نجمات تألقن بإطلالات بالطابع الفرعوني: تايلور هيل آخرهن

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 يوليو 2024
نجمات تألقن بإطلالات بالطابع الفرعوني: تايلور هيل آخرهن

خطفت عارضة الأزياء الأمريكية تايلور هيل الأنظار قبل أشهر في مهرجان كان السينمائي 2024 بعد أن ظهرت بإطلالة تحمل الطابع الفرعوني، لكنها لم تكن الأولى في هذا الأمر، فمن قبل كسرت بعض النجمات قواعد الإطلالات العصرية وظهرن بإطلالات فرعونية جعلتهن حديث الجمهور.

اتسمت إطلالات الكثير من النجمات بالطابع الفرعوني بالأناقة والفخامة، والمجوهرات الذهبية التي تشبه ما كانت ترتديه الملكات المصريات، والتي كان أغلبها من أقمشة مصنوعة من الحرير والشيفون بألوانها الذهبية والزرقاء.

قد تضفي التيجان والأساور والعقود في بعض الأوقات تلك اللمسة أو تسريحات الشعر التي تتكون من الضفائر المعقدة أو الشعر المنسدل، إليك أجمل إطلالات النجمات بالطابع الفرعوني.

تايلور هيل بمجوهرات فرعونية

كانت إطلالة عارضة الأزياء الأمريكية تايلور هيل، خاطفة للأنظار بشدة في افتتاح مهرجان كان السينمائي حيث تألقت بفستان جمع بين اللونين الأبيض والأسود بفتحة جانبية قصة الأوف شولدر.

نسقت تايلور هيلر مجوهرات براقة على العنق، واستلهمت مصممة الإطلالة فاليري ميسكيا مظهرها من الطابع الفرعوني، لتجعلها تشبه الفنانة الراحلة إليزابيث تايلور في دورها كليوباترا، مستلهمة مكياجها أيضاً.

إطلالة تايلور هيل

اعتمدت تايلور هيل على البشرة البرونزية المتوهجة، بالإضافة إلى الكونتور لتحديد ملامح الوجه المميزة لملكات الفراعنة، وركزت في مكياجها على العيون المكحلة لتكمل مظهرها الفرعوني. أما تسريحة شعرها القصير، فتخللته تجعيدات بسيطة.

كانت مجوهرات تايلور هيل هي اللاعب الأكثر فاعلية في تحديد إطلالتها وتعزيز المظهر الذي رغبت في الظهور به، حيث جاء من مجموعة فاليري ميسكا التي تأثرت فيها بالثقافة الفرعونية، والتي ظهرت في 2022، وفلسفتها حول جوهر الحياة، بحد قولها، مشيرة إلى أنها منذ أن كانت طفلة انبهرت بحياة الفراعنة.

سلمى أبو ضيف بإطلالة فرعونية

خلال أحداث مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، ظهرت سلمى أبو ضيف في جلسة تصوير أبهرت متابعيها، خاصة بعد أن نشرت صوراً لها على حسابها الشخصي على منصة إنستغرام.

سلمى أبو ضيف بإطلالة فرعونية

بدت ملامح سلمى أبو ضيف السمراء عامل مساعد لها، حيث أضافت ملامحها المصرية جانباً مميزاً لإطلالتها المستوحاة من الفراعنة، حيث ظهرت بفستان أبيض بتطريزات ذهبية، واعتمدت على حلق على شكل هرم أضاف لها طابع مميز، أما تسريحة شعرها، فجاءت على شكل ذيل حصان مسحوب للخلف.

كاتي بيري بأزياء فرعونية في جولتها الغنائية

فاجأت الفنانة كاتي بيري، جمهورها خلال جولتها الغنائية العالمية في أيرلندا الشمالية، بتقديم عرض فرعوني على المسرح، والذي اعتمدت فيه بالطبع على أزياء من الحضارة المصرية القديمة.

ودخلت كاتي بيري تمتطي جواداً عملاقاً في الحفل بطريقة أبهرت الجمهور وجعلتها محل حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

جاءت إطلالة بيري باللون البنفسجي بفستان قصير، وإطلالة مميزة وقلادة للرأس وحذاء ذو كعب بنفس اللون البنفجسي، وتداخل اللون الذهبي مع إطلالتها بالكامل.

كاتي بيري

ومن قبل عُرف اهتمام كاتي بيري بالحضارة المصرية القديمة، حيث ظهرت في حفل The Brit Awards في عام 2014، بإطلالة مستوحاة من الحضارة الفرعونية حيث استوحى المصمم اللبناني نيكولا جبران إطلالتها لتشبه كيلوباترا، حيث ظهرت بفستان قصير بلمسات فرعونية، ولكن بألوان الأحمر والأخضر والأزرق، وركز في تصميمه الذي كان جزءاً من لوحة استعراضية ضخمة على رمز فرعوني بارز وهو النسر، كما أشرف على ثياب الراقصين التي جاءت أيضاً بالطابع الفرعوني.

إطلالات نجمات عربيات بالطابع الفرعوني

قبل عامين، كانت أنظار العالم تتجه إلى حدث نقل 22 مومياء ملكية في احتفال مذهل أطلق عليه موكب المومياوات الملكية، وفيه أطلت العديد من النجمات بإطلالات بالزي الفرعوني، كانت الفنانة نيللي كريم واحدة منهم بإطلالة بيضاء بدون أكمام زينت التطريزات الذهبية الجزء العلوي منها بتصمم منور عزازي، بالإضافة إلى الإكسسوارات المستوحاة من الحضارة الفرعونية.

وخطفت ميرال ماهيليان، الشابة التي قادت الموكب الأنظار بسبب إطلالتها الفرعونية اللافتة للأنظار، حيث ظهرت بفستان أبيض اللون مزيناً بحزام أزرق عند منطقة البطن والخصر، وأضيف إليه كاب طويل باللون الأزرق الشيفون.

الإكسسوارات التي اعتمدت عليها ميرال ماهيليان كانت لافتة للأنظار بشدة بطابعها الفرعوني المذهل، بالإضافة إلى المكياج الأزرق الكثيف الذي ناسب إطلالتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار