مي العيدان تُغضب الجمهور بتعليق قاس على صور ليلى عبدالله

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 يونيو 2024
مي العيدان تُغضب الجمهور بتعليق قاس على صور ليلى عبدالله

أغضبت مي العيدان عدداً كبيراً من المتابعين بسبب تعليق قاس على صور ليلى عبدالله مع جو جوناس، حيث سخرت الإعلامية الشهيرة من إعاقة والد الفنانة الكويتية، كونه من فئة الصم والبكم، وهو التعليق الذي وصفه متابعون بغير الإنساني.

وانتقدت مي العيدان صور ليلى عبدالله، المسربة، مع جو جوناس إلا أن التعليقات عبرت عن استياء أصحابها من سخرية مي العيدان وتهكمها على حالة والد ليلى عبد الله، ليرد الكثير عليها في تعليقات عبرت عن رفضهم لكلماتها.

تعليق مي العيدان على ليلى عبدالله

ونشرت مي العيدان صور ليلى عبدالله مع جو جوناس، وأرفقتها بتعليق كتبت فيه: "هذه أين والدها!.. آه نسيت أبوها ما يقدر يتكلم . . وبعدين تطلع تقول باللقاءات فلان ما رضى يتزوجني لأني ممثله . . شوفي تصرفاتك".

تفاعل الجمهور مع تعليق مي العيدان معبرين عن صدمتهم من كلماتها القاسية، فسبق وصرحت ليلى عبدالله بأن والديها من فئة الصم والبكم، وهو ما زاد من غضب المتابعين من تعليق مي العيدان ووصفوه بغير إنساني، فيما طالبها آخرون بالتوقف عن الخوض في سيرة المشاهير بهذه الطريق، فجاء في التعليقات: "المسلم من سلم الناس من لسانه ويده وانتي ما شاء الله عليج لاسلمو من لسانك ولا من إيدك الله يهديج ويصلحك". لترد مي العيدان على التعليق بكلمات: "وخل المسلم يلبس مايوهات هل المسلمة من تحضن رجل غريب مسيحياً وتتسببح معه".

ليلى عبدالله انستغرام

وانتقد متابعون تعليق مي العيدان في تعليقات منها: "تعايرنها أن أبوها ما يقدر يتكلم وإن من ذوي الهمم.. تعايرنها بخلقه رب العالمين .. إيش نوع من البشر أنتي. اللهم لا تؤاخذنا بما قال السفهاء منا". وحاول آخرون الدفاع عن مي العيدان في تعليقات منها: "هي ما قصدت تعاير أبوها تقصد أنه ليلى تسوي هالاشياء براحتها ولا أحد يردعها لأنه أبوها ما يتكلم وأنها استغلت إعاقة أبوها فهالشي أحسني الظن محد يشمت ع أحد بمرض أو إعاقة".

ليلى عبدالله

 ورد متابعون على بعض التعليقات المدافعة عن مي العيدان معبرين عن استيائهم بكلمات: "في مليون طريقة لتوصيل فكرتها بدل ما تكتبها بهالاسلوب القبيح .. ياخي والله اللي فتح المجال لوسائل التواصل الاجتماعي أنها تنتشر بين الناس بهاي الطريقة أتوقع عقابه شديد عند رب العالمين لأنه فتح المجال لكل من هب ودب أنه يكتب ويقول اللي في خاطره بدون تفكير ولا حسيب ولا رقيب .. المصيبة العظمى أن نشوف هالعجايب من الفئات اللي المفروض أنها متعلمة ومثقفة وعاقلة لكن ما نقول غير ان الجامعات عمرها ما بتعلم اللي ما علمته الحياة اي دروس ولا طلع منها بأي عبر".

ليلى عبدالله وجو جوناس

وخلال الساعات الماضية تم تسريب مجموعة من الصور للفنانة الشهيرة ليلى عبدالله وهي تقضي أوقاتها الصيفية على الشاطئ برفقة الفنان الشهير جو جوناس، لتتعرض بعدها لانتقادات على منصات التواصل الاجتماعي بسبب ما اعتبره متابعون جرأة لا تتناسب مع طبيعة المجتمعات العربية، حسب تعليقاتهم.

تجاهلت ليلى عبدالله هذه التعليقات، واستكملت نشر الكثير من اللقطات الصيفية التي توثق إطلالاتها وأوقاتها السعيدة على الشاطئ، والتي ظهرت فيها بإطلالات صيفية زاهية. متجنبة الرد على كل ما تتعرض له من انتقادات تطول حياتها الشخصية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار