ميريام فارس تصاب بفيروس كورونا

  • تاريخ النشر: السبت، 15 أكتوبر 2022
ميريام فارس تصاب بفيروس كورونا

 كشفت مصادر موثوقة عن إصابة المطربة اللبنانية ميريام فارس بفيروس كورونا المستجد وكذلك أصيب ثلاثة أشخاص من فرقتها الموسيقية بالفيروس، وذلك عندما أجرى الفريق تحليل PCR وتفاجئوا بأن نتيجة المسحة إيجابية.

إيجابية مسحة ميريام فارس

وذكرت تقارير صحفية أن ميريام فارس سوف تتلقى العلاج اللازم وأخذ الجرعات المضادة للفيروس وبعدها إجراء تحليل آخر لفيروس كورونا لمعرفة المستجدات.

يذكر أن آخر الأعمال الفنية لميريام فارس كانت أغنيتها "قضيها انبساط" وتم تصويرها فيديو كليب وطرحت على القناة الرسمية على موقع يوتيوب وحققت الأغنية عشرة ملايين مشاهدة.

وانتهت ميريام مؤخراً من تسجيل أغنية جديد كان من المقرر طرحها بعد أيام قليلة ويمكن أن يتأخر طرح الأغنية بعد إصابة ميريام والتي كانت تحضر مجموعة من الأغاني من ألبومها الجديد ومن بينهم أغنية سيتم تصويرها فيديو كليب.

يذكر أن ميريام فارس أحيت مؤخراً حفلاً غنائياً وكان ضمن فعاليات ختام مهرجان Gamers 8، وسط حضور ضخم من الجمهور المحب لميريام فارس والتي حرصت على إلقاء التحية لجمهورها مما زاد من تفاعلهم معها طوال الحفل.

كذلك أحيت حفلاً للجالية العربية في مدينة موناكو ضمن سلسلة الحفلات المقرر إقامتها في أكثر من دولة أجنبية،  وقدمت خلال الحفل مجموعة كبيرة من أشهر أغانيها، وقدمت كذلك فقرة مع الدبكة اللبنانية مع فرقتها الموسيقية التي تصطحبها معها في جميع الحفلات.

ميريام فارس تحضر لعمل فني

وكانت ميريام فارس قد نشرت مقطع فيديو على حسابها الشخصي بأحد مواقع التواصل الاجتماعي ظهرت فيه مستلقية على سرير ومطلية باللون الذهبي، وعلقت على الفيديو قائلة: "مشروع كبير قيد الإنشاء.. ترقبوا".

وتوقع الجمهور أنها تستعد لتحضير فيديو كليب جديد وكذلك خمن المتابعون من خلال تعليقاتهم أن ميريام فارس تعتزم العودة لتقديم عمل فني مميز وغريب.

وتحضر ميريام فارس أغنيتين إحداهما باللهجة المصرية وهي من كلمات مصطفى حسن، وتوزيع هاني ربيع، وأخرى باللهجة اللبنانية كلمات إيلي حنا، وتوزيع وليد المسيح، وكلاهما من ألحان أحمد مصطفى.

وظهرت ميريام في لقاء تلفزيوني مع برنامج MBCTrending، وتحدث فيه عن حفلاتها الأخيرة التي أحيتها ميريام فارس وسألتها المذيعة عن سبب حبها للرقص في حفلاتها الغنائية خاصة أن هذا الأمر تلقت بسببه هجوماً عنيفاً من قبل بعض الفنانين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار