نانسي عجرم خلال أحدث ظهور لها برفقة عائلتها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 مايو 2024
نانسي عجرم خلال أحدث ظهور لها برفقة عائلتها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع مُصوّر ظهرت خلاله الفنانة نانسي عجرم برفقة عائلتها أثناء احتفالهم بالمناولة الأولى لابنة شقيقتها.

نانسي عجرم خلال أحدث ظهور لها برفقة عائلتها

كانت نادين، شقيقة الفنانة نانسي عجرم، قد احتفلت مؤخرًا بالمناولة الأولى لابنتها ناي. حضرت نانسي عجرم الحفل برفقة زوجها وبناتهما ميا وليا وتيا. خلال المقطع المُصوّر المتداول لفتت نادين الأنظار بجمالها والشبه الكبير بينها وبين نانسي عجرم.

أطلّت نانسي بإطلالة كاجوال أنيقة، واعتمدت مكياجًا ناعمًا، وظهرت خلال الفيديو وهي تقف بين شقيقتها ووالديها وشقيقها وزوجته وطفلتهما الصغيرة، التي حملتها نانسي بين يديها.

نانسي عجرم

كانت نانسي عجرم قد احتفلت مؤخرًا بعيد ميلادها الـ 41 بين أسرتها وبناتها وحرص عدد من النجوم على تقديم التهنئة لها. يُذكر أن نانسي عجرم كانت قد وقعت مؤخرًا في أزمة مع ورثة الفنان الراحل فريد الأطرش بعد أن أعادت تقديم أغنيته الشهيرة "أنا وأنت ولا حد ثالثنا" خلال أحد الإعلانات التجارية التي ظهرت فيها خلال الفترة الماضية.

كان فيصل الأطرش، وريث الفنان الراحل، قد أعلن عن أنه سيتخذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق نانسي عجرم لاستغلالها الأغنية بدون الحصول على تصريح من الأسرة. يُذكر أيضًا أن أغنية "أنا وأنت ولا حد تالتنا" كان الموسيقار الراحل فريد الأطرش قد قدّمها خلال فيلم "الخروج من الجنة" الذي شاركته في بطولته الفنانة هند رستم. جاءت الأغنية من كلمات مرسي جميل عزيز وألحان فريد الأطرش.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار