مي عمر تُشارك متابعيها صوراً جديدة من إجازتها الصيفية

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 أغسطس 2024
مي عمر تُشارك متابعيها صوراً جديدة من إجازتها الصيفية

شاركت الفنانة مي عمر مع متابعي حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، مجموعة من الصور الجديدة، من إجازتها الصيفية التي قضتها في أوروبا برفقة زوجها المخرج محمد سامي.

مي عمر تُشارك متابعيها صوراً جديدة من إجازتها الصيفية

خلال الأيام القليلة الماضية، زارت الفنانة مي عمر برفقة زوجها محمد سامي إيطاليا. وظهرت مي عمر، خلال الصور التي شاركتها عبر إنستغرام مؤخراً، بإطلالة بيضاء ناعمة، من أمام طائرة هليكوبتر، وخلال لقطة أخرى ظهرت برفقة زوجها.

مي عمر

مي عمر

يُذكر أنه خلال يونيو الماضي، كان المخرج محمد سامي قد أعرب عن قلقه من مي عمر، بسبب استعداداتها لفيلم "الغربان" الذي تشارك في بطولته مع الفنان عمرو سعد. شارك سامي، حينها، مقطعا مُصوّرًا، ظهرت خلاله مي عمر، وهي تقوم بإجراء بعض التدريبات بالسيوف بقوة في المنزل على يد مجموعة من المدربين الذين يحضرون إلى منزلهما لتدريبها.

تنشغل مي عمر خلال الفترة الحالية بتصوير مسلسلها الذي ستشارك به في ماراثون دراما رمضان 2025، والذي سيحمل اسم "إش إش"، وتجسد خلاله مي عمر دور راقصة، كانت مي عمر قد شاركت خلال ماراثون دراما رمضان الماضي بدورها في مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، والذي تعاونت فيه مع زوجها محمد سامي. شارك في بطولة "نعمة الأفوكاتو" كلا من: مي عمر، أحمد زاهر، كمال أبورية، أروى جودة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار