نادين نجيم تحذر من طبيب تجميل استغل اسمها للشهرة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 مايو 2024
نادين نجيم تحذر من طبيب تجميل استغل اسمها للشهرة

حذّرت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، من أحد أطباء التجميل الذي استغل اسمها هي وعدد من النجمات للانتشار السريع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بمجموعة من الفيديوهات التي قيّم فيها جمالهن قبل وبعد عمليات التجميل.

طبيب يقيم جمال النجمات

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لطبيب فرنسي مقيم في دبي، عمل على تقييم جمال مجموعة من أبرز النجمات العربيات وأكثرهن جمالاً منهن نادين نجيم والنجمة هيفاء وهبي ونانسي عجرم ومايا دياب، وبطريقة تبدو عملية بدأ في تقييم جمالهن قبل وبعد إجراء العمليات.

ومن وجهة نظر الطبيب فإن عمليات التجميل التي خضعت لها نادين نجيم كانت فاشلة، وغيرت ملامحها للأسوأ وهو ما أثار غضب محبيها الذين هاجموه واتهموه بعدم المهنية، لتدخل النجمة على خط الأزمة وتؤكد أنه لم يكن لينال أي شهرة لو لم يتحدث عنها هي ومجموعة من النجمات الشهيرات، نافية أن يكون على أي قدر من المهارة.

طبيب يقيم جمال نادين نجيم

وفي منشور منفرد، حذرت نادين نجيم من هذا الطبيب ومن على شاكلته وقالت إن الطبيب الماهر هو من يعرض عمله قبل وبعد بشكل مهني يحترم عقلية الناس، كما يضع تركيزه على عمله فقط، العمل الذي صنعه بيده وتخصص فيه واستطاع إفادة غيره به، مشيرة إلى أن ما هو دون ذلك مجرد طبيب تجاري لا يهمه سوى الترند والترويج الفقير لاسمه وعمله بدون أي مضمون.

أضافت نادين نجيم موجهة نصيحة إلى متابعيها عبر حسابها على موقع إكس: "يمكنكم ملاحظة جميع الأطباء ذوي الأهمية والاحترام حول العالم، لديهم بالفعل حسابات عبر منصات التواصل الاجتماعي، يتحدثون من خلالها عن عملهم الخاص ولا يتحدثون عن أي شخص آخر، مما يدفع المتابعين للوقوع في حب واحترام عملهم ومهنيتهم".

اختتمت طالبة من متابعيها زيارة النوعية المهنية من الأطباء، والابتعاد عن المنافقين، مشددة على عدم الوقوع في فخ الوثوق بهذه الفئة من الناس أو الاستسلام لهم، وكتبت في نهاية تغريدتها "القرار يعود لكم".

طبيب نادين نجيم

وتفاعل المتابعون مع منشور نادين نجيم، وقال البعض: "ما هو الهدف أنه يصير دكتور مشهور على حساب أسماء كبيرة .. وهذا إن أكد على شي فبيأكد على أنه مش شاطر أبدا"، "يبي يكون ترند بالدول العربية لأنه جاي لدبي وعلى أساس كذا هاذي خطة تسويقية له على حسابك".

ووافقها البعض الرأي قائلين: "الحكيم الشاطر فعلا ما بيكون فاضي لسوشيل ميديا بالأساس عندك حق"، "اللي بس يتكلم كثير ومن غير فايدة الواحد يبعد عنه أفضل لأن ما عنده شيء يقدمه غير الكلام بس"، "فيكي ترفعي عليه دعوة بالإمارات بلكي بيعملوا شي عالقليلة ما بخلوه يستفيد، هوي كل موضوعه يعمل شهرة بالعالم العربي قبل ما يجي ويقص مصاري وللأسف الشعب العربي روح قلبو الأخبار اللي من هالنوع وبينجرو وراها".

نادين نجيم قبل وبعد

وكان متابعون تفاعلوا مع الطبيب وتساءلوا عن وجهة نظره في منح نادين نجيم درجة جمال قليلة وغير منطقية بالمرة، وهل يقصد جمالها بشكل عام أم شكلها بعد التجميل، ليجيب بأنه يقصد نتائج العمليات التي أصر أنها أفسدت أنفها وتسببت في مشاكل صحية -لم تتحدث هي نفسها عنها من قبل- كما أفسدت شكل الملامح العامة التي جعلتها حادة بسبب الحقن.

الجدير بالذكر أن نادين نجيم نالت إشادات واسعة خلال الفترة الأخيرة، بعد عرض مسلسلها الأحدث الذي يحمل اسم 2024، والذي تم عرضه في موسم رمضان 2024، وجسدت فيه دور النقيب سما.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار