نادين نجيم وعمرو سعد في مشهد رومانسي وتكشف تفاصيل شبكتها

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 سبتمبر 2024
نادين نجيم وعمرو سعد في مشهد رومانسي وتكشف تفاصيل شبكتها

كشفت الفنانة اللبنانية نادين نجيم عن الكثير من صفات خطيبها ناريغ ناربيكيان، وتفاصيل شبكتها حين تقدم لخطبتها، ومواصفات فتى أحلامها، ومازحت الفنان عمرو سعد بمشهد رومانسي تمثيلي نال إعجاب الجمهور وتفاعلهم.

نادين نجيم وعمرو سعد في مشهد رومانسي

وجمع مشهد للمرة الأولى بين الفنان عمرو سعد ونادين نجيم ضمن برنامج بيت السعد الذي يعرض على قناة MBC، ويقدمه الفنان أحمد سعد وشقيقه.

وتضمن المشهد اعترافاً من نادين نجيم وعمرو سعد بحبهم لبعضهما البعض، ليتساءل الأخير عن سبب حبها له، لتبدأ تفاصيل الحوار عن أسباب كل طرف، وجلس أحمد سعد بجوارهما يغني بصوت منخفض لإضفاء أجواء مناسبة على المشهد.

وتفاعل الجمهور بشدة مع الفيديو الذي تداوله البعض على مواقع التواصل الاجتماعي للمشهد الذي جمع بين عمرو سعد ونادين نجيم، ولفت الكثير منهم إلى إمكانية أن يجمع بينهما عمل درامياً أو سينمائي خاصة أن هناك كيمياء بينهما، بحسب التعليقات.

وجاءت بعض التعليقات: "يا ريت نشوفهم في فيلم أو مسلسل بينهم قصة حب"، "كتير مهضومين ولابقين لعلاقة الحب"، "مشهد تمثيلي رائع".

نادين نجيم تكشف تفاصيل شبكتها وصفات خطيبها

وخلال البرنامج، ظهرت نادين نجيم في استقبال حافل لها من قبل الشقيقين أحمد سعد وعمرو سعد، وبدأ الحديث عن صفات الرجل المناسب لها، والصفات التي تكرهها وتدفعها إلى الابتعاد عن بعض الأشخاص.

ولفتت نادين نديم إلى أنها تكره الرجل البخيل في كل شيء لأنها لا تكون صفة مرتبطة بالمال فقط، فهو يكون بخيل في كل شيء حتى في مشاعره.

وتطرقت نادين نجيم للحديث عن المواصفات التي تفضلها، والتي أطلقت عليها مواصفات فتى أحلامها، قائلة: "بحب الرجل يكون بمعنى الكلمة"، مشيرة إلى أن هناك فرقاً كبيراً بين الرجل والمرأة، والرجل الحقيقي يجب أن يتمتع بالمشاعر القوية والكاريزما والطموح، بالإضافة إلى ضرورة تمتعه بالثقة والاحترام وحنون مع المرأة.

وتابعت: "مستحيل أرتبط بشخص بخيل، البخيل يكون بخيل في العواطف والمشاعر والحنان والحب، وليس الأموال فقط".

وحول المواصفات الجسدية، قالت نادين نجيم: "أنا أفضل الشاب صاحب العيون الغامقة ولون بشرته أسمر ولازم يكون طويل".

أما عن خطيبها رجل الأعمال ناريغ ناربيكيان، أوضحت نادين نجيم أنها خطبت منذ فترة كبيرة تتجاوز العام، وتحبه بشدة، وحول تفاصيل شبكتها، قالت: " وشبكتي خاتم زمرد وخاتم ألماظ".

وعددت نادين نجيم صفات خطيبها قائلة: "خطيبي متعلم ومهضون، وبيدعمني ويضحكني ويسليني"، مشيرة إلى أنها تحب المفاجآت وتشعر بالسعادة عند تلقي الهدايا بدون مناسبة، ولا تستطيع نسيانها؛ لأنها تعني لها الكثير

أحمد سعد يمازح نادين نجيم

وتضمنت الحلقة الكثير من المزاح بين أحمد سعد ونادين نجيم بشأن إعجابه بها ورغبته في الزواج منها، إلا أنها أخبرته بأنها مخطوبة بالفعل.

وحاول أحمد سعد إقناعها بالأمر، مشيراً إلى أنه يستطيع الطبخ، وقام بالفعل بطبخ الملوخية بالأرانب لها، إلا أن الأمر أغضبها؛ لأنها نباتية وتربي بعض الأرانب في منزلها، قائلة: ""طيبي عندنا كتير قصص بنعملها سوا وشبه بعض كتير.. وبيحب الأرانب وما بيقتلها".

ووجهت نادين نجيم سؤال إلى أحمد سعد عن قدراته في الطبخ قائلة: "أنت بتطبخ"، ليرد عليها مازحا: "أنا عشانك أطبخ وأمسح وأعمل كل حاجة، انتي مش عارفة أنتي إيه بالنسبة لي".

يذكر أن آخر أعمال نادين نجيم كان مسلسل 2024 بمشاركة الفنان السوري محمد الأحمد، والذي حقق نجاحاً كبيراً عند عرضه في رمضان 2024، والذي دارت أحداثه بعد مرور 3 سنوات على قضية 2020 وهو الجزء الأول من المسلسل الذي جمع بينها وبين الفنان السوري قصي خولي قبل سنوات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار