موضة المجوهرات والإكسسوارات التي شوهدت في عروض أزياء خريف وشتاء 2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 مارس 2022
موضة المجوهرات والإكسسوارات التي شوهدت في عروض أزياء خريف وشتاء 2022

أجمل المجوهرات التي شوهدت في عروض أزياء خريف وشتاء 2022-2023 لآخر أسابيع الموضة، يتفق المصممون على حقيقة واحدة: مجوهرات الموسم المقبل كبيرة وجريئة وذهبية، تم تشكيل المواد المصقولة للغاية هنا لتأخذ شكل باقات معدنية وكريات ثمينة، ليس هذا فقط: يستمر الفن السريالي المبهج وغير المحسوس في الإبهار، ليصبح عنصراً حقيقياً للديكور للأزياء المقترحة.

بينما ينهي المصممون زوبعة شهر الموضة، فإننا نجمع كل الاتجاهات المذهلة التي من المقرر أن تتولى زمام الأمور عندما تنخفض درجة الحرارة مرة أخرى وإذا كنتِ ممن يحبون الإكسسوارات، فلدينا بعض الأخبار الرائعة حقاً اتجاهات المجوهرات والإكسسوارات لخريف 2022 هي المستوى التالي، لقد رأينا أجمل القلائد والأقراط والأساور والخواتم تشق طريقها عبر مدارج مختلفة هذا الموسم، فهناك الكثير من القطع التي ستعشقيها.

مجوهرات خريف وشتاء 2022

الشوكر هم قلادات خالدة: هم الياقات الجلدية ذات العناصر المعدنية والسحر المضحك يتدلى من الشريط الذي يزين العنق، لا يوجد نقص في الانتباه إلى محيط الخصر مع أحزمة الجواهر (أيضاً بتأثير الباكليت) والتي تعتبر اللمسة "الرجعية" التي يجب نسخها لتحديث البنطلونات والفساتين.

إكسسوارات خريف وشتاء 2022

لا تزال إكسسوارات ما بعد الجائحة، مثل قفازات الأوبرا الطويلة والمجوهرات المزخرفة والقبعات الفخمة قوية وكما يتضح من مدارج خريف 2022، فإنها لن تتلاشى في أي وقت قريب، في الواقع، تعمل العلامات التجارية من جميع الأحجام في نيويورك وميلانو ولندن وباريس على زيادة الرهان بقطع بيان ضخمة لديها القدرة على التفوق على سابقاتها من المواسم الماضية، للحصول على ملخص لجميع الملحقات غير المتوقعة من المدرج.

هنا مجموعة من المجوهرات والإكسسوارات البراقة الأكثر إبهاراَ التي رأيناها على الإطلاق، هناك شيء ما للجميع.

مجوهرات الزهور

استعدي لرؤية الأزهار الفخمة المقترنة بقطع المجوهرات الكلاسيكية، بما في ذلك قلادات الشوكر والأساور والخواتم وغير ذلك الكثير.

الأحجار والصدف

من الأحجار إلى الأصداف البحرية، نرى العناصر الطبيعية تسيطر بشكل كبير على موضة مجوهرات والإكسسوارات.

قلادات الشوكر

آمل ألا تتخلصي من الشوكر الخاص بكِ منذ عام 2011، لأنهم عادوا! ونعم، هم أفضل من أي وقت مضى.

مجوهرات مزينة بأحجار الراين

استعدي للحظة في دائرة الضوء، لأن إطلالات خريف 2022 سيكون مليئاً بالعديد من البريق الذي يصنع البيان.

أقراط كلاسيكية

نحن نحب الكلاسيكية الراقية! يتم تحديث جميع الأطواق المفضلة لديكِ بأنسجة وألوان جديدة للخريف.

مجوهرات فضية

سنكون دائماً من عشاق المجوهرات الذهبية، لكن الفضة على وشك أن تحظى بلحظتها، سواء كانت قطعاً بسيطة أو قطعاً جريئة، فإن هذا المعدن سيسود موسم الخريف.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار