مي العيدان توجه رسالة مؤثرة لفجر السعيد: عوضتني عن اليُتم

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 يونيو 2024
مي العيدان توجه رسالة مؤثرة لفجر السعيد: عوضتني عن اليُتم

عبّرت الإعلامية الكويتية مي العيدان عن محبتها وتقديرها لمواطنتها الإعلامية فجر السعيد، مشددة على تأثرها بها في الكثير من مناحي الحياة، فضلاً عن قيام الثانية بالكثير من أجلها، في رسالة مؤثرة شاركتها مؤخراً.

مي العيدان توجه رسالة لفجر السعيد

عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، قررت مي العيدان التعبير عمّا يدور في قلبها وعقلها تجاه فجر السعيد بصراحة وتقدير، وشاركت متابعيها رسالة مؤثرة وجهتها إليها.

وكتبت مي العيدان موضحة دور فجر السعيد في حياتها وكيف عوضتها عن شعورها باليُتم بعد فقدان والديها قائلة: "يعطيك الله شخصاً يعوّضك عن اليتم والوحدة، ويخرجك من القسوة ويصلحك من الداخل والخارج، ويمنحك الأمان ويقربك إلى الله عز وجل، ويجلب لك السلام النفسي، ويغير طعم الحياة وشكلها بالكامل أمام عينيك".

أضافت مي العيدان في حديثها عن فجر السعيد: "تدرك أن الله قد قرّر أن يرضى عليك وينقذك مما كنت فيه، هذا أقل مما تفعله معي أستاذتي فجر السعيد، أعترف أنها أصبحت بالنسبة لي الأم والشقيقة والأخت والمعلمة والأستاذة".

أكملت الإعلامية الكويتية: "عندما تضحك، أشعر أن الدنيا كلها حلوة، وعندما تتعب وتغضب، أشعر أن كل شيء لا يستحق، اللهم احفظها واحميها وزد من نعمها على كل الأصعدة، فهي تستحق كل خير؛ فقد أعطتني قلبًا وأخلاقًا وطيبة جعلتني أثق أن في هذه الدنيا خيرًا. أحبك يا أغلى الناس".

مي العيدان فجر السعيد

تُشكل علاقة صداقة مي العيدان وفجر السعيد ملخصاً للدعم والمساندة المتبادل والاحترام والمحبة العميقين بينهما، إذ تحرص كل منهما على مساندة الأخرى في كافة المواقف المعلنة عبر منصات التواصل الاجتماعي، وتفاعل النشطاء مع تصريحات مي الأخيرة.

وأشاد البعض بعلاقة صداقة مي العيدان وفجر السعيد وقالوا متفاعلين: "الصداقة نادرة في هذا الزمن الله يبعد عنكم كل شر ويخليكم لبعض. اقسم بالله حبيت أستاذة فجر السعيد من كلامك عنها انا أعرفها واحترمها بس زاد حبي لها من كلامك"، "أحسنت وأدام الله عليك النعم أخت فجر غالية وحبيبه الله يحفظكم ويسعدكم وبكرا أحلى"، "الله يديم المحبة بينكم والله لا يفرقكم الصداقة شي جميل ونادر صار في ها الدنيا وإذا حصلتي شخص سليم القلب والنية صدقيني نعمه فضيلة من رب العالمين. ربي عليكم حافظ".

وأضاف آخرون: "والنعم فيها واللي ما يعرفها يجهلها.. سؤال ميوش ليش أشوف ناس ينتقدونها ويسيؤون لها ع انتقادها رغم أني أشوف كلامها بمكانه لا تجامل ولا تطبل لحد"، "فجر السعيد برغم أنها شخصية جدلية إلا تحس إنها قلبها أبيض وروحها طفولية".

علاقة فجر السعيد ومي العيدان

دائماً ما يتطلع الجمهور لعلاقة الصداقة القوية التي تجمع بين الإعلاميتين الكويتيتين، فهما يتشاركان الآراء الداعمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومؤخراً أعلنت فجر السعيد عن عزمها العودة للكتابة والإنتاج الفني من خلال مسلسل بعنوان "لحن الحياة" وهو ما أسعد العيدان كثيراً.

حولت مي العيدان حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً، كمنصة لدعم فجر السعيد في مشروعها الفني الجديد، وهو ما تفعله بشكل دائم إذ قامت بنشر العديد من الصور والأخبار والفيديوهات الخاصة بهذه القصة، فضلاً عن مشاركة أخبار أخرى متنوعة عن صديقتها تكشف جانباً إنسانياً آخر منها.

فجر السعيد مي العيدان

مي العيدان أيضاً لا تتوانى عن الدافع عن وجهات نظر فجر السعيد وإن كانت مثيرة للجدل بالنسبة لعدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، ومؤخراً انتقدت فجر السعيد الفنانة المصرية شيماء سيف بسبب خسارتها الوزن مؤكدة أنها فقدت مع وزنها الكثير من قبولها أيضاً، لتنال الكثير من الانتقادات، إلا أن مي العيدان تبنت نفس وجهة نظر السعيد وأكدت على صحة انتقادها ووجهة نظرها، وهذه لم تكن المرة الأولى التي تنتقدان فيها علناً بعض المشاهير، كما أنهما تشاركا في الكثير من الرحلات، أبرزها رحلتهما المشتركة إلى العراق قبل عدة أشهر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار