مي كساب تكشف قصة إقناعها لشيماء سيف بعملية تكميم المعدة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 يوليو 2024
مي كساب تكشف قصة إقناعها لشيماء سيف بعملية تكميم المعدة

كشفت الفنانة المصرية مي كساب عن تفاصيل تجربتها الشخصية في إقناع زميلتها الفنانة الكوميدية شيماء سيف بالخضوع لعملية تكميم المعدة. جاء هذا القرار بعد ملاحظة معاناة شيماء الصحية نتيجة الوزن الزائد، والتي تجسدت في آلام مستمرة في رجليها خلال تصوير الأعمال الفنية.

معاناة شيماء سيف

أوضحت مي كساب في لقاء إذاعي مع الإعلامية فاطمة مصطفى في برنامج الراديو بيضحك، تفاصيل ما حدث، مشيرة إلى أنها لاحظت تفاقم مشكلة الوزن الزائد لدى شيماء خلال تصوير مسلسل "ألف حمد الله على السلامة". وأشارت إلى أن شيماء وصلت إلى وزن أعلى مما كانت عليه عند بداية تعاونهما معاً في مسلسل "أحلام سعيدة"، مما أثر بشكل كبير على أدائها وقدرتها على التحرك بسهولة.

القرار الصعب والتحول الكبير

لم يكن اتخاذ قرار الخضوع لعملية تكميم المعدة سهلاً على مي كساب في البداية. بل كانت تخشى العملية، وتخاف من مضاعفاتها. ولكن بعد خضوعها للعملية وشعورها بالتحسن الكبير، بدأت تشجع شيماء سيف على اتخاذ نفس الخطوة. أكدت مي أنها لم تواجه أي مشاكل كبيرة بعد العملية، بل شعرت بتحسن ملحوظ في صحتها العامة.

شاهدوا الفيديو:

الآثار الجانبية لتكميم المعدة

تحدثت مي عن الآثار الجانبية المحتملة للعملية، مشيرة إلى أنها أقل ضرراً مقارنة بمخاطر السمنة. ومن بين هذه الآثار، ذكرت تساقط الشعر والحاجة إلى تناول الفيتامينات. ورغم هذه المشاكل البسيطة، أكدت مي أن الفوائد الصحية للعملية تفوق بكثير هذه الآثار.

وأشارت إلى أن العملية تساعد على تحسين العادات الغذائية وتوجه الشخص نحو الأطعمة الصحية بدلاً من تناول الكربوهيدرات بكثرة. وبذلك، تصبح العملية ليست مجرد إجراء طبي، بل خطوة نحو نمط حياة صحي.

دعم مي كساب لشيماء سيف

لم تكتف مي كساب بتشجيع شيماء على العملية، بل قدمت لها دعما نفسيا كبيرا. إذ شاركت مي تجربتها الشخصية مع شيماء، وأوصت لها بالطبيب الذي أجرى لها العملية. قالت مي: "قلت لها ما تخافيش وأنا هفضل معاكي، حكيت لها كل اللي حصل لي من وقت ما عملت العملية، والعملية ما فيهاش خطورة ولا حاجة، ورشحت لها نفس الدكتور، وقلت لها لازم تعملي كده علشان صحتك".

شيماء سيف: الكوميديا ليست مرتبطة بالوزن

أكدت مي كساب أن موهبة شيماء سيف الكوميدية ليست مرتبطة بوزنها، بل بقدرتها على إضحاك الناس بموهبتها وإفيهاتها الفريدة.

قالت مي: "شيماء كوميديانة من طراز خاص، وخفة دمها ليست مرتبطة بوزنها. سواء كانت نحيفة أو سمينة، فإنها قادرة على إضحاك الجمهور بموهبتها الفريدة".

الرسالة إلى المنتقدين

واجهت شيماء بعض الانتقادات حول قرارها بالخضوع للعملية، ولكن مي كساب وجهت رسالة لهؤلاء المنتقدين، قائلة: "اللي ميعرفش يقول عدس، الناس مش عارفين إحنا عشنا إيه وشفنا إيه، وسهل عليهم التعليق وإطلاق الأحكام. شيماء كانت تحكي لي معاناتها في موضوع الصلاة وآلام رجليها وهي لسه صغيرة. وأنا بالطبع، اللي أحبه أقوله يعمل العملية".

رسالة مي كساب لشيكو

في إطار الحديث عن تجربتها الشخصية ونصائحها لفنانين آخرين يعانون من مشكلة الوزن الزائد، وجهت الفنانة مي كساب رسالة قوية للفنان الكوميدي شيكو، تنصحه فيها بالخضوع لعملية تكميم المعدة من أجل تحسين صحته.

أوضحت مي كساب خلال اللقاء أنها قلقة جداً على صحة شيكو، وأنها تعتبره من أطيب وأجدع الأشخاص الذين تعرفهم في حياتها. وقالت: "بقول لـ شيكو أنا خايفة عليه عشان صحته، أنا بحبه جداً؛ لأنه من أطيب، وأجدع الناس اللي تشوفهم في حياتك".

وأضافت مي أن وزن شيكو الزائد قد يؤثر سلباً على صحته مع مرور الوقت، وأنه من الضروري اتخاذ خطوات جادة للتعامل مع هذه المشكلة قبل أن تتفاقم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار