موقف طريف لعادل إمام مع إحدى معجبات ابنه محمد إمام (فيديو)

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 مايو 2024
موقف طريف لعادل إمام مع إحدى معجبات ابنه محمد إمام (فيديو)

وثّق الفنان محمد إمام، حديث والده النجم عادل إمام عن معجباته وشارك مقطع فيديو ظهر فيه الزعيم في لقاء تليفزيوني نادر، مع الإعلامية منى الشرقاوي في برنامج "Yes I"m famous" الذي قدمته قبل سنوات بمشاركة العديد من النجوم، وتحدث في المقطع عن معجبات ابنه.

قولت لها أنا الزعيم

وسرد عادل إمام في لقائه التليفزيوني الذي لم يظهر في مثيل له كثيراً، حكاية طريفة تعرض لها بنفسه على يد واحدة من معجبات محمد إمام، بطريقته الكوميدية المعروفة، مؤكداً أن رد فعل المعجبة فاجأه شخصياً.

وقال عادل إمام متحدثاً في اللقاء عن موهبة أبنائه الفنية، أن هناك النجم الصاعد آنذاك محمد إمام، موضحاً أن محمد لديه قاعدة جماهيرية كبيرة خاصة من الفتيات اللاتي كن يحببنه كثيراً ويتحدثن على هاتف المنزل للوصول إليه مباشرة.

وقال عادل إمام عن معجبات ابنه: "عندنا واحد اسمه محمد، من ضمن الموهوبين، وبعدين هحكي لك على حاجة أنا فجأة لقيت تليفون، بقول ألو لقيت واحدة قولت لها أيوة قالت لي محمد موجود؟ فأنا بكل ثقة وبكل تاريخي أنا الزعيم بقى بقول لها أنا عادل إمام، قالت لي لا أنا عايزة محمد إمام قولت له الله؟ إيه".

شاهدوا الفيديو

وتفاعل الجمهور مع فيديو عادل إمام وحديثه عن محمد إمام ومعجباته، وذلك على المقطع الذي نشره الفنان عبر حسابه على إنستغرام وكتب في تعليقه عليه: "الزعيم".

وانتهز البعض الفرصة للاحتفال بعيد ميلاد الزعيم الموافق 17 مايو الجاري والذي احتفلت به القنوات الفضائية والمحطات العربية على نطاق واسع خلال اليومين الماضيين، وتركوا تعليقاتهم قائلين: "كل سنة والزعيم طيب وبخير يارب ويبارك في صحته يا محمد إمام يا زعيم يا صغير بحبك"، "العمر كله يا زعيم الله يسعدك ويحفظك ويطول بعمرك في طاعته ورضاه  بنحبك يا زعيم".

لقاء عادل إمام

خلال لقائه القديم والذي تم تصويره قبل نحو ثماني سنوات كاملة، في برنامج Yes I"m famous مع منى الشرقاوي، تحدث عادل إمام بحرية غير مسبوقة عن عائلته ومغامراته مع أحفاده كما تم التصوير داخل منزل الزعيم الذي يجمع عائلته كلها.

كان عادل إمام حريصاً في هذا اللقاء على إظهار أحفاده معه ومشاركتهم اللحظات السعيدة أمام الكاميرا، كما تحدث عن خبايا حياته الخاصة وكواليس العديد من أعماله خلال مشواره الفني الكبير والمليء بالمحطات التي تستحق الوقوف.

ومن ضمن المشاهد التي كشف عنها عادل إمام، كانت شخصيته في فيلم "الهلفوت"، وأكد الزعيم أنه انطلق في رحلة بحث واسعة في نطاق القاهرة الكبرى، ليحصل على مبتغاه، وهو "ملابس ممزقة وبالية بصورة طبيعية"، إذ إنه رفض شراء بدلة رياضية جديدة وتلطيخها بالأوساخ أو تمزيقها لتناسب الشخصية، وأراد الحصول على ملابس حقيقية للشخصية.

عادل إمام أوضح أنه في رحلة بحثه التقى بشاب يلعب الكرة ببنطلون ممزق، فعرض عليه 50 جنيهاً لشرائه، فوافق على الفور لدرجة أنه خلع بنطاله في الشارع ومنحه إياه، وتوجه الزعيم بعدها إلى محل قديم كان يرتاده في شبابه يبيع ملابس المسرح واشترى تي شيرت قديم بألوان باهتة وحصل على مراده.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار