مي العيدان تهاجم نوال الزغبي وتصفها بـ"فاشلة" والجمهور يرد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 يوليو 2024
مي العيدان تهاجم نوال الزغبي وتصفها بـ"فاشلة" والجمهور يرد

هاجمت مي العيدان، الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، بسبب تصريح متداول لها، تتحدث فيه النجمة الشهيرة عن رأي أولادها في أدائها كمطربة، ووصفتها الإعلامية الكويتية بـ"فاشلة" وسط انتقادات حادة من الجمهور.

ونشرت مي العيدان، عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام، صورة من تصريحات نوال الزغبي، وأرفقتها بتعليق أثار استياء محبي الفنانة اللبنانية، ودفعهم للدفاع عنها والهجوم على مي العيدان.

هجوم مي العيدان على نوال الزغبي

وكتبت مي العيدان في منشورها الذي تضمن تصريحات نوال الزغبي بأن أولادها لا يعترفون بعملها كفنانة ويصفونها بـ"فاشلة": "والله أولادك يفهمون فعلاً فاشلة" ليبدأ بعدها الجمهور في التفاعل مع التعليقات.

وكتب متابعون في تعليقات منتقدي مي العيدان: "أنت دايما تهاجمين أي شخص إعلامي أو فنان أو شخصية مشهورة، دائماً هجومية ومتنمرة يعني حتى في الأعياد أو رمضان وما تتوقفين يعني، ولو الشيطان مصفود في رمضان أنت تشتغلين مكانوا". "نوال أيقونة وناجحة عمرها ما فشلت وحفلتها الأخيرة بالمغرب سولد آوت واصلا كل النساء قلدوها من شعر ومكياج ولوكات علمتكم سنعتكم ومعروف غيرة النساء بعد لا حدود لها".

نوال الزغبي

ودافع آخرون عن نوال الزغبي في تعليقات منها: "بالعكس فنانة الزمن الجميل قبل السوشيل ميديا كانت من النجمات إلى ننتظر أخبارها، وكانت الجميلة الشقرا جمالها كان مكسر الدنيا". "الأستاذة الفنانة نوال الزغبي فنانة ناجحة وكبيرة ولها جمهر كبير، و احنا في المغرب العربي نحبوها بزاف هدا ما هو أسلوب احترافي من طرفك". "أسلوب فاشل في النقد في غير كلمات تعبرين بيها، لكن اخترتي كلمات من قاموسك لا حترافي شعبووي بحث في نقد ومس".

وكتب متابعون تعليقاً على رأي مي العيدان: "عفوا الفشل مش في أعمالها الفشل في ان أعلن رأي الآخرين فيا، وخصوصاً لو كان أقرب الناس لي والفشل الثاني إني أسمح لأولادي بالتمادي معي وإحباطي".

نوال الزغبي تقاضي مروجي الشائعات

 في المقابل، أعلنت الفنانة نوال الزغبي عن أنها ستتجه للقضاء للرد على كل مروجي الشائعات، وكتبت في منشور عبر حسابها الشخصي على تطبيق إكس: "صباح الخير اليوم قررت رفع دعاوى قضائية على الأشخاص اللي عم بيحاولون يفبركوا أكاذيب وتشهير …خلونا نعرف مين وراهن".

أيدها متابعون في تعليقات منها: "حرب رخيصة ضروري تفضحي مين وراها.. الموضوع زاد عن حدو والقصة صرلها سنين.. خلينا نخلص". "صباح الخير والنجاح والذهب إلى بيلمع كل شي واضح ومكشوف وأكيد للتأكيد احنا بضهرك يلا الألبوم وبدنا هيتات عشان يفقعون الأخير". "الفلوس بتغيّر النفوس يا نوال، في كذا صفحات كانت تدعمك فجأة صاروا يطلقون ألقابك على غير فنانين ومبين الموضوع ليش وشلون". "قرار صائب وصحيح فنانة تحب شغلها، وتعمل أغاني و هيتات ناجحة وعندها جمهور كبير بيحبها وتلاقي كم أشخاص وصفحات رخيصة بتهاجمها؛ لأنها حارقة دمهم ومتغايضين من نجاحها".

نوال الزغبي

 وأيد آخرون قرار نوال الزغبي في تعليقات منها: "أفضل قرار والله خلي كل حد يعرف حجمه وخلي الكل يظهر على حقيقته لانو بهالشكل راح يتمادون أكثر"." في أشباح وراهم أشخاص ثانية تفهم إلا بالرص التجاهل ليس دائماً ناجع مع إلى ما عندهم كرامة وقيمة وقدر وما بيفهمو بالهمز في بعض الأحيان يجب ان ننزل لمستواهم، ونمسح فيهم الكرة الأرضية، ونوريهم الزمباع وين يتباعو نرجع لفوق أنا أدعم قرارك، واساندك نوال في أشخاص، وراهم شبكة نذلة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار