مي عز الدين تثير الجدل بتغير ملامحها في آخر ظهور لها (فيديو)

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 مايو 2024
مي عز الدين تثير الجدل بتغير ملامحها في آخر ظهور لها (فيديو)

أثارت الفنانة المصرية مي عز الدين حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تغير ملامحها في آخر ظهور لها خلال عدد من الصور التقطتها لنفسها عبر حسابها الشخصي على إنستغرام.

مي عز الدين تثير جدلاً بتغير ملامحها

وتفاعلت مي عز الدين مع جمهورها بعد فترة من الانقطاع وشاركتهم صورها التي ظهرت فيها بملامح مختلفة إلا أنها اكتسبت بعض الوزن مؤخراً بعد أن ظهرت في السنوات القليلة الماضية بنحافة زائدة.

وظهرت مي عز الدين في الصور وهي تحمل تاتو على ذراعها تضمن قلب باللون الأحمر وكتابة لاسم لم تظهر حروفها بشكل كامل إلا أنها حملت حرف الـ “M”  في إشارة إلى اسمها.

ونشرت مي عز الدين صوراً من داخل غرفتها الخاصة والتي ظهرت فيها بعض تفاصيل غرفتها من خلال الآيات الأولى لسورة ياسين وخرزة زرقاء على الحائط، وتنوعت الصور ما بين انفعالات مي عز الدين السعيدة والهادئة بالإضافة إلى تعبير طريف منها.

واعتمدت مي عز الدين في ظهورها على إطلالة شبابية بسيطة باللون الأبيض من خلال تيشرت يحمل بعض الرسومات الكرتونية ولم تضع المكياج لإبراز ملامحها الطبيعية وتركت شعرها منسدلاً في تسريحة بسيطة.

وتسبب الفيديو الذي جمع لقطات الصور التي التقطتها مي عز الدين في تفاعل الجمهور معها عبر منصة إنستغرام والتي أوضحت من قبل في بيان لها أنها ستخضع لإشراف شركة متخصصة إلا أنها عادت للظهور عليها من جديد.

مي عز الدين

وتغزل الكثير من المتابعين في جمال مي عز الدين كان من بينهم عدد من النجوم، حيث كتب الملحن محمد رحيم: " الحلويات الشرقية والغربية مع بعض"، وكتبت الفنانة راندا البحيري:" ايه القمر ده بموت فيكي"، إلا أن بعض التعليقات ركزت على تغير ملامحها، وتباينت الآراء حول السبب ما بين اكتسابها مزيداً من الوزن أم خضوعها لإجراء تجميلي.

تغير ملامح مي عز الدين

وقبل أيام حرصت مي عز الدين على ممازحة الفنان محمد رمضان من خلال غناء مقطع له من أغنيته التي طرحت في رمضان 2024 حيث ظهرت في فيديو عبر حسابها على إنستغرام وهي تغني: "يعني الدنيا هاتحلو.. وهناكل سوشي في الجو"، ووضعت إيموجي للتعبير عن الكلمات وهو ما دفع الفنان المصري للتفاعل معها بإيموجي ضحك ورقص.

وحظي الفيديو بتفاعل عدد من الفنانين كان من بينهم الفنانة سلمى أبو ضيف التي أضحكها أداء مي عز الدين وطريقتها في ممازحة محمد رمضان.

تغير ملامح مي عز الدين

ولم تكن تلك المرة الأولى التي يتحدث فيها رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن تغير ملامح مي عز الدين وتساءل البعض عن خضوعها للتجميل خاصة منذ ظهورها مؤخراً في حفل ليلي سعودية مصرية.

يعتبر هذا هو الظهور الأخير لمي عز الدين في فعالية فنية حيث ظهرت بفستان أسود أنيق وواسع، وبدا على وجهها اكتساب بعض الوجه حيث كان وجهها منتفخاً قليلاً وظهر الأمر على ملامحها إلا أنها احتفظت بجمالها، بينما اعتبر البعض أنها يمكن أن تكون خضعت لإجراء تجميلي.

وتجاهلت مي عز الدين هذا النقاش على مواقع التواصل الاجتماعي ونشرت صورها من الحفل والتي كان من بينها صورة جمعت بينها وبين المستشار تركي آل الشيخ.

وكانت مي عز الدين شاركت مؤخراً في مسرحية "زواج اصطناعي" التي تعد المسرحية الأولى لها ضمن فعاليات موسم الرياض في نسخته الرابعة والتي انطلقت في 30 أكتوبر 2023.

وقدمت مي عز الدين في المسرحية شخصية شروق التي تتعرض لأزمة ليلة زفافها لذا تقرر اللجوء إلى خبيرة للعلاقات العاطفية لإجراء تجربة لها مع زوجها بواسطة الذكاء الاصطناعي تجعلها تعيد التفكير في مشروع زواجها بالكامل، وشارك في بطولة المسرحية محمد أنور وبيومي فؤاد ومصطفى غريب وإيمان السيد وسليمان عيد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار