مي عمر تعترف لمحمد سامي بمفاجأة وتمازح أحمد سعد بشأن إطلالته

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 أغسطس 2024
مي عمر تعترف لمحمد سامي بمفاجأة وتمازح أحمد سعد بشأن إطلالته

كشفت الفنانة مي عمر عن رأيها في اتباع الموضة وسبب حبها لارتداء ملابسها من دور الأزياء العالمية، ومازحت الفنان أحمد سعد بشأن إطلالته المثيرة للجدل التي ظهر بها في حفل سابق له بقميص من الشبك، وتسببت في الهجوم عليه، وتحدثت في الوقت ذاته عن رأيها في تعرض الزوجات للخيانة.

مي عمر تكشف عن رأيها في الموضة

وأوضحت مي عمر أن اختيارها للملابس في الأدوار التي تؤديها يكون على حسب الشخصية، مشيرة إلى أنه مثلاً في مسلسل لؤلؤ كان الدور لفنانة مشهورة في الوطن العربي لذا كان من المهم أن تظهر بأزياء راقية.

وأشارت إلى أنه في الفترة الأولى من المسلسل وهي ما زالت فقيرة كانت ترتدي أزياء مناسبة للطبقة التي تنتمي لها، قائلة: "في الآخر أنت بتلبس للشخصية اللي أنت بتعملها"، موضحة أنه في مسلسل نعمة الأفوكاتو كانت تلعب دور سيدة تتعرض للخيانة الزوجية، ويحاول زوجها التخلص منها بالقتل لكنها تنجو.

وأضافت أن الطبقة الاجتماعية في هذا المسلسل لم تكن محددة، لذا استطاعت أن تحقق شيء كانت ترغب فيه بالظهور بطريقة مختلفة، لأن الاعتماد على الأزياء والموضة قدمتها في شخصيات أخرى، قائلة: "عايزة أبقى مش أنا، مش عايزة أعمل واحدة شبه مي أو لؤلؤ".

ولفتت إلى أنها قدمت اقتراحاً للمخرج محمد سامي أن تكون شخصية نعمة الأفوكاتو شعبية، مؤكدة أنها قدمت الشخصية بدون وضع مستحضرات التجميل، قائلة: "قولت له نفسي تبقى بتربونة وبتلبس لبس بسيط، قال لي ماشي بس أنا مش عايز مكياج خالص".

وأكدت أنها تحب ارتداء الماركات التجارية العالمية، إلا أنها لا تعتبر نفسها تمتلك عقدة البرندات، مشيرة إلى أنها يمكن أن ترتدي ملابس من ماركات غير معروفة.

مي عمر تمازح أحمد سعد بشأن الموضة

وتطرق الفنان أحمد سعد خلال اللقاء الذي جمعه بالفنانة مي عمر، معه في برنامج "بيت السعد" إلى إطلالته التي تسببت في الانتقاد له، مشيراً إلى أن هذه الإطلالة كانت تحمل "جيب" إلا أنه لم يظهر بها، إلا أنه فوجئ بسخرية البعض بعد ظهوره وتركيب صورة له يرتدي الجيب قائلا: "الناس كان عندهم حق حطولي سكيرت في الصور هما كانوا فاهمين، لكن أنا اللي طلعت غلط".

ومازحت مي عمر، الفنان أحمد سعد، مشيرة إلى أنه لا يمكن ارتداء كل ما يظهر من الموضة، مشيرة إلى أنها قد لا تتوافق مع الثقافة قائلة: "لو ممثل أجنبي ممكن ميبقاش غريب عليه، احنا برضه مش اي حاجة نشوفها لازم تليق علينا ممكن متبقاش لايقه علينا".

وواصلت مي عمر حديثها قائلة: "أناقة ايه بعدك بس أنت فاشون أيقون، ولا نسيت القميص الشيفون"، ورد عمرو سعد مؤكداً أنه أصبح تريند بهذه الإطلالة.

مي عمر ورأيها في الخيانة الزوجية

ومن جهة أخرى، تحدثت مي عمر عن رأيها في الخيانة الزوجية، مؤكدة أنها ترفض بشدة الخيانة، معتبرة أن السيدات اللاتي يتعرضن للخيانة الزوجية لابد أن يطلبن الطلاق.

وأشارت إلى أن من يقوم بالخيانة لمرة واحدة سيقوم بتكرار الأمر، قائلة: "صعب جداً حد يخون مرة واحدة، لما الراجل بيخون بيكون فيه كسر صعب تصليحه، وهتفضل مجروحة طول الوقت وشاكة فيه والحياة هتكون صعبة، ومن الصعب تجاوز هذا الأمر".

مي عمر تقدم اعتراف لمحمد سامي

وقدمت مي عمر اعتراف للمرة الأولى، لزوجها المخرج محمد سامي، بأنها ارتكبت حادثاً، واصطدمت بسيارة زوجها خلال محاولتها ركن سيارتها قبل يومين.

وأكدت أنه لم يكن يعلم هذه المعلومة وسمعها للمرة الأولى خلال البرنامج، مشيرة إلى أنها تقوم بالكثير من الحوادث الغريبة، وقد تكرر الحادث نفسه أكثر من مرة، قائلة: "بسرح وأنا بسوق وأخبط في اللي قدامي، وبعمل حوادث وأنا بركن العربية".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار