ميغان ماركل تواجه اتهاماً جديداً بسبب أطفالها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 يونيو 2024
ميغان ماركل تواجه اتهامًا جديدًا بسبب أطفالها

أوضح أحد الخبراء الملكيين أن طفلي الأمير هاري، دوق ساسكس، من زوجته ميغان ماركل ليست لهما علاقة وثيقة أو حتى علاقة يمكن وصفها بالـ"جيدة" مع عائلتهما، العائلة المالكة البريطانية. مضيفًا أن الطفلين الأمير آرتشي والأميرة ليليبيت لم يتمكنا من قضاء حتى بعض الوقت مع جدهما الملك تشارلز والأمير ويليام وأفراد عائلتهما الآخرين.

ميغان ماركل تواجه اتهاماً جديداً بسبب أطفالها

كشفت الخبيرة الملكية جيني بوند عن أن ميغان ماركل هي الشخص المُلام في عدم وجود علاقة بين طفلي الأمير هاري والعائلة المالكة البريطانية. وأضافت عبر تصريحات صحافية قائلة: "يكبر الأطفال وسيكون لديهم فضول فطري بشأن تراثهم وعائلتهم. وعندما تكون عائلتك هي إحدى أشهر العائلات في العالم، فسيبدو هذا بلا شك غريب وربما من المحزن أنك بالكاد تعرفهم أو تتذكرهم".

تابعت جيني قائلة: "تخيل آرتشي، حينما يبلغ من العمر 15 عامًا، يقول لأصدقائه: "جدي كان الملك!" ولدي عمًّا سيكون الملك أيضًا. لكنه بالكاد يعرفهم أو يقابلهم، كم هو محزن. وسيتعين على ميغان أن تتحمل العبء الأكبر من المسؤولية عن ذلك".

من ناحية أخرى، أكد تقرير لتوم كوين، المؤلف وكاتب السيرة الذاتية، على أن ميغان ماركل تكره حياة الأمير هاري الماضية، وكذلك كافة علاقاته. يقول كوين "ميغان تكره العديد من أصدقاء هاري القدامى الذين يكرهون الاستيقاظ، بينما لا تزال تلك الصداقات القديمة متشابكة مع الماضي الذي كان هاري يشعر خلاله بالسعادة من نواحٍ عديدة".

احتفل الأمير هاري وزوجته ميغان مؤخراً بعيد الميلاد الثالث لابنتهما، الأميرة ليليبيت، والذي وافق 4 يونيو الجاري، في منزلهم في مونتيسيتو، كاليفورنيا. حضر حفل عيد ميلاد ليليبيت، الأصدقاء المقربين والعائلة، بالإضافة إلى بعض أصدقائها من الأطفال. يُذكر أن ليليبيت قد وُلدت في كاليفورنيا بعد تخلي الأمير هاري وميغان عن أدوارهما الملكية وانتقالهما للعيش في الولايات المتحدة مع ابنهما الأمير آرتشي، البالغ من العمر الآن 5 أعوام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار