مي سليم تكشف عن أحدث مستجدات حياتها العاطفية بتصريح غامض

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 مايو 2024
مي سليم تكشف عن أحدث مستجدات حياتها العاطفية بتصريح غامض

كشفت الفنانة المصرية مي سليم عن أحدث مستجدات حياتها العاطفية، وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج "سينماتك" المُذاع عبر قناة SBC السعودية.

حقيقة ارتباط مي سليم

خلال لقائها التليفزيوني، أثارت مي سليم حيرة الجمهور حول مستجدات حياتها العاطفية وحقيقة ارتباطها برجل من خارج الوسط الفني.

خلال اللقاء، قالت مي سليم: "أتمنى إن شاء الله في القريب أعلن لكم خبر لذيذ"، وعن ارتباطها العاطفي قالت: "مش يمكن يكون في علاقة من خارج الوسط الفني".

يُذكر أن مي سليم كانت قد تعرضت مؤخرًا لحادث سيارة، وكشفت عن آخر تطورات وضعها الصحي بعد التعرض للحادث، موضحة، خلال تصريحات صحافية، إنها بخير وإنها قد نجت من الحادث، قائلة: "لا زلت أعاني من صدمة الحادث ومشهد السيارة التي صدمتني؛ لأنها كانت تسير بسرعة كبيرة جداً، فأنا فُزعت رعباً، ولا أستطيع الحركة بشكل طبيعي".

أضافت مي سليم قائلة: "تعرضت لبعض الكدمات في جسدي، ولكن الحمد لله لا توجد كسور أو جروح، وأحتاج إلى البقاء في الفراش لبضعة أيام".

خلال الحادث، صدمت سيارة تسير بسرعة فائقة، السيارة التي كانت تتواجد فيها مي سليم وفرّ سائقها هارباً. جاء هذا الحادث، بعد احتفال مي سليم بالعرض الخاص لأحدث أفلامها "بنقدر ظروفك"، والذي حضرته برفقة أسرة الفيلم.

فيلم "بنقدر ظروفك" بطولة: أحمد الفيشاوي، ونسرين طافش، ومحمود حافظ، ومحمد محمود، وعارفة عبدالرسول، وإبرام سمير، وطاهر أبو ليلة، ويوسف وائل نور. ويأتي من تأليف سمير النيل وإخراج أيمن مكرم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار