موعد حفل زفاف بيرجي أكلاي وهاكان كورتاش

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024
موعد حفل زفاف بيرجي أكلاي وهاكان كورتاش

يستعد الثنائي التركي بيرجي أكلاي وهاكان كورتاش، لإتمام قصة حبهما بالزواج والتي تصدرت الترند خلال الفترة الماضية، حيث يستعد النجمين لحفل زفافهما، والمقرر أن يكون حفلاً بسيطاً. 

بيرجي أكلاي وهاكان كورتاش 

ومن المقرر أن يقام حفل الزفاف في أكتوبر المقبل، حيث أعلنا عن علاقتهما في فبراير الماضي، كما جذبت صورهما السعيدة اهتماماً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، وبحسب أخبار دوغان سافاش فقرر بيرجي أكلاي وهاكان كورتاش، اللذان احتفلا بعيد ميلاد بيرجي الأربعين، الزواج بشكل مفاجئ.

بيرجي أكلاي وهاكان كورتاش

وشاركت بيرجي أكلاي صورها مع كورتاش من عيد ميلاده حيث بلغ من العمر 36 عاماً، وقالت: "اليوم يوم جميل جداً تعيش يا حبيبي! عيد ميلاد سعيد أحبك كثيراً"، تم تعريف الثنائي عائلاتهما على بعضهما البعض أثناء إجازتهما في بودروم، وزُعم أن هاكان كورتاش تقدم لخطبة بيرجي أكلاي خلال رحلتهما إلى باريس، وسيقام حفل الزفاف بسيطاً بدلاً من حفل زفاف فخم.

في سياق آخر تعرضت الفنانة التركية بيرجي أكلاي إلى حادث أثناء تصويرها أحدث أعمالها مسلسل "المقبرة" في موسمه الثاني، وتوجهت بيرجي أكلاي للمستشفى مع حبيبها الفنان هاكان كورتاش.

تعرضها للحادث أدى إلى إصابتها في صدرها نتيجة لسقوطها، وذلك أثناء تصوير المسلسل الذي سيعرض قريباً عبر منصة نتفليكس، وجاءت الإصابة بسبب مشهد لإطلاق النار أدى إلى سقوط بيرجي فجأة وتوقف التصوير بعد نقلها للمستشفى، وظهرت بيرجي أكلاي عندما التقطتها أعين الباباراتزي، بعد خروجها مع هاكان من المستشفى وهي في حالة جيدة.

وأوضحت بيرجي التي تحدثت للصحفيين عن حالتها الصحية أمام المستشفى إنه لا توجد حالة خطيرة، شكراً جزيلا لكم ثم ركبت سيارتها، وغادرت المستشفى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار