نجمات يظهرن لأول مرة في مهرجان كان بإطلالات خطفت الأنظار

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 مايو 2024
نجمات يظهرن لأول مرة في مهرجان كان بإطللات خطفت الأنظار

مع اقتراب انتهاء مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الـ 77، كان من اللافت ظهور بعض النجمات على السجادة الحمراء لأول مرة في المهرجان واللاتي استطعن خطف الأنظار بإطلالات لافتة من بينهن الفنانة هيفاء وهبي التي أصبحت حديث الجميع بإطلالتها اللافتة والمميزة، لذا إليكِ أبرز إطلالات النجمات اللاتي ظهرن لأول مرة في هذه النسخة من مهرجان كان 2024.

إطلالة هيفاء وهبي في مهرجان كان

استطاعت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي خطف الأنظار بظهورها الأول في مهرجان كان السينمائي الدولي 2024، وذلك من خلال إطلالتها التي ظهرت بها واعتمدت فيها على فستان باللون الأسود بقصة مستقيمة وفتحة من الخلف.

اقترنت إطلالة هيفاء وهبي بفيونكة من اللون الوردي ناحية الصدر والتقت على الفستان حتى الخلف وانسدلت بشرائط طويلة على الأرض لتضيفي مزيداً من الكلاسيكية على تلك الإطلالة خاصة مع القفازات سوداء اللون التي ظهرت بها.

إطلالة هيفاء وهبي في مهرجان كان السينمائي

ومن الناحية الجمالية اعتمدت هيفاء وهبي على لمسات ناعمة من المكياج وتركت شعرها منسدلاً بغرة جانبية وبعض الخصلات المموجة، وأضافت بعض المجوهرات المميزة خاصة الأسورة التي ظهرت في يدها أعلى القفازات السوداء.

إطلالة ليلى عبد الله في مهرجان كان السينمائي 2024

في ظهورها الأول على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي الدولي، حرصت الفنانة ليلى عبدالله على حضور فيلم Marcello Mio للمخرج Christophe Honoré.

تألقت ليلى عبدالله بفستان من ألكسندر ماكوين Alexander McQueen باللون البنفسجي الداكن بتصميم حورية البحر حيث جاء التصميم مستقيماً من الأعلى وانسدل واسعاً في نهاية التنورة مع بعض التطريزات على الشيفون الأبيض عند العنق والياقة.

أكمام الفستان جاءت واسعة ومنسدلة أعطت لإطلالة ليلى عبدالله مزيداً من الأناقة، أما بالنسبة للناحية الجمالية فقد اختارت تسريحة شعر كعكة بطبقات ملفتة وتركت بعض الخصلات منسدلة بطريقة عشوائية مع ظلال العيون البنفسجية التي تماشت مع إطلالتها.

إطلالات المشهورات العربيات في مهرجان كان

ظهرت بعض المشهورات والفنانات في مهرجان كان السينمائي للمرة الأولى والذين كان من بينهم الإعلامية السعودية أجواء الجودي التي ظهرت بفستان من توقيع NIHAN PEKER.

جاءت إطلالة أجواء الجودي بفستان فضي اللون في الجزء العلوي منه بينما جاء الجزء السفلس أسود اللون بفيونكة مسحوبة على القوام والتي زينت منطقة الخصر وأعطلت لها طابع أنثوي رقيق.

ومن الناحية الجمالية رفعت شعرها بطريقة أنيقة ولجأت للمسات من المكياج الترابي توافق مع لون بشرتها واختارت بعض المجوهرات من دار Messika .

الفنانة السعودية ماريا بحراوي، بطلة فيلم نورة، لم يكن اليوم الظهور الأول لها في المهرجان إلا أنها ظهرت بإطلالة على السجادة الحمراء ساحرة خلال العرض الرسمي لفيلم نورة في المهرجان حيث اعتمدت على اللون الأزرق الملكي بفستان منفوش على طريقة الأميرات بأكتاف منسدلة .

نجمات تركيا في مهرجان كان السينمائي 2024

جاءت إطلالة Özge Gürel في مهرجان كان 2024 باللون الأسود الشيفون المنفوش، حيث بدت النجمة التركية كالأميرات في أول ظهور لها على السجادة الحمراء.

وبالنسبة بقصة الفستان فقد جاء مكشوف من ناحية الكتفين بقصة على شكل قلب من ناحية الصدر وانسدلت التنورة بالقماش المنفوش وساعة كما الأميرات بينما ترك الظهر مكشوفاً أيضاً واعتمدت على بعض لمسات المكياج الناعم والمجوهرات الماسية.

مهرجان كان

أما الفنانة التركية توبا بويوكستون، كان هذا هو أول ظهور لها في النسخة 77 من مهرجان كان السينمائي الدولي، حيث ظهرت بفستان قصير بتصميم عصري بقماش براق من اللون الذهبي.

إطلالة توبا في مهرجان كان

جاءت إطلالة  توبا بويوكستون جاءت جريئة من ناحية الصدر وانسدل الفستان بطول قصير، وانتعلت معه حذاء لامع وزينته ببعض المجوهرات الناعمة وتركت شعرها منسدلاً بتسريحة نصف رفعة مع بعض لمسات المكياج التي أضفت لها مزيداً من الجمال.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار