مي كساب تكشف عن مشكلتها مع المخرج محمد سامي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 يوليو 2024
مي كساب تكشف عن مشكلتها مع المخرج محمد سامي

تحدثت الفنانة مي كساب عن كواليس أعمالها الفنية الأخيرة، والتي منها مشاركتها في مسلسل جعفر العمدة، الذي شارك في ماراثون دراما رمضان 2023، وحقق نجاحًا كبيرًا، وجاء من إخراج المخرج محمد سامي. وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج "الراديو بيضحك" الذي تقدمه المذيعة فاطمة مصطفى على راديو 9090.

مي كساب تكشف عن مشكلتها مع المخرج محمد سامي

خلال لقائها، تحدثت مي كساب عن مسلسل "جعفر العمدة"، وأوضحت أنه من أفضل كواليس الأعمال التي عاشتها في حياتها، حيث قالت عنه: "يكفي أن أقول إنني خرجت بإخوة من هذا المسلسل مثل هالة صدقي وإيمان العاصي ومنة فضالي، وكل الفريق، ودائماً ما نجتمع ونتقابل".

أشارت مي كساب إلى أن ما قيل عن أن العمل كان مليئاً بالأزمات ما هو إلا شائعات، وأوضحت أن البعض كان يتوقع حدوث الخلافات في العمل؛ بسبب وجود أكثر من بطلة، ولكن هذا لم يحدث.

أما عن خلافها مع المخرج محمد سامي، فقالت عنه: "المفاجأة أني الوحيدة التي دخلت في خلاف مع محمد سامي؛ بسبب موقف أثناء التصوير، حيث كان والدي في المستشفى قبل وفاته، وكنت في التصوير، وأريد الذهاب لزيارته والعودة مرة أخرى، ولكنه رفض بسبب بعد المسافة بين مكان التصوير والمستشفى، وبعد ذلك تصالحنا والأمور أصبحت جيدة بيننا".

سابقًا، كشفت مي كساب عن أن السبب الحقيقي وراء اتخاذها خطوة خسارة الوزن كان بناءً على طلب من ابنتها الوسطى داليدا. وخلال تصريحات سابقة قالت: "كنت متصالحة مع فكرة زيادة وزني، وكنت أرى نفسي أجمل سيدة في العالم، وفي فترة زيادة وزني كنت أتناول يومياً طاجن شوكولاتة نوتيلا لدرجة أنه أصبح لدي مخزون من الطواجن الفارغة، ومع ذلك لم أكن ألتفت لأي تعليق سلبي على زيادة وزني، بل كنت أتباهى بهذه الزيادة".

لكن زيادة الوزن كان لها جانب سلبي عليها، فتقول إنها كانت تمر أيضاً بأوقات تشعر فيها بالاستياء من شكلها، خاصة في تلك المواقف التي يُلتقط لها بعض الصور خلالها، وتضيف أنها كانت تحاول أن تحيط نفسها بالناس، وتختفي خلفهم، ولا تظهر سوى بوجهها فقط، بالإضافة إلى أنها كانت تشتري ملابس واسعة لتخفي وزنها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار