نايف حمدان يرد على السخرية منه بعد الحديث عن مرضه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 يوليو 2024
نايف حمدان يرد على السخرية منه بعد الحديث عن مرضه

نشر نايف حمدان مقطع فيديو عبر فيه عن تعرضه للاحتراق الوظيفي الذي وصفه بمرضه، إلا أن ردود أفعال البعض أغضبت مشهور منصات التواصل الاجتماعي السعودي ليخرج في مقطع فيديو آخر غاضباً وموجهاً رسالة حادة لمنتقديه.

نايف حمدان يرد على منتقديه

وقال نايف حمدان في مقطع الفيديو الذي بدا فيه غاضباً: "أنا قمت من النوم اليوم فوجئت باللي حدث والتعليقات على الحديث عن مرضي، مرضي! قناة كلمتني قالت لي نبغى تطلع تتكلم عن مرضك.. واحد دق على أبوي يطمن عليا! يبدو ان المجتمع ما كان جاهزاً لكلامي شكلي استعجلت انا مجبوراً أصور سنابات وأنا أرقص".

 وبعد فيديو نايف حمدان تفاعل معه الجمهور في تعليقات منها: "نايف حمدان طلع في سنابه، ووضح أن المقصد من كلامه عن الاحتراق الوظيفي؛ لأنه يبغي يعلن والا هو ما له علاقة بكل الهبد اللي حاصل طبعا أنت جاي تفند الأسباب عشان تقول الحل اشتراكك بدوره عندي ههههه وكلامك في المجمل يناقض كلامك سابقا عن ذوي الدخل المحدود والاستنقاص منهم". 

 وكتب متابعاً: "الرجال الحقيقيون، وهو منهم لا يلقون بالا للأمور العاطفية.. الاكتئاب مرض جعله المراهقون والمراهقات والنساء وأشباه الرجال سبب كل شعور، وأصبح في حياتهم وأحاديثهم، وتوددهم للطرف الآخر! الرجال ينهضون ويتعثرون ثم ينهضون وينتصرون تاركين الأمور العاطفية للأغبياء".

نايف حمدان والاحتراق الوظيفي

حديث نايف حمدان عن الاحتراق الوظيفي والتعامل مع تصريحاته بطريقة لم يتوقعها المشهور السعودي دفعت البعض بعد الفيديو الأخير له للحديث عن أعراض الاحتراق الوظيفي فكتب متابع: "الاحتراق الوظيفي الله يحفظك شعور بالإرهاق الجسدي والنفسي ولا له علاقة الله يطول بعمرك بمرض الاكتئاب واللي ممكن يجي بسبب صدمات عنيفة بحياة الإنسان وهو مرض زي أي مرض عضوي آخر ليس للإنسان ناقة ولا بعير فيه.. ونقول الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاهم به، وفضلنا على كثير ممن خلق تفضيلا".

 كما كتب متابعون مدافعين عن نايف حمدان: "إلى يقول ما اعرف نايف حمدان. من أنت احنا ما نعرفك أصل ونايف وما هو محتاج معرفتك اشتغل عرق الحسد عند البعض. نشكرك أخ صلاح على الكلام الطيب". "تدرون ان نايف حمدان سوا خير لما طلع وتكلم ان الحالة النفسية اللي تجيبه لان فيه بعض ناس تجيه هالحاله ويكتم، ومايفضفض مايبو أن الناس تنظر لهم نظره غريبه امس شفت كثير عندهم هذي الأعراض أسأل الله ان يعافي الجميع".

 شاهدوا رد نايف حمدان:

كما شارك آخرون تعليقاتهم متحدثين عن الاحتراق الوظيفي ومن بينها: "الاحتراق الوظيفي هو حالة من الإجهاد العاطفي والجسدي الناتج عن العمل المفرط أو الضغط المستمر، وهو موضوع جاد". يبدو أن نايف حمدان قد واجه ردود فعل مختلطة من المجتمع بعد حديثه عن مرض "الاحتراق الوظيفي". من الواضح أنه يشعر بأن المجتمع لم يكن مستعدًا لمناقشة هذا الموضوع بشكل جدي، وربما يشعر بأنه استعجل في طرحه. تعليقه عن تصوير سنابات، وهو يرقص قد يكون تعبيرًا عن شعوره بالإحباط أو السخرية من الوضع، وكأنه يقول إنه مضطر للعودة إلى المحتوى الترفيهي الذي قد يكون أكثر قبولًا لدى الجمهور".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار