مي عز الدين تؤدي العمرة إهداءً لروح المنتج حسام شوقي

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 أغسطس 2024
مي عز الدين تؤدي العمرة إهداءً لروح المنتج حسام شوقي

قررت الفنانة مي عز الدين أداء مناسك العمرة لروح المنتج الراحل حسام شوقي، الذي توفي مساء الخميس بعد أن تعرض لحادث سيارة مروع على طريق الضبعة بصحبة 3 منتجين آخرين من زملائه هم: "تامر فتحي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال".

مي عز الدين تؤدي العمرة للمنتج الراحل حسام شوقي

وفي بادرة إنسانية منها، نشرت مي عز الدين مقطع فيديو مؤثر من أمام الكعبة، وهي تقوم بأداء العمرة لحسام شوقي، داعية الله له بالرحمة، وكتبت على الفيديو: "اللهم لبيك عمرة عن حسام شوقي، الرحمة ليه، وليهم كلهم، دعواتكم بالرحمة للظهر والسند".

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع مي عز الدين، والذين أشادوا بالخطوة التي قامت بها، وركزت التعليقات على الدعاء للمنتجين الأربعة بالرحمة والصبر لأسرهم وأصدقائهم.

كانت الخطوة التي قامت بها مي عز الدين ضمن ما قام به النجوم في محاولة منهم للتخفيف عن أسر الضحايا وحزناً على رحيل أصدقائهم حيث قرر الكثير منهم تأجيل التصوير في أعمالهم الفنية، حيث أعلن الفنان حمادة هلال تأجيل إطلاق أغنيته الجديدة لوقت أخر.

مي عز الدين تؤدي العمرة للمنتج حسام شوقي

وفي الوقت ذاته، أعلنت الفنانة إلهام شاهين تأجيل عقد قران ابن شقيقها محمود شاهين الذي كان من المقرر إقامته هذا الشهر حداداً على وفاة حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل وتامر فتحي.

وجاء قررا الفنان أحمد زاهر، بنفس الطريقة، حيث قرر تأجيل حفل خطبة ابنته ليلى أحمد زاهر والمنتج هشام جمال، وأعلن ذلك بعد ساعات قليلة من إعلان وفاة المنتجين.

وكان من المقرر إقامة خطبة ليلى أحمد زاهر وهشام جمال يوم 3 أغسطس أي بعد يومين فقط من الحادث، ولم يعدد ميعاد جديد، وترك الأمر مفتوحاً لحين الانتهاء من حالة الحداد التي يعيشها الوسط الفني في الوقت الحالي.

وعبر الفنان عمرو سعد عن حالة الحزن التي يعيشها من خلال النعي الذي نشره بعد الحادث المفجع للمنتجين، وقرر وقف تصوير جميع أعماله.

 وكتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "إنا لله وإنا إليه راجعون، أعلن الحداد العام وتوقفي عن أي عمل فني أقوم بتصويره الآن لمدة أسبوع حدادا على أخي وصديقي المنتج الكبير حسام شوقي"

وفاة منتجين فنيين في مصر بحادث مروع

وكان الوسط الفني فجع بحادث سير وقع يوم الخميس 1 أغسطس تسبب في وفاة 3 منتجين وهم حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل أثر انقلاب السيارة التي كانوا يستقلونها على طريق الساحل الشمالي، ودخل المنتج الرابع في حالة خطرة ليحلق بهم بعد ساعات قليلة مساء الخميس.

وانهار عدد كبير من النجوم بالبكاء خلال تشيع الجثامين والصلاة عليهم، حيث التقطت عدسات المصورين انهيار دينا فؤاد وإيمان العاصي وبكاء الفنان أحمد صلاح حسني، وياسمين عبد العزيز.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار