نجلاء عبدالعزيز ترد على منتقديها ونجلاء الودعاني تدعمها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 سبتمبر 2024
نجلاء عبدالعزيز ترد على منتقديها ونجلاء الودعاني تدعمها

ردت نجلاء عبدالعزيز على الانتقادات التي تعرضت لها والهجوم بعد إعلانها عن الكشف عن وجهها  ونشر لقطات خاصة لها ولصديقاتها مقابل مبلغ مالي، معتبرة أن الله منحها ذكاء بالفطرة ومن غير المنطقي عدم استغلاله.

ودعمت نجلاء الودعاني، نجلاء عبدالعزيز بمنشور عبر حسابها الشخصي عبرت فيه عن إعجابها بالفكرة طالما أنها مخصصة للبنات فقط، وهو ما تفاعلت معه مواطنتها بتعليقا عبرت فيه عن امتنانها لها.

رد نجلاء عبدالعزيز

وكتبت نجلاء عبدالعزيز في ردها على موجة الهجوم العالية التي طالتها: "ربي عطاني ذكاء وفكره أتجاهلها ليه؟ ربي عطاني جمال بالفطرة أخبية عالبنات ليش؟ مدام اللي اسويه ما يغضب الله ورسوله انا أحس بفخر.. انتهى".

 تصريحات نجلاء عبد العزيز زادت من غضب الجمهور، خاصة بعد أن اتهمتها متابعة بالنصب بعد أن اشتركت في الحساب، ووصفته بأنها صدمها، حيث كتبت المتابعة: "بعد ما اشتركت قالت ما راح أوريكم وجهي، لكن سأحسسكم إني قريبة منكم". وكتب متابعون في تعليقاتهم على رسالة المتابعة: "أحسن تستاهلين والله العظيم لو تقولي ادفعي 50 ريال وأوريك وجهي ما أقبل وش ابي بوجهها اكيد وجهها نسخ لصق من بقية المشهورات عند نفس الدكتور".

نجلاء عبدالعزيز

 كما جاء في التعليقات: "الدرجة الفلوس عامية عيونهم الفلوس اللي تخليني عديمة كرامة، وأذل عمري للناس والله ماباها … الله يغنينا من فضلة، الفلوس الحلال يارب". "أهلها وينهم عنها بفهم؟! أجل فاتحة اشتراك وتعهدات وو.. ما تدري ان اللي مشتركين همهم يشوفون وجهها، وتكون محتواهم الجديد … وأنواع التنمر والفضايح والطقطقة … والله ما يرحموها … آش هالحياة وهالمذله،؟ تبيع وتشتري على حساب وجهها؟ نزلي صورتك بدون فلوس أهون والله دامها خاربه.. خاربه".

هجوم على نجلاء عبد العزيز

وكان من بين المشاهير الذين هاجموا نجلاء عبدالعزيز، الإعلامي السعودي أحمد المالكي والذي خرج في مقطع فيديو قائلاً: "نجلاء عبدالعزيز قررت تنشر ستوري تعلن فيه عن قيمة اشتراك  لرؤية وجهها.. نجلاء عبدالعزيز أنتي أكيد مو صادقة في هذا الموضوع، أنت أكبر  وأرقى من أنك تحددين سعر لوجهك وتبيعينه".".

وأضاف في هجومه على مشهورة منصات التواصل الاجتماعي السعودية: "هل نحن فعلا وصلنا لمرحلة علشان أدفع فلوس لأشوف وجه شخص.. معقول وجهك صار سلعة اشتريها. ٩٩٩ ريال تدفع اشترك لرؤية وجهها الموضوع يحتاج نقاش جاد وصريح، التطور اللي بيحصل على السوشيال ميديا مو طبيعي، معقول!،  الحقيقة إن هي وشقيقتها صادقين في الموضوع صراحة، وكانوا مميزين في الرد لما ولاد قالوا يشتركون، قالوا لا ما فيه تدفع ثمن  هذا للبنات فقط".

نجلاء عبدالعزيز

وعبر المالكي عن غضبه من إعلان نجلاء عبدالعزيز قائلاً: "كيف أصبح عندنا قبول لمثل هذه التصرفات، الدفع المادي علشان تشوف وجه شخص معناه كل شيء صار للبيع، ما هي  القيم التي نربي عليها الإنسان إذا صار وجه الإنسان للبيه معقول هذا التصرف ممكن يقبل من الناس ولا مجرد استغلال واضح للمتابعين، صنعوا من نجلاء عبدالعزيز مشهور".

سناب نجلاء عبدالعزيز بمقابل مادي لرؤية وجهها

جاءت هذه الانتقادات بعد ‘لان نجلاء عبد العزيز عن مبالغ مالي مقابل الاشتراك في سنابها الشخصي للكشف عن وجهها، ونشر صور صديقتها بدون حجاب، وقالت في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات: "أنا متحمسة جدا لهذه الأمور،  وفكرة إني أعرض لكم كل ها الأمور.. هذا الحساب ستكونون فيه كأنكم صديقاتي بالفعل وليس مجرد عالم افتراضي.. بعطيكم رأيي بكل شيء الشيء اللي عجبني واللي ما عجبني، راح تكون الأمور بكل شفافية وليست مجرد ريفيوهات للدعاية".

نجلاء عبدالعزيز

وأضافت: "رأيك بسنابك العادي غير حسابك الشخصي. على الحساب الشخصي يأتي الرأي بمنتهى الصدق.. أنا أحس إني بدون قيود أصير قريبة للي يحبوني حلو الواحد يعرفك صوت وصورة بنفس الوقت، ما تنتشر وتحافظ على خصوصيتك.. واللي بيقولوا الصور هتتسرب والفيديوهات، أولا: السناب  سيكون مخصص فقط للبنات ثانياً: سيكون لعدد محدود جدا!! من سبق لبق ثالثا: مدته محددة وينتهي! مثلاً 6 أشهر أو سنة!! رابعاً: سناب ممتع ومفيد سوا خامساً: خفيف لطيف • سادسا والأهم: خالي من الإعلانات سابعاً والحساب شخصي اللي يفكر في إنه ينشر شي منه راح أقاضيه".
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار