ميلا الزهراني تكشف اسمها الحقيقي وثروتها: مليونيرة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 31 مايو 2024
ميلا الزهراني تكشف اسمها الحقيقي وثروتها: مليونيرة

كشفت الفنانة السعودية ميلا الزهراني عن العديد من أسرار حياتها ومن بينها اسمها الحقيقي، وبعض التفاصيل عن ثروتها التي أوضحت أنها تتخطى المليون حتى قبل دخولها إلى عالم الفن.

ميلا الزهراني تكشف اسمها الحقيقي وتفاصيل ثروتها

وأوضحت ميلا الزهراني خلال لقاء لها مع الإعلامية سارة دندراوي في برنامج "تفاعلكم"، أن اسمها الحقيقي "هبة" لكنها غيرته بسبب حبها الشديد وتشجيعها لنادي إيه سي ميلان في الدوري الإيطالي، مما جعل البعض يناديها باسم النادي وتم اختصاره ليصبح في النهاية "ميلاً".

وتحدثت عن بداياتها في عالم الفن، مشيرة إلى أن بنات الملاكمة صنع لها اسم في عالم النجومية، إلا أنها ندمت على المشاركة في مسلسل "أبو مليار"، معتبرة نفسها الآن يمكن تصنيفها نجمة صف أول في السعودية.

وردت ميلا الزهراني على السؤال الذي وجهته لها سارة الدندراوي حول كونها أصبحت مليونيرة، لتؤكد الفنانة السعودية أنها كذلك قبل حتى دخولها إلى عالم الفن، مشيرة إلى أن الفارق أنها أصبحت تجلب الأموال من خلال عملها في التمثيل.

وتطرقت ميلا الزهراني للحديث عن خلافاتها مع البعض عبر منصة التواصل الاجتماعي إكس، مشيرة إلى أنها لا تحب "اللف والدوران"، ولا ترى نفسها بالجرأة التي يصفها الجمهور خاصة أنها ترى ملابسها عادية لأنها الطريقة التي كانت تعتمدها في الملابس طوال حياتها.

وقيمت ميلا الزهراني نفسها بـ 1 من 10 في التمثيل، مشيرة إلى أن من يمدح نفسه كاذباً، فضلاً عن كونها تحتاج الكثير من الوقت لكي تمنح نفسها الكثير من الدرجات. ونفت الفنانة السعودية أن يكون هناك معارضة من أسرتها للدخول إلى عالم الفن، مشيرة إلى أنها حصلت منهم على الدعم والتشجيع، مؤكدة أن الوسط الفني علمها الكثير، وتحاول تعليم ابنتها الآن أمرين هما الحذر من الناس والثقة بنفسها.

ثرزة ميلا الزهراني

وأكدت ميلا الزهراني عدم رغبتها في تكرار تجربة الزواج من جديد، لأنها تريد أن تعيش حياتها "Single Mum". ولفتت إلى أن هناك تحديات تواجه المرأة السعودية، ويعد أكبرها هو إثبات نفسها في العمل، مشيرة إلى أن هناك بعض المواضع التي ترغب في تقديمها مثل "فقدان البصر"، مشيرة إلى أنها ترفض تمثيل أي شخصية غير سعودية لأن هناك الكثير من القصص التي تستحق أن تُروى والكثير من الشخصيات في بلدها.

ومازحت ميلا الزهراني، الإعلامية سارة الدندراوي حول عدم حاجتها الذهاب إلى طبيب نفسي لأنها تعلم أنه سيعجز عن علاجها، وهو ما ردت عليه قائلة: "الحالة مستعصية؟".

ورفضت ميلا الزهراني الكشف عن موهبة تخفيها، مشيرة إلى أن تلك الموهبة ليست غنائية، مؤكدة أن أكثر ما تفخر به في نفسها هو دخولها إلى الوسط الفني، خاصة عندما أخبرها والدها بأنه فخور بها بعد أن شاهد فيلم "ذا برفيكت كانديديت".

ميلا الزهراني تخطف الأنظار بإطلالتها

يذكر أن ميلا الزهراني خطفت الأنظار الأسبوع الماضي بإطلالتها في مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الـ 77، بفستان من اللون الأسود بصيحة الكب بدون حمالات من توقيع المصمم السوري رامي العلي، والذي تميز بالورود الصغيرة التي زينته مع الشريط الحريري الممتد ناحية الخصر وانسدل بتنورة واسعة، وأضافت بعض المجوهرات التي زادت من جمالها من بينها عقداً حصرياً من مجموعة Carte Blanche High Jewelry.

وخطفت الأنظار أيضاً خلا لمشاركتها في حفل "إيمي أواردز" بفستان باللون الأسود أيضاً والذي جاء من توقيع المصمم اللبناني جورج شقرا لتكون الفنانة السعودية الوحيدة التي شاركت في هذا الحفل، بفستان بقصة ضيقة من الأعلى وانسدل بتنورة أوسع قليلاً طويلة من الخلف ومزينة بالريش الراقي وأضافت بعض المجوهرات التي تكونت من أقراط وخواتم ماسية زادت من جمالها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار