مي العيدان تتعرض لوعكة صحية مفاجئة وتُنقل للمستشفى (فيديو)

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 أغسطس 2024
مي العيدان تتعرض لوعكة صحية مفاجئة وتُنقل للمستشفى (فيديو)

نُقلت الإعلامية الكويتية مي العيدان إلى المستشفى، إثر مرورها بوعكة صحية مؤخراً، اضطرت بسببها تلقي الرعاية الصحية تحت إشراف طبي، كما ظهرت وهي تتلقى إبرة لتعليق المحاليل الطبية المختلفة، للتعافي من هذه الأزمة.

مي العيدان في المستشفى

شاركت مي العيدان عبر حسابها الموثق على إنستغرام، مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تتلقى إبرة خاصة بتلقي المحاليل المختلفة، تُثبت لساعات متصلة من خلال غرسها في الوريد بطريقة معينة، ومنها لتلقي الأدوية مباشرة في وريدها.

وأثارت مي العيدان موجة من التعاطف بتعليقها على الفيديو الذي بدت متألمة فيه، إذ كتبت أن الله وحده يغني عن وجود الأم والأب، مهما كانت وحيدة، وقالت "حمدا لله، وإن شاء الله أرتاح" وواصلت: "وحده الله يرعاني بعينه التي لا تنام" وأكملت أنه وحده يغني عن كل أم أو أب؛ لأنه الخالق الرحيم.

شاهدوا الفيديو:

تعليقات الجمهور على فيديو وعكة مي العيدان الصحية، جاءت متباينة بشكل كبير، هناك من دعى لها بالسلامة والعافية، وتمنى لها الشفاء العاجل، بينما هاجمها البعض بسبب انتقاداتها للفاشينستا فرح الهادي مؤخراً، وربطوا بين هذه الانتقادات وبين مرضها.

وقال البعض في تعليقاتهم: "مرتفع ضغطها من فرح وعقيل يعني ضارب نفسه بأيده ما ينبكي عليه خليهم يضحكون علينا احنا مبسوطين انتي وش حارك وخليها تسوي متفاجئة وهيه عارفة. احنا نحب أفلامها انا واحده مبسوطة لها من كل قلبي وأبيها تفلم عليه وبسوي أني متفاجئة حتى وانا اعرف خليك في حالك وخليهم شوفي لك ناس غيرهم"، "نهار وليل تحجي على ناس، وتعيبين عليهم ما عندك محتوى غير أعراض ناس هاي نتيجة حبيبتي"، "اطلبي المسامحة من الناس اللي سببتي لهم الأذى".

وتمنى البعض الشفاء لمي العيدان وقالوا: "ألف مليون سلامة عليكي أجر وعافية بإذن الله تعالى ربى يحفظك ويبعد عنك كل مكروه اللهم امين يا رب العالمين"، "ونعم بالله ألف سلامة عليكي ما تشوفي شر الله يشفيك ويعافيك ان شاء الله"، "سلامتك يا رب ….. الله يشفيك ويشفي كل مريض يا رب".

هجوم مي العيدان على فرح الهادي

في موقف لم يكن متوقعاً، انتقدت مي العيدان بقوة الفيديو الذي نشرته فرح الهادي لإعلان خبر حملها، معتبرةً أن هذا الفيديو هو محاولة للاستغلال والتلاعب بمشاعر الجمهور. وشاركت العيدان الفيديو عبر حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي، موجهةً انتقادات حادة للهادي وزوجها. وقالت العيدان في تعليقها: "لا أفهم ما الهدف من كل هذا التمثيل، إذا كنتِ في المختبر وسويتي التحليل، ثم قررتي أن تظهري في فيديو كإعلان مفاجأة، فهذا أمر غير مقبول أن يكون محتوى حياتنا الخاصة عرضة للترويج".

وأضافت العيدان بسخرية: "أصبحتم في خلفية المشهد كممثلين، ولم يعد أحد يتطلب وجودكم، قدّمتم مسرحية الخفافيش التي لم تحقق النجاح المنشود، على الرغم من الميزانية الكبيرة التي استثمرتموها، ثم لم تعيدوا عرضها. أما المسلسلات، فقد مضت سنوات، دون أن تحقق أي طلب، في حين أن كل ما تنشطون به هو استثمار في الأطفال، سواء كان إعلانا أو مسرحية".

من ناحيتها ردت فرح الهادي على الاتهامات التي وجهت إليها بالكذب، موضحة أنها لم تكن على علم بحملها في شهر رمضان، وأنها خضعت لاختبارات طبية في وقت لاحق أثبتت حملها. وأضافت الهادي، أن الوقت لم يكن مواتياً للإعلان عن الحمل في رمضان بسبب عدم وجود تأكيدات طبية وقتها.

وعلى صعيد آخر، وجهت مي العيدان انتقادات لاذعة لعلامة الملابس التي أطلقها عقيل الرئيسي وفرح الهادي باسم ابنهما آدم. وانتقدت العيدان التصميمات التي اعتبرتها مقلدة وغير مبدعة، قائلةً: "من غير المقبول أن تأخذوا نفس التصميم، الخامة، والنقشة، ثم تدّعوا أنه براند جديد باسم آدم. يحتاج الأمر إلى جهد إضافي لابتكار شيء أصيل ومتميز، فلا يكفي مجرد تقليد".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار