ميليسا أصلي باموق تتألق في حفل زفافها (صور)

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 يوليو 2024
ميليسا أصلي باموق تتألق في حفل زفافها (صور)

تألقت الفنانة التركية، وملكة جمال تركيا ميليسا أصلي باموق في حفل زفافها على لاعب كرة القدم التركي يوسف يازجي، في حفل زفاف عائلي ضم الأهل والأقارب والأصدقاء المقربين.

حفل زفاف ميليسا أصلي باموق

إطلالة الفنانة التركية نالت إعجاب متابعيها وجمهورها عقب مشاركتها للصور عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، حيث جاء الفستان من الحرير، من صيحة الأوف شولدر، والتي أبرزت جمال ورشاقة العروس، ونسقت معه قفازات طويلة من نفس نوع الفستان أعطه أناقة وجمالاً، وجاءت طرحة العروس بها تطريزاً، بالإضافة إلى حبات لؤلؤ صغيرة أعطت للإطلالة لمسة رقيقة.

في نفس السياق كانت الفنانة التركية وملكة جمال تركيا لعام 2011 قد قامت بتغيير اسمها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، وكتبت في نهاية اسمها "يازجي" وهو لقب حبيبها، منذ شهر مايو الماضي وهو ما جعل الجمهور يتساءل حول تأكيد حفل الزفاف، وتوقع البعض أن حفل الزفاف أقيم بالفعل، واختار الثنائي الاحتفال بعيداً عن أعين الصحافة والجمهور العام.

ولكنه ما تم نفيه عندما ظهرت مؤخراً صور حفل الزفاف، والذي قيل أنه أقيم مؤخراً، وسط غياب تام للفنانين الأتراك والمشاهير والصحافة، وتعتبر ميليسا فنانة تركية وملكة جمال تركيا، ولها عدد كبير من الأدوار التي تميزت فيها، ويتذكرها لها الجمهور والتي من بينها مشاركتها في المسلسل الشهير "حب أعمى"، ومسلسل "اصطدام" ومسلسل"الغرور".

لمشاهدة أبرز صور حفل زفاف الفنانة التركية ميليسا أصلي باموق، استمتعوا بمشاهدة الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار