نانسي عجرم ترد على تساؤلات لهجتها في فيلمها مع عمرو دياب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 يونيو 2024
نانسي عجرم ترد على تساؤلات لهجتها في فيلمها مع عمرو دياب

تحدثت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، عن كواليس مشروعها الفني الأول الذي من المقرر أن تشارك في بطولته مع الفنان المصري عمرو دياب.

نانسي عجرم وعمرو دياب 

قالت نانسي عجرم خلال لقائها بقناة "الجديد" على هامش إحيائها لحفلها في إسطنبول بتركيا، بحضور جمهور حاشد وعدد من الجاليات العربية الموجودة هناك، إنه حتى الآن لا يوجد تفاصيل كثيرة حول الفيلم، ولكنها بالطبع اجتمعت مع فريق عمل الفيلم، كما وجهت الشكر للمستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية على دعمه للفيلم.

شاهدوا الفيديو

وعن اللهجة التي ستتحدث بها في الفيلم، فقالت إنه لم يتم تحديدها بعد، ولكنها بالتأكيد ستتحدث باللهجة اللبنانية، ومن الممكن أن تقوم بعمل خلط بين اللهجة المصرية واللهجة اللبنانية، وتتحدث هي باللهجة المصرية، بينما يتحدث عمرو باللهجة اللبنانية.

في سياق متصل كان قد أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن اتفاقه مع الفنان المصري عمرو دياب حول تقديمه فيلم جديداً مع الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، في أولى تجاربها السينمائية.

نشر المستشار تركي آل الشيخ صور له تجمعه مع الفنان عمرو دياب خلال العرض الخاص لفيلم "ولاد رزق 3: القاضية" الذي أُقيم مؤخراً في المملكة العربية السعودية، موضحاً أن فيلم الفنانة نانسي عجرم والفنان عمرو دياب سيكون مثل أفلام "أبي فوق الشجرة"، و"رصيف نمرة خمسة" حيث سيعيد ذاكرة السينما الجميلة.

أكد المستشار تركي آل الشيخ، على أنه اتفق مع الفنان عمرو دياب على فيلم جديد يعيد للذاكرة ذكريات الزمن الجميل مع الفنانة اللبنانية نانسي عجرم لأول تجربة تمثيل لها.

من جانبه أكد عمرو دياب على سعادته وتحمسه للمشروع الجديد من خلال تصريحات إعلامية سابقة، كما أوضح أن المشروع سيتم تنفيذه قريباً، مؤكداً على أن كل الأعمال التي ينتجها المستشار تركي آل الشيخ تحمل الصبغة العالمية في السينما والموسيقى، وتُقابل نجاحا جماهيرياً كبيراً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار