نجمات عرب نجحن في إخفاء أعمارهن الحقيقية بإطلالات شبابية أدهشت جمهورهن

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الخميس، 11 يناير 2024
نجمات عرب نجحن في إخفاء أعمارهن الحقيقية بإطلالات شبابية أدهشت جمهورهن

إطلالات النجمات أحد أهم الأمور التي تشغل متابعيهم، إلا أن عدد من نجمات العرب نجحن في الفترة الأخيرة في الظهور بإطلالات شبابية أخفت اعمارهن، وكانت آخرهن الفنانة المصرية، ليلى علوي، والتي خطفت الأنظار في جلسة تصوير نشرتها في حسابها الشخصي ارتدت فيها اللون الأبيض.

ومن بين نجمات العرب اللواتي نجحن في إخفاء أعمارهن بإطلالات شبابية كانت النجمات نوال الزغبي، نجوى كرم، نادية الجندي، وغيرهن من الفنانات سنعرض لك إطلالتهن.

صور فنانات شبابية

أبهر عدد من النجمات العرب متابعيهم بإطلالات شبابية أظهرت جمالهن، وأبرزت كيف نجحن في التغلب على العمر، فمنهن من بلغت الخمسينيات وأخريات الستينيات، إلا أنهن نجحن في الظهور بإطلالات عشرينية خطفت الأنظار وأبهرت متابعيهم.

صور نادية الجندي

 ليلى علوي لم تكن هي فقط من خطفت الأنظار خلال الفترة الأخيرة بإطلالتها الشبابية التي أبرزت جمالها، فقد سبقتها نادية الجندي بجلسة شبابية، بعيون محمود رؤوف، ارتدت فيها جيب قصير وبلوزة بألوان جعلتها تبدو كفتاة عشرينية.

ونشرت الفنانة نادية الجندي مجموعة من الصور في حسابها الشخصي على موقع إنستقرام ظهرت فيها بإطلالة شبابية وألوان صيفية خطفت الأنظار.

وتفاعل الجمهور ونجوم الفن مع الصور، معبرين عن إعجابهم الشديد بها من خلال تعليقاتهم، ومن بين المعلقين كات الفنانة سمية الخشاب التي علقت بقلوب على الصور.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار