ناهد السباعي تروي تفاصيل هروبها من زفافها: أبكي كلما تقدم لي عريس

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 أكتوبر 2021
ناهد السباعي تروي تفاصيل هروبها من زفافها: أبكي كلما تقدم لي عريس

كشفت الفنانة ناهد السباعي عن قصة هروبها من حفل زفافها قبل يوم واحد من إقامته في العين السخنة.

ناهد السباعي تروي قصة هروبها من الزفاف

وأوضحت ناهد السباعي خلال برنامج كلمة أخيرة مع الإعلامية لميس الحديدي والذي ظهرت فيه مع والدتها أنها تعاني من عقدة نفسية كانت السبب وراء عدم زواجها حتى الآن وهروبها من حفل الزفاف رغم عقد القران بالفعل.

وأشارت ناهد السباعي أنها تدخل في حالة من الانهيار والبكاء كلما تقدم لها أحد العرسان لخطبتها، مشيرة إلى أنها تقوم بارتكاب ما وصفته بـ "المصائب".

وبررت والدتها هذا الأمر بأنه نتيجة لارتباط ابنتها بها  أكثر من اللازم.

وروت ناهد السباعي قصة هروبها من الزفاف قبل يوم منه، قائلة: "قلت لماما أنا مش مرتاحة مش عاوزة أروح الفرح بكرة.. يلا نمشي مش عايزة الفرح".

وحول الأسباب التي دفعتها لترك حفل الزفاف، كشفت ناهد السباعي عن وقوع بعض المشاكل التي جعلتها تشعر بالخوف وعدم الرغبة في إكمال الزفاف، وقالت: "حصلت مشاكل ملهاش علاقة بيا بس حسيت أن المشاكل دي ماينفعش أعيش بيها في حياتي. وكان عندي أمال، مكنتش فاهمة بس تيقنت من استحالة أن يتغير الشخص دون إرادته".

ناهد السباعي تكشف سبب عدم زواجها

وردا على سؤال الإعلامية لميس الحديدي حول الصفة التي لا يمكن لـ ناهد السباعي تقبلها في رجل، قالت مازحة: "أنا مش بطيق الراجل أصلا".

وأوضحت ناهد السباعي أسباب عدم زواجها حتى الآن قائلة: "لما بحس حد بيقولي جايبن لك عريس واتعرفي عليه بعملهم مصايب وبعيط وبنهار وبصوت.

وعلقت والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي قائلة: لم أعترض عندما طلبت مني الهروب من الزواج، رغم أنه تم عقد القران بالفعل، وقلت لها مافيش حاجة خلاص اللي هتحسيه هنعمله.

وتابعت ناهد السباعي انها لم تشعر برفض ابنتها الزواج، معلقة: "كنا خلاص في العين السخنة وهنعمل الفرح وما حستش أنها رافضة قبل الوصول إلى ليلة الفرح، وأنا من واجهت إنهاء الفرح.. بس أنا كنت مقتنعة بأن دي لحظة فاصلة ما ينفعش أقلها حاجة عكس اللي حساها كان عندها إحساس عميق يخلينيا ننهي الموضوع".

وأرجعت والدتها الأسباب حول ارتباطها بها، قائلة: "بدأت أحس أن ارتباطها بيا بقي مشكلة، يعني على سبيل المثال كنا في أحد الفنادق وفي الغرفة سريرين، فوجئت أنها شالت الحاجز عشان تبقى نايمة جمبي.. واضح أن فيه توتر بيحصل لما بتقرب من خطوة الزواج".

وكانت ناهد السباعي صدمت الجميع بإلغاء حفل زفافها الذي كان مقرر إقامته في العين السخنة، قبل انطلاق الحفل بساعات مع الاعتذار للمدعوين من خلال رسالة على تطبيق "الواتس آب".

وتباينت الآراء حول ما وقع بالضبط بين ناهد السباعي وزوجها، حيث كتبت تقارير صحفية أن خلافاً قوياً حدث بينهما قبل الحفل بساعات، أدى إلى غضب الفنانة الشابة وتركها العين السخنة والعودة إلى القاهرة، في حين أشارت مصادر أخرى أن الخلاف وقع قبل الحفل بيومين، ولم تسافر ناهد السباعي إلى العين السخنة من الأساس، رغم محاولات زوجها اصلاح الأمر بينهما.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار