نجمات يتخلين عن الفيلر ويستعدن مظهرهن الأصلي

  • تاريخ النشر: منذ 5 أيام
نجمات يتخلين عن الفيلر ويستعدن مظهرهن الأصلي

مع بداية ظهور الفيلر والبوتكس، اتجهت الكثير من النجمات حول العالم إلى تكبير الشفاه، ولكن خلال السنوات الماضية قررن العودة إلى مظهرن الطبيعي والاعتماد على جمالهن الأصلي، ليعود حجم شفاهن إلى الطبيعي والناعم.

بعد أن تخلت العديد من النجمات عن الفيلر، كشف البعض منهن عن معاناته من الالتهابات والمشاكل الصحية التي سببها الفيلر الدائم لهم، وهو كان الدافع الأكبر للتخلص منه تماماً.

النجمات قبل وبعد إزالة حقن الفيلر من شفاههنّ

كانت الفنانة اللبنانية ليلى عبدالله، واحدة من أوائل النجمات اللاتي اتجهن إلى التخلص من الفيلر تماماً، وإزالتها من الشفاه، ووثقت تلك الرحلة التي بدأتها منذ سن الـ 16 في حقن شفتيها، مشيرة إلى أنها كانت تعتقد أنه سيزول بعد أشهر إلا ان شفاها بدأت في التضخم بمرور الوقت.

عانت ليلى عبد الله من الالتهابات والمشاكل بسبب الفيلر الدائم، وهو ما دفعها إلى اتخاذ قرار بإزالته نهائيًا بعد محاولات عدة.

خضعت الفنانة المصرية نور الغندور لنفس الإجراء، وشاركت متابعيها عبر "سناب شات" مقطع فيديو يظهر شفتيها بعد إزالة الفيلر. أوضحت نور الغندور أنها قررت التخلص من الفيلر بعد مرور 6 سنوات من حقنه، لتعود إلى مظهرها الطبيعي من جديد.

أما الفنانة البحرينية أمل العنبري، فعبرت عن ندمها للجوء إلى حقن الفيلر في محاولة منها لإرضاء الآخرين، لكنها حينما شاهدت أحد أعمالها التي عرضت في موسم دراما رمضان 2018 شعرت بعدم الرضا عن مظهر وجهها الذي بدا غير طبيعي.

ووصفت أمل العنبري شكل وجهها في ذلك الوقت قائلة: "تضاريس وأشياء ما لها داع"، مشيرة إلى أنها قررت وقتها التخلص من جميع مواد التجميل والفيلر في وجهها، وخضعت لجلسات إزالة الفيلر منذ نهاية شهر رمضان.

المؤثرة والإعلامية السعودية، أودي الزين، صدمت الجمهور بشكل شفاهها خلال مرحلة تذويب الفيلر، بعد أن نشرت صورة لها بشفاه متورمة للغاية مشيرة إلى أنها قررت استعادة ملامحها الطبيعي خاصة أنها لم تكن تعلم أنها تعاني من حساسية من مادة التذويب وهو ما سبب في مضاعفات لها.

أما الإعلامية ريم النجم، فقد شاركت جلسة تذويب الفيلر حول الشفاه في فيديو مع متابعيها، قائلة: "شفتو يا بنات، تم تذويب الفيلر، ورجعت منطقة الشفاه ناعمة مثل الأول".

كان هذا القرار أيضاً هو ما اتخذته رهف القحطاني، بعد أن حذرت من الفيلر بسبب تجربتها السيئة معها خاصة عندما خضعت لحقنه في منطقة الأنف.

نجمات عالميات يتخلصن من الفيلر

أحدثت عارضة الأزياء ونجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر، ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بمجرد أن ظهرت بملامحها الطبيعية، وهو ما دفع متابعة لكتابة تعليق قائلة: "تبدو ككايلي جينر القديمة".

وكشفت نجمة تلفزيون الواقع في ردها أنها تخلصت تماماً من فيلر الشفاه، وهو ما دفع متابعيها للثناء على هذا القرار لاستعادتها مظهرها الطبيعي الذي جعلها تبدو أصغر سناً.

تعرضت مريم أوزرلي كثيراَ للانتقادات بسبب مظهر شفتيها المبالغ فيهما، لذا قررت النجمة التركية الاستجابة لطلبات الجمهور والصحافة والتخفيف من كمية الفيلر والبوتوكس في شفتيها.

وقد بدا هذا التغيير واضحًا في صور جديدة لها نُشرت بعد خضوعها لتعديلات تجميلية بسيطة، مما أعاد لوجهها مظهره الطبيعي.

يمكن اعتبار الفنانة كريستينا أغيليرا من أوائل النجمات اللواتي قللن من استخدام البوتوكس في شفاههن، وظهر ذلك جليًا في جلسة تصوير نشرت فيها صورة لها بدون استخدام الكثير من مستحضرات التجميل التي كانت تعتمد عليها.

لاحظ المتابعون أن مظهر شفتيها أصبح أكثر نعومة وطبيعية، حيث بدت ممتلئة دون المبالغة التي كانت في السابق، مما جعل الشفة العلوية مرفوعة بشكل متناسق.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار