نجمات لم يمنعهن فارق العمر من الحب والزواج: إليك أبرزهن

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 يوليو 2024 آخر تحديث: الخميس، 25 يوليو 2024
نجمات لم يمنعهن فارق العمر من الحب والزواج: إليك أبرزهن

لم يمنع فارق العمر الكثير من النجمات من الوقوع في الحب والدخول في زيجات مع شركائهن، في هذا الألبوم تعرفي معنا على أبرز هؤلاء النجمات وما هو فارق العمر بينهن وبين أزواجهن.

نادين تحسين بك

جمعت الفنانة السورية نادين تحسين بيك وإياد عيسى قصة حب، بعد أن تحولت المشاعر من مجرد تمثيل لأحد أدوارهما إلى حقيقة ليُكلل المشهد بزواج الفنانة السورية من زميلها  في حفل زفاف كان حديث السوشيال ميديا، وجمع العديد من نجوم ومشاهير الدراما السورية.

فارق العمر الذي يصل إلى  14 عامًا بين نادين تحسين بك وزوجها لم يقف عائقاً أمام قصة حبهما، فولدت الفنانة الشهيرة في 1978، أما الفنان إياد عيسى، بحسب ما هو متداول عنه، فوُلد في عام 1992. وتعد هذه التجربة هي الثانية لنادين تحسين بك حيث كانت زيجتها الأولى من عازف الكمان، وسيم الإمام في عام 2011،  وانتهت الزيجة التي أثمرت عن طفلة واحدة.

احتفلت نادين تحسين بك بزفافها بإطلالة خطفت بها الأنظار، وأبرزت الصور تفاصيل حالة الانسجام والفرح بين الزوجين، فضلاً عن سعادة المحيطين بهم وتعبيرهم عن سعادتهم البالغة بهذه الخطوة.

رشا شربتجي

أما المخرجة رشا شربتجي، فكانت قد أثارت الجدل حول علاقتها بالفنان السوري الشاب إبراهيم الشيخ إبراهيم، وترددت شائعات حول كونها السبب في مشاركته في عدد من الأعمال الفنية، وظلت علاقة الثنائي محل تساؤلات، دون أن تعلن رشا شربتجي عن التفاصيل، أو ترد على هذه الاتهامات.

ارتبط اسم رشا شربتجي باسم الفنان السوري في أكثر من مرة وأكثر من مناسبة كان من بينها زيارتها إلى قبر والدها، المخرج الراحل هشام شربتجي، حيث لاحظ الجمهور أنهما كانا يرتديان خاتمين متشابهين. وهو ما زاد من الشكوك حول ارتباطهما، لتخرج بعد ذلك المخرجة الشهيرة عن صمتها خلال لقاء لها في برنامج تفاعلكم مع الإعلامية سارة دندراوي، وتؤكد على زواجها بشكل رسمي من الممثل الشهير.

فارق العمر لم يكن عقبة للنجمين، ويصل فارق العمر بين الثنائي إلى 19 عامًا، حيث تبلغ رشا شربتجي من العمر 49 عامًا، أما زوجها فهو يبلغ 30 عامًا فقط. ورداً على اتهامات رشا شربتجي بأنها تفرض إبراهيم الشيخ إبراهيم على الأعمال التي تقوم بإخراجها، قالت المخرجة الشهيرة: "بالتأكيد لا أفرضه في أعمالي. إبراهيم الشيخ إبراهيم فنان  موهوب، وفي حال كان له دور مناسب، سيكون موجودًا في أعمالي. وإذا لم يكن هناك دور مناسب له، فلن يكون موجودًا شأنه شأن باقي الممثلين. أما الحديث عن فرضي له في أعمالي أمر غير منطقي تماماً". 

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

علاقة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي من أكثر زيجات المشاهير التي كانت محط اهتمام الجمهور منذ أن اندلعت شرارتها الأولى، فقبل الإعلان عن الأمر رسمياً واجهت ياسمين عبدالعزيز أزمات مع شقيقها وصلت حد التراشق بالتصريحات على منصات التواصل الاجتماعي، لتعلن بعد ذلك زيجتها التي نتج عنها ثنائيات فنية في عدد من الأعمال التي حققت نجاحاً جماهيرياً عند عرضها.

تكبر ياسمين عبدالعزيز أحمد العوضي بـ6 سنوات، وكان فارق العمر بين ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي محط تساؤل الكثير من جمهور الثنائي، ليحسمان الأمر عند ظهورهما معاً في برنامج معكم مع الإعلامية منى الشاذلي. وتعليقاً على فارق العمر بينهما قال أحمد العوضي وقتها: "الأمر لا علاقة له بالسن نهائياً أنا بحبها.. ولو بيني وبين ياسمين 20 سنة سأحبها أيضاً”.

مع مطلع 2024 فاجأ الثنائي الجمهور بإعلان انفصالهما وسط حالة من الغموض حول أسباب الانفصال الذي جاء بشكل غير متوقع خاصة وأن الثنائي ظل يعبر كل منهما عن حبه للآخر في اللقاءات التليفزيونية المختلفة، فقالت ياسمين عبد العزيز باكية في أحد اللقاءات، إنها لا زالت تحب أحمد العوضي، وأنه أكثر رجل عاشت معه مشاعر الحب خالصة.

أنغام

دخلت الفنانة أنغام إلى قائمة النجمات اللواتي تزوجن رغم فارق العمر، فتزوجت الفنانة المصرية من الملحن أحمد إبراهيم الذي وُلد في عام  1983، فأنغام من مواليد عام  1972؛ وبالتالي الفرق بينهما 11 سنة. إلا أن هذا الفارق العمري لم يشكل أي عائق بين الثنائي، وبعد فترة ليست طويلة انفصل الثنائي، وأعلن أحمد إبراهيم عودته لأم  أولاده.

وكانت زيجة أحمد إبراهيم وأنغام من أكثر الزيجات التي تسببت في أزمات كبيرة حيث كانت السبب في القطيعة بين أنغام وأصالة، والتي كانت وقتها زوجة لطارق العريان الذي كانت تجمعه صلة قرابة بوالدة أبناء أحمد إبراهيم.

مي كساب

مي كساب واحدة من النجمات اللواتي لم يمنعهن فارق السن من الزواج من حبيبها، الفنان أوكا، فبين الثنائي تسع سنوات، إلا أن هذا الفارق لم يشكل أي عقبة بين الثنائي، وأنجبت مي كساب من زوجها 3 أبناء، وتعيش حياة مستقرة في واحدة من أنجح زيجات الوسط الفني.

نيللي كريم

تكبر نيللي كريم هشام عاشور بـ8 سنوات، فتزوجت الفنانة المصرية من لاعب الإسكواش، إلا أن الزيجة لم تستمر طويلاً ليعلن الثنائي انفصالهما في عام 2024 دون الكشف عن أسباب الانفصال.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار