ناصيف زيتون يكشف أسرار علاقته بدانييلا رحمة في أحدث ظهور

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 يوليو 2024
ناصيف زيتون يكشف أسرار علاقته بدانييلا رحمة في أحدث ظهور

أثار الفنان ناصيف زيتون وزوجته الفنانة دانييلا رحمة فضول محبيهما بطول الوطن العربي وعرضه، إذ كشفا بطريقة مفاجئة عن قصة حبهما وموعد زفافهما، مما أصاب كثيرين بالدهشة، وباتت قصتهما محل بحث كبير من قبل المعجبين عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وفي أول ظهور مصور لناصيف زيتون بعد الزواج، تحدث الفنان السوري عن قصة حبه بطريقة لا تزال متحفظة، ولكنها كشفت الكثير أيضاً عن طبيعته وطريقة تعامله مع زوجته الممثلة اللبنانية، فيما كشف أيضاً عن طريقة طلبه الزواج منها، تلك البعيدة كل البعد عن أغانيه الرومانسية، فضلاً عن كشفه أسباب التمسك بالخصوصية في قصة زواجهما لهذا الحد.

قصة حب ناصيف زيتون ودانييلا رحمة

بدأت قصة حب الفنان ناصيف زيتون والممثلة دانييلا رحمة بتداول شائعات وتكهنات عديدة عبر منصات التواصل الاجتماعي، قبل أن تتكشف الحقيقة، وتصبح واحدة من أبرز الأخبار الترفيهية المحلية والعربية. تجمعت الأنظار حول هذا الثنائي بعد إعلانهما عن زواجهما، لكن القصة بدأت بالتفاصيل الدقيقة التي أثارت الجدل، وأشعلت حماس المعجبين.

بداية العلاقة

على الرغم من التكتم الشديد الذي اعتمداه، فإن العلاقة بين ناصيف زيتون ودانييلا رحمة بدأت تبرز أثناء تصوير مسلسل "للموت" عام 2021. كلاهما شارك في العمل الدرامي، حيث قدم ناصيف تتر المسلسل بأداء متميز، في حين كانت دانييلا في دور بطولي يبرز جاذبيتها وموهبتها الفنية.

التفاصيل المثيرة

ناصيف زيتون أثار الجدل بتصريحاته التي نفى فيها استخدامه لمصطلح "البروبوزال" أو عرض الزواج التقليدي، مؤكدا أن علاقته بدانييلا كانت مختلفة تماما، وأنها نتجت عن تفاهم عميق بينهما. هذا التصريح جعل الجمهور يتساءل عن طبيعة العلاقة التي تربط الثنائي، وكيف تطورت إلى مرحلة الزواج بعد فترة من التكتم وعدم الإعلان الرسمي.

وكشف ناصيف زيتون عن هذه القصة في لقائه المصور قائلاً: "أنا ما عملت بربوزال مش أنا ما بتشبهني اللقطة، أنا سألتها بدك نتزوج؟ يلا نتزوج، هيك بس".

لماذا التكتم؟

رغم أن الثنائي اختار الحفاظ على خصوصياتهما، إلا أن دانييلا رحمة أشارت في تصريحات سابقة إلى أنها لو كانت مخطوبة، لما كانت ستخفي ذلك عن الجمهور، ولكنها أفصحت في لقاء سابق أيضاً أنها تعيش قصة حب مع شخص مميز وذلك قبل زواجها بثلاث سنوات تقريباً.

من ناحيته أبدى ناصيف زيتون تمسكه بالخصوصية، وذلك بسبب عدم رغبته في استعراض حياته الخاصة على الملأ، الفنان السوري يكره التدخلات بشدة، ولا يتحمل النقد الخاص، الذي قد يتحمله عن أغانيه وغيرها من الأمور التي يشاركها بحرية مع جمهوره، أما بيته ووالدته وشقيقته ومؤخراً زوجته، أمور لا تستدعي النقاش حولها، ولا يمكنه عرضها على الملأ.

شاهدوا الفيديو:

الزفاف وما بعده

وعلى وقع شائعات الحب والارتباط التي لازمتهما، انطلقت قصة حب ناصيف زيتون ودانييلا رحمة، ووصلت ذروتها بحفل زفاف سري جمع الأصدقاء المقربين والعائلة فقط. كان الحفل بمنظور خاص حيث تم منع التصوير ووضع الهواتف في أماكن آمنة لضمان خصوصية اللحظات الثمينة، وذلك وفقاً لتقرير سابق من موقع "ET بالعربي".

احتفل الثنائي بزفافهما في أجواء عائلية حميمة، بحضور الأصدقاء المقربين والعائلة، مما أضفى لحظات السعادة طابعا خاصا. ومع ظهورهما الأول بعد الزواج، أكدا أن شهر العسل سيكون في نيس بفرنسا، حيث بدأا رحلتهما الجديدة بأجواء رومانسية مثيرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار