موعد زفاف الثنائي التركي بينار دينيز وكان يلدريم

  • تاريخ النشر: السبت، 31 أغسطس 2024
موعد زفاف الثنائي التركي بينار دينيز وكان يلدريم

كشفت التقارير التركية عن موعد زفاف الثنائي التركي الشهير بينار دينيز وكان يلدريم، والذي من المقرر أن يقام في منتصف شهر سبتمبر المقبل.

بينار دينيز وكان يلدريم 

ووفقاً للصحافة التركية، فعلى الرغم من نفي الثنائي باستمرار تفكيرهما في الزواج خلال الصيف الحالي، إلا أنهما سيقيمان حفل الزفاف في منتصف الشهر المقبل، لا سيما بالتزامن مع تفكير بينار دينيز وإعلانها عن رغبتها في أن تصبح أماً.


بينار دينيز وكان يلدريم

كما كان من المفترض أن يتم الزواج منذ يوم 6 أغسطس، ولكنه تم التأجيل بسبب عدم تجهيزهما لمنزلهما، بالإضافة إلى بينار دينيز كانت تشعر بالإرهاق بعد انتهاء مسلسلها الشهير "القضاء" الذي شاركها في بطولته الفنان كان أوغلو، واستطاع أن يحقق نجاحاً كبيراً بمواسمه الثلاثة.

في نفس السياق تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أخبار تفيد بانفصال الثنائي الفنانة التركية بينار دينيز والفنان التركي كان يلدريم، حيث ردت بينار دينيز بشكل غير مباشر على شائعات انفصالها عن خطيبها كان يلدريم من خلال نشرها لصورة لها من داخل سيارة أمامها كان يلدريم، وعلقت على الصورة بجملة "دع الرحلة تبدأ"، لتؤكد أنها تقضي عطلتها برفقة خطيبها ولا صحة للادعاءات التي تناولت خبر انفصالهما.

كما أوضحت التقارير التركية أن عائلة يلدريم تحثه على سرعة الزواج من بينار كون لديهما علاقة جيدة، حيث يعيش الثنائي علاقة حب عميقة أمام أعين الجميع، كما تحدث الفنان كان يلدريم عن علاقته بخطيبته بينار دينيز، مؤكداً على أن علاقته معها تسير بشكل جيد للغاية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار