مي العيدان تدخل على خط الأزمة بين فجر السعيد وشيماء سيف

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 مايو 2024
مي العيدان تدخل على خط الأزمة بين فجر السعيد وشيماء سيف

دخلت الإعلامية الكويتية مي العيدان، على خط الأزمة بين مواطنتها الإعلامية فجر السعيد والفنانة المصرية شيماء سيف، التي تعرضت لانتقادات من الثانية بسبب خسارة عدد كبير من كيلوغرامات وزنها الزائد.

مي العيدان تسخر من شيماء سيف

في البداية وقفت مي العيدان على الحياد، وشاركت منشوراً حول انتقاد فجر السعيد لخسارة شيماء سيف وزنها، بدون تعليق خاص من جانبها، حيث نقلت الصورة فقط وذلك قبل يوم واحد.

وقالت مي العيدان في منشورها الأول: "انتقدت الإعلامية فجر السعيد تصريحات الفنانة شيماء سيف خلال ظهورها كضيفة في برنامج "كلام الناس" الذي تقدمه ياسمين عز ويعرض على قناة "MBC مصر". تحدثت شيماء سيف في البرنامج عن نجاح عملية تكميم المعدة وخسارتها الكبيرة للوزن خلال الفترة الماضية. نشرت فجر السعيد انتقادها لشيماء سيف عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، بما في ذلك "فيسبوك" وحسابها على "إنستغرام"، حيث علقت: "شيماء سيف ضعفت ودمها صار ثقيلاً، كانت تقتلني ضحك الآن تكسر خاطري، حسافة عليها، خسرنا نجمة كوميديا".

مي العيدان شيماء سيف

وللمرة الثانية، دخلت مي العيدان هذه المرة على خط الأزمة، بمساندة فجر السعيد في ردها على شيماء سيف، والذي اعتقدت فيه الإعلامية الكويتية أن "شيماء" قصدت وصف "صفراء" كلون وليس كصفة، لتنشر لها صورة بينما ترتدي بليزر باللون الأصفر.

مي العيدان فجر السعيد

وتساءلت مي العيدان في تعليقها على الصورة التي نشرتها لشيماء سيف وهي ترتدي البليزر الأصفر بينما جمعتها مع فجر السعيد التي كانت ترتدي اللون الأسود في الصورة وتساءلت ساخرة: "الآن من طلعت صفراء؟ أستغفر الله العظيم فقط".

مي العيدان شيماء سيف

وتفاعل متابعو مي العيدان مع المنشورات التي شاركتها حول هذه القصة، ويبدو أن النشطاء لم يوافقوا الرأي مع إحدى الإعلاميتيين حيث أجمعت الآراء بشكل كبير على أن الأهم من إضحاك الناس هو الاهتمام بالصحة، فيما دافع كثيرون عن شيماء سيف بسبب خطوة إنقاص وزنها الزائد وشجعوها.

وقال البعض: "لدى شيماء كاريزما خاصة بها كما أن لديها القدرة على فرض شخصيتها وكما يقولون فإن باستطاعتها خطف الأضواء بعاملين هما خفة الدم والعفوية، وفي الناحية الأخرى هناك إعلاميين لو يوزنونهم بالذهب لا يصلحون للإعلام للأسف.... وسلامتكم"، "جسمها وهي حرة فيه تنحف تسمن كيفها. بعدين السمنة مرض كلنا نعرف هذا الشي. لازم نشجع الناس عدم السمنة وعدم اللقافة".

وانتقد البعض مساندة مي العيدان لفجر السعيد هذه المرة وقالوا: "يعني هذا نظامكم.. خلينا نتنمر ولا تردين وإذا رديتي راح نهاجمك"؟ "أحسك ظلها لفجر السعيد من تكلمت تكلمتي وانتقدتي طيب خرجي نفسك من الموضوع وحافظي على شكلك"، "مي نعرفك راقية وبعيدة عن مشاكل لا تتدخلين ما بينهم"، "الله يشفيها من المرض هذا مرض وما يصير تتكلم عليها فجر أو انتي يا حبيبتي مي المفروض مانكسر الخواطر لازم ما نجرح بشر نفكر قبل كل شيء".

وعلى الرغم من الانتقادات التي وجهها المتابعون لمي العيدان، إلا أنه من الظاهر أن هناك من وافقهما الرأي هي وفجر السعيد إذ قال واحد من النشطاء: "فيه كتير عملوا عمليات تكميم أو تجميل وفشلوا... مثل الممثلة اللي طلعت في فيلم هاني رمزي أبو العربي لما خست انتهت وقبلها اللي كانت خدامه سناء جميل في مسلسل الراية البيضا... يعني أستاذة فجر عندها حق".

مي العيدان فجر السعيد شيماء سيف

خسارة وزن شيماء سيف

كانت شيماء سيف قد ظهرت في مقابلة تليفزيونية مؤخراً مع الإعلامية ياسمين عز، وتحدثت عن فقدانها 50 كغم من وزنها الزائد لتظهر برشاقة غير معتادة، وتوضح أن السبب الرئيسي الذي دفعها لإجراء هذه العملية، هو تعرضها لإصابة في ركبتها نصحها الطبيب على إثرها بتغيير مفصلها الذي لم يعد يتحمل وزنها بعد الآن.

بعد ظهور شيماء سيف وتحدثها عن خسارة وزنها الزائد، تفاعلت الإعلامية فجر السعيد وأكدت أنها لن تضحكها بعد الآن وأن الساحة الفنية خسرت كوميديانة كبيرة، لترد شيماء سيف بعدها بفيديو ساخر وتؤكد استمرارها في العمل وأن "الضحك والإفيهات باللسان وليس بالدهون".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار