أن مريم أوزرلي ليست فقط ممثلة موهوبة، بل امرأة قوية قادرة على مواجهة التحديات بعزيمة وإصرار.

توبا بويوكستون

تشابهت حالة النجمة التركية توبا بويوكستون مع تجربة الفنانة سيريناي ساريكايا، حيث وقعت توبا في حب شخص آخر أثناء زواجها من الممثل التركي أنور صايلاك، الذي جمعتهما قصة حب استمرت لعامين قبل أن يتزوجا. قرار توبا بترك زوجها وعائلتها من أجل هذا الحب الجديد جاء كصدمة للجميع، بما فيهم عائلتها والمقربين منها.

هذا التحول المفاجئ في حياتها العاطفية أثار الكثير من الجدل والتساؤلات، خاصة أنها كانت تعيش حياة زوجية مستقرة في نظر الجمهور. رغم الانتقادات والضغوط الاجتماعية، اختارت توبا السير وراء مشاعرها، متخذة قراراً جريئاً بتغيير مسار حياتها.

لمشاهدة أبرز الثنائيات الأتراك الذين تعرضوا للخيانة، استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار