نجمات يكسرن الروتين بإطلالات الجمبسوت لصيف 2024

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 يونيو 2024
نجمات يكسرن الروتين بإطلالات الجمبسوت لصيف 2024

تلجأ الكثير من النجمات إلى كسر روتين الإطلالات الفاخرة وفساتين السهرة للفاعليات الفنية وظهورهن اليومي، لذا تجدن في صيحة الجمبسوت بديلاً يمنحهن أناقة وعملية في الوقت ذاته.

تختلف طريقة اختيار النجمات للجمبسوت فلكل منهن طريقتها المميزة للغاية في إطلالات الجمبسوت، بالإضافة إلى تنسيق المجوهرات والمكياج والشعر، فبعضهن تفضلن الجميسوت اللامعة وأخريات تفضلن الجمبسوت بالطريقة الكلاسيكية.

وخلال الفترة الأخيرة تألقت العديد من النجمات بصحيات مختلفة وتصميمات متنوعة للجمبسوت والتي يمكن أن تكون مناسبة للسهرات في عام 2024، إليكِ أبرزها.

نانسي عجرم بجمبسوت لامع على المسرح

تألقت الفنانة نانسي عجرم في إحدى حفلاتها الغنائية بإطلالة جريئة حيث ارتدت جمبسوت أسود لامع مكشوفاً من منطقة الصدر، ملتفاً حول الرقبة بطريقة مميزة، من تصميم المصمم اللبناني إيلي صعب. تركت شعرها المموج منسدلاً بشكل طبيعي، واختارت مكياجاً بسيطاً نال إعجاب جمهورها ومحبيها.

نانسي عجرم بجمبسوت لامع

عادة يعتبر الجمبسوت اللامع هو الاختيار المفضل لنانسي عجرم فقد ظهرت من قبل بجمبسوت فضي اللون بتصميم ياقة دائرة ضيقة وحمالات ملتفة حول الرقبة وجاء الظهر عارياً بينما انسدلت الأرجل واسعة قليلاً. صيحة أخرى ظهرت بها نانسي عجرم وهو جمبسوت شورت بدلاً من البنطلون والذي جاء بقماش لامع أيضاً ذهبي اللون.

هند صبري بجمبسوت أحمر

اختارت الفنانة التونسية  هند صبري جمبسوت باللون الأحمر الناري خلال الاحتفال الذي أقامته علامة لوريال لسفرائها في الشرق الأوسط.

جمبسوت هند صبري

 جاء تصميم جمبسوت هند صبري  بسيطاً وبدون أكمام من جهة، ومزوداً بوشاح طويل من الخلف، من توقيع Roland Mouret واعتمدت هند تسريحة ذيل الحصان البسيطة، وأكملت إطلالتها بمجوهرات ماسية أنيقة من  Chaumet Arabia

دينا الشربيني بجمبسوت أسود بسيط

ظهرت دينا الشربيني مؤخراً بجمبسوت أسود بسيط من تصميم Miojofficial، تميز بالنعومة والبساطة دون تطريزات، ومزود بربطة عنق من نفس اللون والخامة. وأكملت دينا الشربيني، إطلالتها بشعر ويفي طويل، ومكياج ناعم بالألوان الترابية، ومجوهرات ماسية أضافت لأناقتها.

يمكن اختيار هذا الجمبسوت للسهرات الليلة والمناسبات لكونه يتمتع بالأناقة والرقي والبساطة في الوقت ذاته حيث أضفى عليها مظهراً قريب من العملية.

اختيارات مميزة لمي عمر في الجمبسوت

تتميز اختيارات الفنانة مي عمر للجمبسوت بالنعومة والرقة، وذلك خلال تكريمها كأفضل ممثلة في موسم رمضان 2024، ارتدت جمبسوت سوداء من Miojofficial، واستكملت الإطلالة بمجوهرات ماسية راقية منHouse of Glamour Jewellery 

لم تكن تلك المرة الأولى التي تظهر فيها مي عمر مؤخراً بهذه الصحية، فقد ظهرت بجمبسوت أبيض في أحد اللقاءات التلفزيونية من تصميم نفس العلامة، مكشوف الكتفين ومزين بقماش التل في منطقة الصدر أضفى عليها مظهراً رقيقاً للغاية

نوال الزغبي بإطلالة لامعة

ظهرت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي بجمبسوت بيج لامع من تصميم The Venetian Las Vegas، كشف عن رشاقتها وأناقتها. وفضلت نوال الزغبي  إطلالة بسيطة وناعمة، بدون إضافة مجوهرات، واعتمدت تسريحة الشعر الويفي مع مكياج بالألوان الترابية.

درة بتصميم مختلف للجمبسوت

تفضل درة اختيار أزياء ذات طابع متفرد، وهو ما ظهر بوضوح خلال جلسة التصوير التي خضعت لها مؤخراً واعتمدت فيها على جمبسوت أزرق زاهي مغلق بالكامل في الجزء العلوي، ومزود بقماش التل في الجزء السفلي، من توقيع Gaurav Gupta 

درة التونسية بجمبسوت أزرق

أكملت درة التونسية  إطلالتها بحذاء كعب عالٍ من نفس لون الجمبسوت، وشعر مرفوع على طريقة الكعكة مع مكياج هادئ، ولم يكن ذلك هو الجمبسوت الذي اعتمدت فيه درة على الحذاء من نفس لون الجمبسوت ففي العام الماضي ظهرت بجمبسوت أحمر ضيق بتصميم متشابه مع تلك الإطلالة وزود في الأمام بفيونكة كبيرة حمراء.

هنا الزاهد في مهرجان كان

حرصت هنا الزاهد على حضور فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي بدورته الـ77، ونشرت صوراً لها قبل حضورها فعاليات المهرجان خلال تجولها في شوارع باريس مرتدية جمبسوت شورت باللون الأحمر الناري، ونسقت معه مكياجاً هادئاً بدرجات الترابي، وتركت شعرها الذهبي منسدلاً على كتفيها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار