مي نور الشريف قبل وبعد فقدان الوزن: رحلة تعلم النجارة والصيد

تألقت مي نور الشريف خلال سنوات عملها في الفن وأظهرت موهبتها على الرغم من اكتسابها وزناً زائداً استطاعت التخلص منه فيما بعد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 مايو 2024
مي نور الشريف قبل وبعد فقدان الوزن: رحلة تعلم النجارة والصيد

مي نور الشريف فنانة من بيت مرصع بالنجوم، ظهرت مؤخراً بوزن مثالي ورشاقة كبيرة سلطت عليها الأضواء مجدداً بعد غياب فني منذ سنوات، وقارن عدد كبير من النشطاء بين ظهور مي نور الشريف قبل خسارة وزنها وبعده.

وفي ظهورها اللافت خلال احتفالية اليوبيل الذهبي لجمعية كتاب ونقاد السينما، وسط العديد من النجوم لتكريم والدها النجم الراحل نور الشريف، خطفت مي الأنظار مجدداً بأناقتها ورشاقتها.

مي نور الشريف قبل وبعد التخسيس

مي نور الشريف ظهرت في طفولتها للمشاركة في العديد من الأعمال الفنية، شاركت وهي طفلة لم تتجاوز الـ4 سنوات في فيلم "الحكم آخر الجلسة" مع والدها نور الشريف، واستمرت في تجسيد الأدوار الفنية بعناية وباختيارات محدودة للغاية.

واشتهرت مي نور الشريف منذ ظهورها بقوامها الممتلئ، في مشوارها الذي اكتسبت خلاله العديد من الكيلوغرامات الزائدة، قبل أن تقرر التوقف عن هذا الأمر، وأولت انتباهاً كبيراً لنظامها الغذائي لتفقد على إثره الوزن الزائد وتظهر برشاقة وقوام مثالي خطف الأنظار وأبهر محبيها.

رحلة البحث عن الهوايات: الصيد والنجارة

يبدو أن مي نور الشريف تتمتع بفلسفة خاصة على غرار والدها النجم الراحل الذي كان يمتلك فلسفته الفنية والحياتية الخاصة للغاية، فمي قررت البحث عن نفسها والبحث أيضاً عن أنشطة وهوايات جديدة كل عام، ومن ضمن أبرز الهوايات التي نشاهدها مع مي اصطحابها لمتابعيها في رحلاتها المتنوعة، فهي تسعى لاستكشاف الأماكن المحلية رائعة الجمال في مصر من الأماكن الأثرية والأهرامات وحتى السفر إلى سيناء والاستمتاع بالأجواء الخلابة لسانت كاترين وغيرها.

الصيد أيضاً كان تجربة جديدة وملهمة تعرفت عليها مي نور الشريف في رحلة البحث عن هواياتها واستكشاف ذاتها من الداخل، الفنانة المصرية انضمت مؤخراً لأحد نوادي الصيد المعترف بها دولياً، وشاركتهم رحلات مختلفة ظفرت خلالها بالتعرف على قواعد الصيد واستطاعت الظفر بسمكة عملاقة أمسكت بها في صورة متداولة.

الرشيقة مي نور الشريف تعرفت على هواية جديدة أخرى وهي "النجارة" فالفنانة المصرية لم تكف عن التعلم خلال الأشهر الماضية، وساعدت نفسها على تعلم حرفة جديدة في ظروف ملائمة وآمنة، تعرفت فيها على نقاط قوتها وتغلبت فيها على نقاط ضعفها بحسب تصريحاتها الخاصة.

شاهدوا الفيديو

حمادة هلال لتجسيد سيرة نور الشريف

أبدت مي نور الشريف سعادتها الكبرى بتكريم والدها الراحل نور الشريف في احتفالية جمعية كتاب ونقاد السينما، والتي كان الراحل من أبرز أصدقائها، موضحة في تصريحاتها المتداولة أن تكريمه بهذه المناسبة وبعد مرور 9 سنوات على وفاته عام 2015 هو شرف كبير.

مي نور الشريف على هامش تصريحاتها أكدت أن النجم حمادة هلال هو الأقرب لملامح والدها، مشيرة إلى أنها تشعر بقرب هذه الملامح خاصة في صغر نور الشريف، كما قالت إن النجم مصطفى شعبان أيضاً جدير بتجسيد سيرته الذاتية حال تم التفكير في هذا المشروع، مشيرة إلى أن قرب ملامح النجوم من صاحب السيرة ليس شرطاً بقدر الموهبة التي تبرز محطاته ومشواره.

سبب الابتعاد عن التمثيل

قدمت مي نور الشريف نحو 15 عملاً فنياً طوال مشوارها الفني، وهو رقم قليل نسبة إلى السنوات الطويلة التي بدأت خلالها مشوارها في عالم الفن منذ منتصف الثمانينيات وهي في طفولتها، وتوقفت هذه الرحلة حتى عام 2017 بأخر مسلسل تليفزيوني قدمته وهو "اللهم إني صائم" مع الفنان مصطفى شعبان.

وأرجعت مي نور الشريف سبب توقفها عن التمثيل إلى "قلة التركيز والانتباه والكسل" مؤكدة أن هذه فقط هي الأسباب التي أبعدتها خلال الفترة الماضية عن الفن، في إشارة منها إلى أنها قد تعود للعمل في أي لحظة، أما الاعتزال الذي تحدث عنه البعض لا أساس له من الصحة.

فتى الأحلام

لا يزال الحديث عن فتى أحلام مي نور الشريف يشغل بال محبيها، لترد الفنانة موضحة أنها لم ترتبط عاطفياً، وأنها حال ارتبطت ستنشر الخبر بنفسها، أما عن مواصفاته فيجب أن يكون رجلاً تقياً يعرف الله ليراعيه فيها.

لمزيد من صور مي نور الشريف قبل وبعد خسارة الوزن، يمكنكم الاستمتاع بمطالعة صور الألبوم أعلاه لمزيد من المعلومات...

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار